Final Fantasy VII: The First Soldier
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

Final Fantasy VII: The First Soldier

أعلنت Square Enix عن Final Fantasy VII: The First Soldier ، وهي لعبة معركة ملكية تدور أحداثها في Midgar قبل أحداث FF7 ، و Final Fantasy VII: Ever Crisis ، وهي لعبة لاعب واحد مقسمة إلى فصل تغطي كامل الجدول الزمني لـ FFVII - بما في ذلك أحداث اللعبة الأصلية وعناوين تجميع FFVII ".
تدور أحداث Final Fantasy VII: The First Soldier قبل 30 عامًا من Final Fantasy 7 عندما تقوم Shinra بتشكيل SOLDIER - "فيلق تجريبي من المقاتلين المحسنين". يبدو أنها تتميز باللعب بالأسلحة النارية ، والقتال عن قرب ، والقدرات ويمكن للاعبين التبديل بين عرض الشخص الثالث وعرض الشخص الأول.

 

يبدو أيضًا أن الاستدعاء جزء من اللعبة ، حيث يُظهر المقطع الدعائي استدعاء Ifrit في ساحة المعركة. علاوة على ذلك ، سيكون هناك أعداء كلاسيكيون في Final Fantasy جنبًا إلى جنب مع لاعبين فعليين لمواجهةهم ، وحتى أنه يتميز برئيس Guard Scorpion من FF7.

Final Fantasy VII: The First Soldier سيكون متاحًا على iOS و Android في عام 2021.

Final Fantasy VII: Ever Crisis هي لعبة لاعب واحد مبنية على فصل وتتطلع إلى تغطية الجدول الزمني FF7 بأكمله ، بما في ذلك Advent Children و Before Crisis و Crisis Core و Dirge of Cerberus. ستتميز "بلمسة بصرية تبعث على الحنين إلى الماضي" تشبه إلى حد كبير لقطة حديثة وأنيقة لرسومات PS1 الأصلية.

تتطلع Ever Crisis إلى تقديم قتال قائم على الحركة في الوقت الفعلي مع العديد من القدرات والاستدعاءات و Limit Breaks التي يتوقعها معجبو Limit Breaks.

سيتم إصدار Final Fantasy VII: Ever Crisis على iOS و Android في عام 2022.

تأتي إعلانات ألعبه للهاتف المحمول هذه بعد الكشف عن Final Fantasy VII Remake Intergrade لجهاز PS5 في أحدث إصدار من State of Play. يتميز هذا الإصدار من Final Fantasy VII Remake بتحسينات مرئية ، ووضع الصورة ، وحلقة جديدة تضم Yuffie.

 

google-playkhamsatmostaqltradent