life after 3
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

life after 3

 

سيقدم الموسم الثالث من لعبة  life after محتوى لم يسبق له مثيل لجميع اللاعبين ، بما في ذلك العالم المفتوح السلس والزومبي الذي تمت ترقيته والقتال البري والجوي والبحري وما إلى ذلك ، مما سيحدث ثورة هائلة في تجربة بقاء اللعبة!

لمحة عن لعبة Life after 3

عاصفة من الفيروسات المدمرة حاصرت العالم ، مما أدى إلى تفكك كارثي للأوامر والعهود.
عندما يحل الليل ، تحول العالم إلى جحيم حي ، يعج بالمصابين. عندما حصلت أخيرًا على استراحة ، واكتشفت مكانًا لإراحة قدميك المؤلمة ، وجدت نفسك مرهقًا ، جائعًا ، قليل الذخيرة ومبتلى ببرودة الليل. يمكنك سماع هدير المصابين وهم يقتربون ، وأنت تعلم أنها ستكون ليلة أخرى من القلق والرعب. كم من الوقت يمكنك البقاء على قيد الحياة؟
LifeAfter ، هي لعبة محمولة تصور بقاء البشرية في عالم ما بعد الفيروس المروع ، تم إطلاقها رسميًا.
العيش معا.
- حافظ على إرادتك في البقاء على قيد الحياة وآمالك على قيد الحياة.
العالم الذي كنت تعرفه جيدًا أصبح الآن مكانًا غريبًا في موجة وباء الفيروس. تتعرض حياة الناجين باستمرار للتهديد من الأمراض والمجاعة والبرد والمصابين والمنظمات ذات الأجندات الخفية. عليك أن تظل هادئًا وسط كل هذه المخاطر وتعتقد أن هناك طريقة للخروج.

-عيش مع أي شيء متاح.

استكشف كل شبر من عالم ما بعد نهاية العالم - سواء كان ذلك في مدينة مليئة بالعدوى ، أو منجم مهجور ، أو كلية معطلة ، أو غابة باردة متجمدة في المرتفعات - للبحث عن المواد الأساسية من أجل البقاء على قيد الحياة. ستحتاج إلى معرفة كيفية البحث عن الطعام وجمعه ، وكيفية العناية بجروحك وصنع أذرعك لحماية نفسك.

- واجه ناجين آخرين.

قد تصادف ناجين آخرين أثناء جولاتك في البحث. سيتعين عليك توخي الحذر الشديد ، فقد يهاجمونك من أجل النهب. إذا كانوا ودودين ، يمكنك اختيار مشاركة قصص الطعام والذخيرة والمغامرة معهم.

- بناء الملاذ الأخير للإنسانية.

مع الأصدقاء الموثوق بهم على طول الطريق ، يمكنك العثور على مكان للتخييم والبناء ، لبنة واحدة في كل مرة ، حتى يكون لديك الملاذ الأخير للإنسانية. معًا ، حول نار المخيم ، قد يتجنب البشر مرة أخرى الليل الطويل والبارد بالعناق.

 

ما الجديد في الموسم الثالث من لعبة life after 

1. القارة الجديدة مقسمة إلى مناطق عديدة. لا توجد عقبات بين المناطق المفتوحة. الآن يمكن للناجين الذهاب بحرية إلى أي مكان في القارة الجديدة!
2. نطاقات المستوى للمناطق المختلفة مختلفة. توجد أيضًا تعديلات على المستوى على الخريطة (مثل Sand Castle معدلة على المستوى 76-80 ، مستنقع الفم مُعدّل على المستوى 63-67). أيها الناجون ، تذكروا عرض معلومات الخريطة وفعلوا ما بوسعكم بناءً على قدراتكم.
3. كل منطقة لديها الكثير من مهام الاستكشاف. يمكن للناجين النقر فوق الزر "استكشاف" على الجانب الأيسر من الخريطة لمشاهدتها. مهام الاستكشاف الكاملة ، بما في ذلك Landmark Clock-ins ، و Treasure Chest Open ، و Unlock the Passageway ، والمزيد ، لكسب مكافآت وفيرة! بالإضافة إلى ذلك ، ستتم مزامنة بيانات Clock-in لمدينة Levin City ومنطقة New Levin City مع نظام الاستكشاف الجديد.
4. يمكن للناجين أن يطيروا بطائرة هليكوبتر بين مناطق الاتفاق حيث تم فتح ممراتهم. بالإضافة إلى ذلك ، يتم أيضًا عرض معلومات موقع الكائنات الغامضة وعمليات المنطقة عند الطيران.


