Vice Online - Open World Games
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

Vice Online - Open World Games

Hossam Galal
الصفحة الرئيسية
لعبة اليوم تعد من احد افضل العاب الالحركة دعونا نتعرف علي السبب

Vice Online - Open World Games

Android الحركة بواسطة "Jarvi Games Ltd"



Vice Online هي إحدى ألعاب تقمص الأدوار المبتكرة وألعاب العالم المفتوح عبر الإنترنت.

إذا كنت ترغب في لعب ألعاب السيارات السرقة وفتح ألعاب العالم عبر الإنترنت ، فستأسرك هذه اللعبة.

من خلال الانغماس في عالم مدينة كبيرة مثل لوس أنجلوس أو Miami crime simulator ، فإن Vice Online يشجعك على الجرأة أكثر! لذا ، احصل على السيارة التي تريدها واستمتع برحلة رائعة! قم بدعوة أصدقائك في واحدة من أحدث الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، وتعاون ، وحقق المزيد! فريدة من نوعها لعب الأدوار العالمية المفتوحة Vice Online ليس مجرد نسخة من ألعاب GTA Vice City متعددة اللاعبين على نطاق واسع ، وألعاب لعب الأدوار في San Andreas ، ومحاكي الجريمة في ميامي ، والعديد من ألعاب العالم المفتوح الأخرى عبر الإنترنت ، أو سرقة ألعاب السيارات.

هذه لعبة فريدة جديدة عن العالم المفتوح والحياة الحقيقية.

هذا عالم افتراضي فريد من نوعه! لذا ، جرب كل المزايا المبتكرة بنفسك! لعبة متعددة اللاعبين بشكل هائل اربح المال ورتب لقاءات مع أصدقائك واللاعبين الآخرين حول العالم.

اكتشف أيًا منكم هو رجل عصابات حقيقي ، أو رجل أعمال ، أو متسابق ، أو سائق سيارة أجرة ، أو جامع ، أو قطاع طرق ، أو شرطي! مع Vice Online ، يمكنك الاستفادة من جميع المزايا التي قد تستمتع بها أثناء لعب ألعاب العالم المفتوح عبر الإنترنت! لعبة عبر الإنترنت مع الأصدقاء في العالم المفتوح تقدم لعبة Vice Online Action ألعابًا متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وهي تدور حول العيش والنمو في عالم مفتوح مليء بالألعاب النارية والسباقات والانجراف و PVP! لن يجعلك عالم Vice Online المفتوح ، على غرار مدن أمريكية حقيقية ، مثل ميامي أو لوس أنجلوس أو نيويورك ، غير مبال.

استكشف العديد من مواقع الألعاب: العاصمة ، والصحراء ، والشواطئ ، والمطارات ، والموانئ ، ومسارات الانجراف ، والأحياء اليهودية ، والمناطق الراقية ، ومواقع البناء ، وغير ذلك الكثير.

هنا ، سوف تجد مناطق القفز والحيلة ، والرادارات عالية السرعة ، والمطاردات ، ومطاردات وهروب الشرطة.

تتوفر أوضاع الانجراف و PVP! تجربة لعب الأدوار مثيرة احصل على تجربة العصابات الأكثر إثارة ، تمامًا كما لو كنت في رجل العصابات ميامي أو لوس أنجلوس القاسية! قم بإنشاء عصابتك الخاصة.

إذا كنت تريد ، يمكنك حتى محاولة تكرار أكثر جرائم لوس أنجلوس عنفًا على الإنترنت! أو تعيش حياة مدينة الجريمة ميامي! أو احصل على السيارة عندما تجد شيئًا يناسبك.

تريد المشاجرات أو القبضات؟ يمكنك محاربة هؤلاء هنا أيضًا! أو فقط افتح عملك مع أصدقائك والأشخاص ذوي التفكير المماثل.

افعل كل ما تعتقد أنه مناسب لغزو عالم Vice Online! العب بأسلوبك الخاص هذه لعبة متعددة اللاعبين بشكل كبير مع العديد من اللاعبين الآخرين.

لذلك ، مارس العواطف ومهارات الرقص للحفاظ على مكانة عالية والتميز عن حشد اللاعبين الآخرين! استخدم التهكم والرسوم المتحركة ورقص الهيب هوب وحتى السير على سطح القمر.

العب دورك في اللعبة مع شخصيتك! لذا ، العب أفضل ألعاب العالم المفتوح Vice Online الآن! استغلال أفضل ما في سرقة ألعاب السيارات والألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت! تابع جرائم لوس أنجلوس المفضلة لديك على الإنترنت.

أو كن مواطنًا لطيفًا (قد يكون صعبًا ، على سبيل المثال ، في مدينة مثل مدينة الجريمة ميامي) وحاول أن تعيش بسلام! وبالطبع ، ادعُ أصدقاءك للعب معك!



لعبة Vice Online - Open World Games متاحة الان علي موقع متجر جوجل بلاي

Vice Online - Open World Games

Get it on Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent