Marvel Future Revolution
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

Marvel Future Revolution

كشفت Netmarble و Marvel عن مشروعهما الجديد للعبة "Marvel: Future Revolution" خلال منطقة PAX East. اللعبة هي أول لعبة تقمص أدوار متعددة اللاعبين في العالم المفتوح للأجهزة المحمولة أنتجتها Marvel على الإطلاق ، وهي تبدو وكأنها لعبة مجانية وستصل إلى iOS و Android ، ولم يتم الإعلان عن وقت الإصدار المتوقع بعد.

Marvel: Future Revolution المزيد من المعلومات والصورعن لعبة  


 

تاريخ وتفاصيل إصدار Marvel Future Revolution

ستأتي لعبة تقمص الأدوار المفتوحة الجديدة من Marvel ، Marvel Future Revolution ، إلى الأجهزة المحمولة قريبًا. إليك ما نعرفه عن تاريخ إصدار اللعبة والمزيد.

لعبة Marvel للهواتف المحمولة الجديدة ، Marvel Future Revolution ، ستجمع الأبطال من جميع امتيازات الشركة للقتال معًا في عالم مفتوح ، متعدد اللاعبين RPG. بعد نجاح ألعاب أخرى مثل Marvel: Future Fight ، من المحتمل أن يكون عشاق ألعاب الهاتف المحمول Marvel متعطشين للحصول على معلومات حول تاريخ إصدار Marvel Future Revolution وطريقة اللعب والقصة.

بعد خمس سنوات من إثارة لعبة Future Revolution في عرض ترويجي لـ Future Fight ، كشفت Marvel عن لعبة RPG المحمولة الجديدة بإعلان تشويقي مبهرج. سلط المقطع الدعائي الضوء على الإصدارات المختلفة من الأبطال الذين يمكن لعبهم والتي ستظهر في اللعبة ، مثل الكون البديل Spider-Punk الذي يقاتل جنبًا إلى جنب مع Amazing Spider-Man المعتاد. حصل المشجعون أيضًا على لمحات عن إعداد قصة اللعبة والقتال ، لكن الدعابة كانت بشكل عام عارية تمامًا.

لحسن الحظ ، فإن بعض المقابلات مع المطورين ومقاطع الفيديو الخاصة باللعب التي تم إصدارها بعد الكشف تعطي المعجبين فكرة أفضل عما سيكون عليه Marvel Future Revolution. إليك كل شيء معروف حتى الآن عن تاريخ إصدار اللعبة ومنصاتها وقصتها وطريقة لعبها.

 

متى وأين ستصدر لعبة Marvel Future Revolution للأجهزة المحمولة؟

أعلنت شركة Marvel عن عدم وجود تاريخ محدد لإصدار Marvel Future Revolution - ولا حتى نافذة إصدار عامة. ستقوم Screen Rant بتحديث هذه المقالة عند الكشف عنها ، ولكن هناك شيء واحد يمكن للمعجبين فعله للتأكد من أنهم أول من يعلم. كما لوحظ في كشف Marvel Future Revolution ، يمكن للمعجبين التوجه إلى موقع اللعبة على الويب للاشتراك في تحديثات الرسائل الإخبارية ، بالإضافة إلى "الامتيازات المفاجئة" التي يمكن الوصول إليها عند إطلاق اللعبة.

وبالمثل ، لم يتم تحديد أي منصات لإطلاق Marvel Future Revolution. تتوفر لعبة Marvel Future Fight المحمولة التي لا تزال مدعومة على أجهزة iOS و Android ، على الرغم من ذلك ، فمن المحتمل أن تأتي لعبة Future Revolution لكليهما أيضًا.

 

كيف تبدو قصة Marvel Future Revolution واللعب؟

لحسن الحظ ، كشفت Marvel المزيد عن العناصر الأخرى للثورة المستقبلية. تتضمن قصتها التصادم الحرفي لإصدارات الكون المتعددة للأرض. هذا الحدث ، المسمى التقارب ، يخلق عالماً يسمى الأرض الأولية ، حيث يوجد أبطال وأشرار من كل كون في وقت واحد. في فيديو لمطور Marvel ، قال كاتب في Future Revolution إن التقارب يخلق العديد من المجالات الفريدة للاعبين لاستكشافها ، مثل منطقة من الأرض تسمى "Xandearth" يسيطر عليها Guardians of the Galaxy's Nova Corps.

يعد التقارب أيضًا مصدرًا للكثير من إمكانات تخصيص شخصية الثورة المستقبلية. نظرًا لأن العديد من الأكوان قد اصطدمت ، يمكن الوصول إلى العديد من إصدارات الأبطال الذين يمكن لعبهم ، ولكل منها شخصياتها وأزيائها الخاصة. يتحكم اللاعبون أيضًا في تخصيص أزياء الأبطال ، وتغيير الألوان للتعبير عن فرديتهم.

قال أحد ممثلي Marvel إن أنماط اللعب يمكن أن "تتحول من شخص لآخر" ، لكن ليس من الواضح كيف سيتم التخصيص على جانب اللعب من الأشياء. حتى الآن ، لم تشارك Marvel سوى نظرة سريعة على قتال Future Revolution في مقطع فيديو YouTube أدناه. يبدو أنه يركز إلى حد ما على الحركة ، ولكن من الصعب معرفة ما إذا كان اللاعبون سيختارون من بين الهجمات المحددة مسبقًا ، أو تنفيذ الأوامر باستخدام الأزرار الرقمية ، أو استخدام القتال القائم على التمرير السريع.

ما هو أكثر تحديدًا ، على الأقل وفقًا لـ Marvel ، هو الشكل الذي ستبدو عليه لعبة Marvel Future Revolution غير القتالية. سيتمكن اللاعبون من استكشاف البيئات المفتوحة في "عالم مفتوح ثلاثي الأبعاد مع رسومات بجودة AAA." هذا يعني الطيران (ومن المفترض ، في حالة الرجل العنكبوت ، التأرجح) حول العالم. ذكر مارفل رغبته في خلق "شعور غامر" لبيئات ثورة المستقبل ، لكن ليس من الواضح كيف سيظهر ذلك فيما يتعلق بالشخصيات غير القابلة للعب أو الأنشطة في جميع أنحاء العالم.

Marvel Future Revolution ليست مجرد لعبة تقمص أدوار في عالم مفتوح ولكنها لعبة متعددة اللاعبين. لم يطلق عليها Marvel اسم MMO الكامل ، لذلك من المحتمل أن يكون شيئًا أقرب إلى لعبة RPG في العالم المشترك مثل Destiny أو Marvel's Avengers القادمة من Square Enix. أظهر المطور Spider-Man و Captain America و Captain Marvel و Doctor Strange كشخصيات قابلة للعب في Future Revolution ، ولكن من المحتمل إضافة المزيد قبل أو بعد إطلاق اللعبة.

 اختصار المقال

بكل اختصار العبه لازلت قيد التطوير ولم يتم اصدر
اي نسخه رسميه او غير رسميه من العبه حتي وقت كتابة هاذا المقال.

 - تحديث  -

تم اصدار العبه للهواتف

رابط العبه Marvel Future Revolution




google-playkhamsatmostaqltradent