[تصريح استخراج]

1. يتم إلغاء تأمين تصاريح الاستخراج بناءً على مستوى تجمع اللاعبين. بمجرد فتحها ، يمكن استخراج موارد المستوى المقابل.
2.إعادة تعيين تصريح الاستخراج الساعة 03:00 كل يوم 、 إضافة 120 حصة من الموارد النادرة و 60 حصة قيمة من الموارد. يمكن لأعضاء الاتحاد الاستمتاع بـ 20 حصة أخرى من الموارد النادرة وحصة موارد قيمة.
3- تشترك الموارد من نفس المستوى في نفس تصريح الاستخراج. يوجد حد أقصى من الموارد التي يمكن استخراجها كل يوم. يستخدم جمع الموارد الزرقاء حصة العناصر القيمة ؛ يستخدم جمع الموارد الخضراء حصة عنصر نادرة.
4.يمكن شراء حصة الاستخراج عن طريق إنفاق سبائك الذهب. بعد الشراء أو الزيادة تلقائيًا ، لا يمكن أن تتجاوز الموارد المتاحة للاستخراج الحد الأقصى. بعد نفاد حصة الاستخراج ، يمكن تخزين بعض الموارد المستخرجة مؤقتًا في صناديق تخزين الموارد المؤقتة. بعد زيادة حصة الاستخراج can يمكن إزالتها في أي وقت.

[مهمة المساعدة]

1. حلت مهام المساعدة الجديدة محل مهام المكافآت السابقة ؛ هناك مانحو مهام NPC في كل منطقة. يقبل الناجون المهام ويكملونها لكسب المكافآت. ستمنح مهام المساعدة للمناطق عالية المستوى مكافآت أفضل.
2. يوجد حد أعلى لقبول مهام المساعدة كل يوم. يمكن للناجي ذو المستوى الأعلى قبول المزيد من مهام المساعدة.
3. يتم إلغاء قفل مهام المساعدة محدودة الوقت عندما يصل الناجون إلى مستوى إتقان المستوى. 10. إكمالها لكسب نقاط واجب ومكافآت مضاعفة. 3 أضعاف نقاط الخدمة المزدوجة والمكافآت للناجين بمستوى متوسط. 42 (+) جمع الإتقان.
4. بالنسبة للناجين المتعايشين ، يحصلان على نفس مهام المساعدة العشوائية كل يوم ، كما أنهما يشتركان في نفس تقدم مهام المساعدة. 

[قسيمة جمع]

1. ألغيت مهام معركة المعقل. لم يعد بإمكان الناجين الحصول على برمجيات إكسبلويت من مناطق العقد. في المقابل ، ستقوم Hawk Squad بتحويل المآثر بشكل متناسب إلى قسائم تجميع وإرسالها إلى صندوق البريد الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المشاركة في عمليات المنطقة تكافئ الآن جمع القسائم كبديل لبرامج إكسبلويت.
2. يمكن تقديم القسائم إلى "جمع الزملاء" لمساعدة الناجين في جمع الموارد. سيظهر فريق التجمع في مناطق عشوائية كل يوم. يمكن للناجين استخدام الخرائط لمعرفة ما إذا كان أعضاء فريق التجمع في المنطقة الحالية.

[نظام البنية التحتية]

مع عودة العالم ، سوف يستقبل الناجون قارة أكثر اتساعًا. لهذا السبب ، فتح الاتحاد حقوق البناء للناجين في بعض مناطق الاتفاق. دعونا نبني العالم معًا!
1. يتم إلغاء قفل نظام البنية التحتية عندما يصل قصر الناجين إلى المستوى Lv. 5. يمكن أن تؤدي ترقية Manor إلى فتح معادلات البنية التحتية. يمكن أيضًا فتح بعض صيغ البنية التحتية باستخدام السبائك الذهبية بعد تلبية المقدار المطلوب من البنية التحتية والإعجابات.
2. تشمل البنية التحتية الطرق السريعة والمرافق الأساسية (مثل صناديق البريد ، ونقاط الإنعاش ، وأعمدة الإنارة ، وما إلى ذلك) ، وجميع البنى التحتية المكتملة متاحة لاستخدام جميع الناجين. هناك قيود معينة على إنشاء البنية التحتية. يجب على الناجين اتباع قواعد الاتحاد فيما يتعلق ببناء البنية التحتية.
3. بعد ربط الطرق السريعة ، يمكن للناجين استخدام الطيار الآلي المطور حديثًا والذي يوفره الاتحاد للوصول إلى الوجهة بسهولة أكبر. بعد تحديد الوجهة على الطريق السريع ، ستقود السيارة تلقائيًا إلى موقع الطريق السريع الأقرب إلى الوجهة.

[نظام الفصول الأربعة]

من هذه اللحظة فصاعدًا ، لم يعد العالم مكانًا ثابتًا. ستبدأ الفصول في ركوب الدراجات ، مع أوراق الشجر الخضراء المورقة. سوف يندمج الناجون في عالم دائم التغير ، ويرسمون أجمل صورة لـ LifeAfter.
1. تمت إضافة أربعة مواسم ، وستتغير المناطق المختلفة في LifeAfter مع المواسم ؛ مدة كل موسم أسبوع واحد ويتغير الموسم الساعة 03:00 يوم السبت.
2. سوف تتغير درجات الحرارة ديناميكيًا مع المواسم. قد يؤدي ارتفاع درجة الحرارة أو التجميد إلى آثار سلبية. يجب على الناجين التأكد من الحفاظ على درجة حرارة الجسم المناسبة! بالإضافة إلى ذلك ، تمت إضافة مروحة صغيرة إلى الصيغة المحمولة ، ويمكن للاعبين حمل المروحة الصغيرة حتى تبرد.
3. قد يواجه الناجون طقسًا قاسيًا مختلفًا في مواسم مختلفة. في الربيع والصيف والخريف ، قد يواجه الناجون عواصف رعدية أو عواصف رملية. في الشتاء ، قد يواجه الناجون عواصف ثلجية!
4. أضيفت أسماك وأطعمة موسمية جديدة. المواسم المختلفة تنتج أسماكًا وطعامًا مختلفًا. لعرض الإنتاج الموسمي في منطقة معينة ، انقر فوق الزر "إنتاج الخريطة" على الجانب الأيسر من الخريطة.

[مركبات للناس]

لتحسين سرعة حركة الناجين في القارة الجديدة ، أعد الاتحاد سيارة خاصة كهدية لجميع الناجين!
1. بالنسبة للناجين الذين سجلوا اللعبة وأكملوا قصة Rookie Story قبل 7 نوفمبر 2020 ، سيرسل الاتحاد السيارة Trailblazer إلى صناديق بريدهم. إذا كنت مؤهلاً للحصول على السيارة ، فيرجى التحقق منها. بالنسبة للناجين الذين أتوا للتو إلى LifeAfter ، أكمل A Hopeful 101 في The Rookie Story للمطالبة بسيارة Trailblazer من خلال التحدث إلى Rachel.
2. بفضل أحدث الأبحاث من سينتيا ، سلسلة المركبات الحضرية رينجر ، سيتم تجهيز سيارات سلسلة رايدر أوف ذا وايلد بتكنولوجيا ساينتيا - البطارية الشمسية. والآن ، لا تحتاج هذه المركبات إلى وقود. يمكن لهذه المركبات أيضًا التنقل تلقائيًا إلى طريق سريع.
3. يحظى الناجون بفرصة مواجهة مروحية قديمة في مناطق الميثاق. يمكن للناجين أن يقودها بحرية في السماء!

[عيد]

للاحتفال بالذكرى السنوية الثانية لإطلاق LifeAfter عالميًا ، ستقيم الكرفان فعاليات احتفالية لتقديم المزيد من المفاجآت والفوائد للناجين!
1. الحكاية الخالدة: للاحتفال بالذكرى السنوية الثانية ، قم بشراء الزي الحصري في المركز التجاري للحصول على مكافأة حصرية! يمكن الحصول على إصدار Immortal Tale Collector's Edition من خلال المشاركة في حدث Enchanted ، كما يمنح الزي أيضًا عنوانًا جديدًا إضافيًا مع تأثير إضاءة ديناميكي!
2. سجّل الدخول يوميًا من 7 نوفمبر إلى 28 نوفمبر للحصول على مكافآت رائعة.
3. انتقل إلى المنطقة المخصصة لإكمال كل مهمة لتلقي المكافأة المقابلة.
4. فرصة الانصهار: خلال الحدث ، يمكن للناجين الاستمتاع بفرص دمج صيغة سلاح متزايدة لفترة محدودة. خصم 50٪ على أول 5 أضعاف فيوجن كل يوم. المزيد من اندماج الناجين يؤدي إلى فرصة أكبر للحصول على مظاهر أسلحة إصدار الجامعين. ستستمر هذه الفرص في الزيادة حتى يحصل الناجون على مظهر سلاح إصدار جامع لم يتم الحصول عليه! للناجين مع Lv. 60 صياغة ، سيتم فتح صيغ Fusion الحصرية المطابقة لمستوى الصياغة. فقط صيغ المستوى الحالي موجودة في أرشيف Fusion Formula الحصري! بالنسبة إلى Exclusive Fusion ، ستشهد بعض فرص اندماج الصيغ زيادات دورية يتم تحديثها مرة واحدة في الأسبوع. كما ستحصل الصيغ ذات فرصة Exclusive Fusion على مكافأة من حدث Fusion Chance Up!
5.تعزيز معدل إسقاط الملحقات لوقت محدود: من 8 نوفمبر 3:00 صباحًا إلى 15 نوفمبر 2:59 صباحًا ، هناك فرصة أكبر للحصول على ملحقات حصرية من صناديق الكنز بدون مالك عند إكمال عملية المنطقة مع فريق في Fall Secret Path ، Golden Desert أو Highland Factory أو Black Mire أو Hillside Stronghold أو Submerged Island Reef أو Tea Party.
6. من 7 نوفمبر إلى 18 نوفمبر ، سيتم إسقاط الكثير من علب هدايا الاحتفال وصناديق هدايا الأمل من السماء في Hope 101 والمخيم كل مساء بين الساعة 19:00 و 21: 00.
8. أغنية الحرب: من 12 نوفمبر إلى 8:00 صباحًا يوم 26 ، يتوفر صندوق هدايا الحرب في المول. افتح صندوق السيارة للحصول على فرصة للحصول على مكافآت خاصة ، مثل مركبات سلسلة Orion ومركبات سلسلة Urban Ranger وصندوق هدايا Thunder Engine والمزيد.
9. القرص. السوق: من 12 نوفمبر إلى 8:00 صباحًا يوم 19 ، القرص. السوق متاح. إذا وصل الطلب إلى سعر معين ، فيمكن خصم سعره الإجمالي. يمكن أن يتضمن الطلب أي عنصر. العناصر الموجودة في القرص. تحديث السوق كل يوم.

[تخصيص وجه خاص ، مظهر فريد لكل ناجٍ]

1. عندما يختار الناجون صورتهم الأولية ، سيتمكنون من تخصيص وجههم وتسريحة شعرهم ومكياجهم وتفاصيل أخرى بحرية. تخصيص مظهرك الفريد!
2. من 7 نوفمبر إلى 31 ديسمبر ، سيحصل جميع الناجين الذين سجلوا اللعبة قبل 7 نوفمبر على بطاقة شد الوجه ، وهي هدية لمساعدة الناجين على تخصيص مظهرهم الفريد! (بطاقة شد الوجه صالحة حتى 15 يناير 2021)
[فئة جديدة - تعقب الكنز]
1. تم فتح الشهادة المهنية بعد الوصول إلى مستوى التجمع. 10. يمكن للناجين الذين غيروا مهنتهم القيام بذلك مرة أخرى ليصبحوا متتبعين للكنوز.
2. يمكن لمقتفي الكنوز صنع رقائق الكشف وتعلم المواهب للمساعدة في مسح آثار الكنز تحت الأرض. يمكنهم اكتشاف العناصر الثمينة ، مثل السبائك الذهبية ، والهياكل الجديدة ، والأثاث ، وعناصر الطاقة التي يمكن أن تعزز المعدات ، وما إلى ذلك ، علاوة على ذلك ، إذا وصلت مستويات إتقانك الثلاثة إلى المستوى 10 ، يمكنك الحصول على رقائق اكتشاف أساسية من التجارة مكتب.
3. للاحتفال بقدوم المهنة الجديدة ، من 7 نوفمبر إلى 31 ديسمبر ، سيحصل جميع الناجين الذين سجلوا قبل 7 نوفمبر على بطاقة تغيير المهنة من مكتب التجارة ، وهي هدية لمساعدة الناجين على تجربة المزيد من المهن! (بطاقة تغيير المهنة صالحة حتى 15 يناير 2021)

[زيادة سقف مستوى المواهب والعزبات]

نظرًا لأن الناجين أصبحوا أقوى في عالم ما بعد نهاية العالم ، سيزيد مكتب التجارة الحد الأقصى للمستوى 20 ، ومستويات الإتقان الثلاثة جميعها إلى المستوى 100 ، بحيث يمكن للناجين السعي لتحقيق حياة أفضل في عالم ما بعد نهاية العالم.
1. يمكن الآن ترقية خبير كبير إلى رتبة بريم. خبير عندما تصل مستويات إتقانهم الثلاثة إلى Lv. 90. هذا سوف يعطيك مهنة أكبر قدرات موهبة.
2. Lv. 19 قصر: يمكن ترقيته عندما تصل مستويات الإتقان الثلاثة إلى المستوى. 95.
3. Lv. 20 قصر: يمكن ترقيته عندما تصل مستويات الإتقان الثلاثة إلى المستوى. 100.
4. سيتم الحفاظ على إتقانك الأصلي الزائد بعد تنفيذ مستوى الإتقان الجديد. بعد أن يصل مستوى إتقانك إلى 100 ، سيستمر تحويل إتقانك الزائد إلى إمدادات.
5. جديد قوي Lv. تمت إضافة 90 سلاحًا ودروعًا ودروعًا ، والتي يمكن الحصول عليها من خلال Fusion VI في محطة أبحاث Formula. الناجون الذين وصلت مستوياتهم الحرفية إلى Lv. 90 يمكن تفعيل Lv. 90 فيوجن حصري واستمتع بمعدل اندماج متزايد لتركيبات عشوائية كل أسبوع!

[حفلة شاي]

1. في المرة الأولى التي تقوم فيها بإلغاء العملية كل يوم ، ستتلقى مكافأة إزالة ومكافأة تقييم إضافية. لا يمكن الحصول على كل مكافأة تقييم إلا مرة واحدة يوميًا وتتم إعادة تعيينها في الساعة 03:00 كل صباح.
2. أثناء التشغيل ، يتم تقليل تكلفة الذخيرة ونضوب التروس المتانة بنسبة 90٪. يتم أيضًا تقليل فقدان المتانة عند فقدان الوعي بنسبة 90٪.
[مبنى التحكم]
1. سيمنح مسح العملية لأول مرة كل أسبوع مكافأة التخليص. يمنح كل تصريح أيضًا مكافأة تصنيف إضافية. يمكن الحصول على كل مكافأة تقييم مرة واحدة فقط في الأسبوع 、 وتتم إعادة تعيينها في الساعة 3:00 صباحًا كل يوم أحد.
2. أثناء العملية ، يتم تقليل معدل استنفاد العتاد المتانة وتكلفة الذخيرة بنسبة 90٪. يتم تقليل فقدان متانة الترس عند فقدان الوعي بنسبة 90٪.

[زيادة سقف مستوى المواهب والعزبات]

نظرًا لأن الناجين أصبحوا أقوى في عالم ما بعد نهاية العالم ، سيزيد مكتب التجارة الحد الأقصى للمستوى 20 ، ومستويات الإتقان الثلاثة جميعها إلى المستوى 100 ، بحيث يمكن للناجين السعي لتحقيق حياة أفضل في عالم ما بعد نهاية العالم.
5. جديد قوي Lv. تمت إضافة 90 سلاحًا ودروعًا ودروعًا ، والتي يمكن الحصول عليها من خلال Fusion VI في محطة أبحاث Formula. الناجون الذين وصلت مستوياتهم الحرفية إلى Lv. 90 يمكن تفعيل Lv. 90 فيوجن حصري واستمتع بمعدل اندماج متزايد لتركيبات عشوائية كل أسبوع!
[تحسين مكاسب الإتقان]
1. تعديل سرعة ترقية المستوى العالمي. الآن يمكن للناجين الذين لديهم مستويات إتقان منخفضة أن يرتقيوا بمستوى أسرع.
2. زاد الإتقان بشكل كبير في صناديق الواجب. الآن يمثل الإتقان في صناديق المهام نسبة أكبر من إجمالي الإتقان المكتسب في اليوم.
3. الناجون مع مانورز Lv. سيحصل 1-5 على تعويض إتقان لصناديق الواجب وللناجين مع مانورز المستوى. 6 وما فوق ، سيتم زيادة تعويض الإتقان لصناديق المهام. تم إلغاء تعويض الإتقان لأنماط اللعبة الأخرى.
4. تمت إضافة حزمة هدية عائدة. الناجون مع Manors Lv. 7 وما فوق يمكنهم الحصول على حزم إتقان عندما يعودون إلى اللعبة ، مما يسمح لهم بالتكيف مع العالم الجديد بشكل أسرع!

[عائدات ضريبة المخيم]

1. تم إلغاء ضريبة شحن موارد المخيم ؛ لم تعد الأنشطة مثل الشحن في مناطق الميثاق والغرس في القصر تساهم في دفع الضرائب إلى المخيم. جميع الإمدادات المرسلة بالبريد معفاة من الضرائب الآن.
2. عندما يشارك الناجون في بعض أحداث المعسكرات ، سيحصلون على لوازم Vault إضافية ، وتمت إضافة مهام التبرع من Camp Vault. يتم استخدام المستلزمات الموجودة في Vault لتغطية تكاليف التشغيل اليومية للمعسكر.
3. لن تزيد العزبة التي تم اختراقها في المدينة المضطربة من معدل الضريبة بعد الآن ، ولكن سيتم زيادة تكاليف تشغيل المخيم في اليوم التالي. يؤدي المزيد من العزبات المخترقة إلى أن المخيم أدى إلى ارتفاع تكاليف التشغيل في اليوم التالي (يمكن زيادتها بنسبة تصل إلى 100٪). لا تتأثر تقنيات المخيم.

[إعادة تركيب مخلوق صوفي]

1. تم إضافة أدلة على المخلوق الغامض ، والتي ستظهر بشكل عشوائي في مناطق مختلفة. من خلال التحقيق فيها ، يمكنك الحصول على مكافآت وحتى الحصول على فرصة لاكتشاف الآثار غير الطبيعية للمخلوقات الغامضة! في إشعارات إعادة النشر الخاصة بالمخلوق الصوفي ، ستتم إضافة الإسقاطات الثلاثية الأبعاد للمخلوقات الصوفية عند نقطة التكاثر لتوفير المعلومات ذات الصلة.
2. بعد التغلب على مخلوق غامض ، يمكنك جمع عينات من الجينات ، وسوف ترسل لك السينتيا تلقائيًا مكافآت بناءً على كمية عينات الجينات التي جمعتها. بعد الوصول إلى هدف جمع عينات الجينات اليومية ، ستحصل أيضًا على مكافأة إضافية لصندوق الكنز.
3. يتم الآن إصدار المكافآت الرئيسية لضرب المخلوق الغامض من خلال صناديق المرحلة ، وقد تمت زيادة المكافآت الإجمالية. يوجد حد أعلى لعدد عينات الجينات التي يمكن الحصول عليها يوميًا ، ويمكن الحصول على مكافآت الترتيب اليومية حتى 3 مرات.

