Gangster Crime, Mafia City
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

Gangster Crime, Mafia City

Hossam Galal
الصفحة الرئيسية
لعبة اليوم تعد من احد افضل العاب الAction دعونا نتعرف علي السبب

Gangster Crime, Mafia City

Android Action بواسطة "Zego Global Publishing"



هل أنت مستعد لتصبح رئيسًا أسطوريًا؟ يجب أن تجد وتجنيد الأفراد الموهوبين من جميع زوايا مجتمع السرية ، بدءًا من اللصوص والمرتزقة إلى الرياضيين ورجال الأعمال ، لتقوية طاقمك.

القتال ، والسيطرة وتصبح العقل المدبر الإجرامي الذي يمكنه الاستيلاء على العالم السفلي بأكمله! مرحبًا بكم في جريمة Gangster Real ، Mafia City The Best Grand Gangster Simulaty Simulator Action Game ، Mafia City تتعرض للهجوم من قبل رجال العصابات الأمريكية و Grand Theft Gangters فقط The Real Gangster Real فقط يمكن أن يقاتلهم هذا يحدث! احصل على لعبة Grand Gangster Revenge المليئة بالأفعال في ألعاب الرماية والأسلحة العظيمة. رجال عصابات المدينة في المدينة يقاتلون في ألعاب الرماية في جراند عصابات الجريمة.

تقدم لك ألعاب Grand Gangster بنادق لا تصدق مماثلة لألعاب إطلاق النار متعددة الأسلحة. هي لعبة لعب الأدوار لتصبح قائدًا للمدينة ، بينما تلعب مع رجال العصابات وكارتلات المافيا ، في عالم مجاني مفتوح مع حروب العصابات.

استكشاف هذه المدينة المفتوحة بمهام مختلفة ، الصندوق Mafia Cartel ، الكفاح من أجل الجائزة النهائية واللعب في عشائر جريمة المغامرة المختلفة مقابل.

The Gang World of the City.

هذه هي ملحمة مغامرة في Mafia و Waging Gang Wars.

تتم إضافة مهام إضافية مع كل تحديث وموسم ، بالإضافة إلى أحداث محدودة للعب.

معارك الشوارع وصفقات المافيا هي جزء من هذه العصابة لعبة عالمية للجريمة ، مع مهام الحركة الستة مدافع.

قتال الليل ، والمعارك في الشوارع في أي وقت وفي أي مكان ، وأنواع مختلفة من المدينة التي تقود سيارات متعددة وتتجول في هذا العالم المفتوح. < /p>

وأكثر من ذلك بكثير.

لا تنتظر لتجربة محاكاة الجريمة الخاصة بنا! السرقة وقيادة السيارات مثل رجل مجنون مطلق ، والسيطرة على المافيا ، وكسب المال وحكم مدينة Grand Gangster City. < /p>

حان الوقت لمحاكاة الجريمة!



لعبة Gangster Crime, Mafia City متاحة الان علي موقع متجر جوجل بلاي

Gangster Crime, Mafia City

Get it on Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent