LEGO® Star Wars™: Castaways
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

LEGO® Star Wars™: Castaways

 


استكشف كوكبًا جديدًا غامضًا وتعرف على أصدقاء جدد على طول الطريق في LEGO® Star Wars ™: Castaways. من خلال تخصيص شخصياتهم ، يمكن للمعجبين أن يعيشوا تخيلاتهم في Star Wars في أول لعبة LEGO Star Wars الاجتماعية والمغامرة والحركة والمتاحة فقط على Apple آركيد.


قم ببناء شكل LEGO المصغر الخاص بك داخل اللعبة من مئات قطع LEGO في لعبة Star Wars جديدة على Apple آركيد. اكتشف عالمًا سريًا ، أصبح الآن موطنًا لزملائك المنبوذين ، وقم ببناء حياة في هذا المنزل الجديد! اكتشف جزيرة جديدة ، قابل شخصيات جديدة ، تسابق مع Microfighters وحتى قم بإقامة حفلة رقص على الجزيرة! كوّن فريقًا أو العب منفردًا وانغمس في عمليات محاكاة مسجلة بواسطة تقنية حضارة قديمة تمتد لحظات عبر عالم Star Wars. قاتل الأعداء وحل الألغاز وقم ببناء مهاراتك في ساحات القتال وتعلم قيادة طريقك من خلال محاكاة الطيران! اكتشف الألغاز واكتشف التهديد المتزايد للحياة على هذا الكوكب.


انضم إلى صفوف Castaways واكتب مصير Star Wars في مغامرة LEGO Star Wars جديدة لم يسبق لها مثيل!


دلائل الميزات

• اكتشف قصة LEGO Star Wars الجديدة: قابل مجموعة مزدهرة من Castaways على كوكب سري مهجور منذ فترة طويلة. اكتشف لحظات من جميع أنحاء المجرة ، سجلتها حضارة قديمة ، واعثر على مفتاح حل تهديد غامض للحياة على هذا الكوكب.


• قم بإنشاء LEGO Star Wars الفريد من نوعه: قم بتخصيص شخصية LEGO Star Wars الفريدة من بين مئات القطع القابلة للتحصيل في اللعبة. امزج وتطابق بين أجزاء من الأزياء الشهيرة ، واظهر إبداعك ومجموعتك.


• استرجع لحظات حرب النجوم: العب من خلال محاكاة لحظات حرب النجوم الرئيسية عبر مواقع مميزة ، واتقن المهارات وهزيمة الأعداء!



• العب مع الأصدقاء عبر الإنترنت: العب مع زملائك المنبوذين وشارك في الأنشطة الترفيهية على الجزيرة! تواصل مع الأصدقاء من خلال LEGO Emotes في Social Hub. تحدى الآباء والأشقاء والأصدقاء في ميدان سباق الخيل ، أو انضم إلى قواهم لإكمال المهام لكسب المكافآت.



رابط العبه علي متجر ابل ستور

LEGO® Star Wars™: Castaways ( Apple Store ) 

 

العبه غير متوفره لأجهزة الأندرويد

 

google-playkhamsatmostaqltradent