[ميزات أخرى وقواعد جديدة]

بعد إعادة ضبط عالم LifeAfter ، تغيرت العديد من الميزات والقواعد. أيها الناجون ، يرجى الاستماع إلى الراديو وإخبار الآخرين بما تسمعه. بعد دخول عالم LifeAfter الجديد ، حاول اكتشاف التغييرات واستمتع بالتجربة الجديدة.
1. تم تجديد مهام Rookie Story. سيختبر الناجون الذين دخلوا عالم LifeAfter لأول مرة قصصًا أكثر دراماتيكية.
2. تم تحسين دليل البقاء على قيد الحياة ، بإضافة مكافآت المقطع ومكافآت الفصل ، بحيث يتلقى الناجون إرشادات أكثر شمولاً ورعاية. الناجون الذين حصلوا على مكافآت من دليل البقاء على قيد الحياة من قبل سيحصلون على المكافآت التي تمت ترقيتها عبر البريد.
3. تمت إضافة 8 أسماك و 4 مقتنيات و 48 طبق. يمكن للناجين الذهاب إلى البرية للحصول على مكونات للطهي.
4. تمت إضافة 3 دهانات بخاخ المعسكر ، والتي ستعرض أسماء المعسكر والمستخدم. بالإضافة إلى ذلك ، سيعرض أحدث طلاء بخاخ Charles Town Clash أيضًا أسماء المعسكر والمستخدم. ستتاح لجميع المعسكرات فرصة جديدة لاختيار طلاء بخاخ المعسكر.
5. بعد إعادة ضبط العالم ، عندما عاد الناجون إلى عالم LifeAfter للمرة الأولى ، استقلوا طائرة هليكوبتر تابعة للاتحاد للاستمتاع بالمشاهد من الجو وتلقي ترحيبًا حارًا من Rachel in Hope 101.
6. سيكون للناجين الذين شاركوا في شارة DIY وانضموا إلى معسكر خاص شارات معسكر ويمكنهم إنشاء كشك الشارات الذي ينتمي إلى معسكرهم مع زملائهم في المعسكر.
7. تم توسيع نطاق البحث عن طائرات التجميع بدون طيار! جمع الطائرات بدون طيار ذات المستويات الأعلى سيكون له نطاق بحث متزايد.
8. وأضاف نظام النطاق. سيتم إلغاء قفل ميزة النطاق بمجرد تثبيت أي نوع أو درجة من ملحقات النطاق (بما في ذلك نطاق النقطة الحمراء ، والنطاق الهولوغرافي ، ونطاق X2 ، ونطاق X4 ، وما إلى ذلك). يمكن أن يكون للأسلحة المختلفة ميزات نطاق مختلفة ، ويمكن للناجين تثبيت النطاقات بناءً على احتياجاتهم.
9. تعديل وضع إطلاق النار لبنادق القنص و No-range Talent. يمكن الآن إطلاق بنادق القنص دون استخدام النطاق افتراضيًا ، ويمكنك الاستمرار في الرؤية باستخدام زر Sight On.
10. تمت إضافة قصر مزدوج سادس في ضواحي مدينة ليفين. يمكن لمواطني المخيم الذين قاموا بفتح ضواحي مدينة ليفين شرائه في مزاد المخيم بعد التحديث. قواعد المزاد هي نفسها تلك الخاصة بأول 5 مزارع مزدوجة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم الآن بيع مواد بحثية خاصة من Formula للمستويات الجديدة في متجر Levin City Outskirts Shop.
11. تم تعديل مستوى إتقان الصياغة المطلوب من قبل متجر أسلحة المعسكر ومتجر الدروع لصنع الملحقات الأساسية. تم أيضًا تحسين التوصيات الخاصة بتجهيز الملحقات وقواعد الفرز على شاشة الترقية.
12. عندما يقوم الناجون بترقية مانورهم إلى المستوى Lv. 17 ، سيفتحون صيغًا للمحرك النهائي وإطار العمل النهائي. اللاعبون الذين وصلوا بالفعل إلى Manor Lv. 17 سيحصل أيضًا على هذه الصيغ.
13. تمت إزالة وضع المنافسة من Redwood Town.
14. تم تغيير مستوى القبول في Farstar City إلى مستوى القتال 15.

 الأن الموسم الثالث من لعبة Life After متوفر علي متجر جوجل بلاي

Get it on Google Play
google-playkhamsatmostaqltradent