لعبة Fugl
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

لعبة Fugl

 


جرب إثارة الطيران وأنت تستكشف الجمال الطبيعي لعالم ثلاثي الأبعاد واسع. استرخي واشعر بالحرية مثل طائر في رحلة مغامرة دون قيود زمنية وقيود تحديد الهدف. اكتشف وراقب المئات من الحيوانات الفريدة ، وستغير طيورك مظهرها في أي وقت لأنها تمتص سمات الحيوانات.


ما هو فوغل؟

Fugl هي لعبة رمل ، مكان تنشئ فيه قصة ، وتلعب فيه كطائر يغير شكله في أي وقت. انزلق بهدوء عبر المناظر الطبيعية الخلابة واسترخي واشعر بالنسيم تحت أجنحتك أو تحمس وحلق مثل النسر فوق المنحدرات شديدة الانحدار. حر في التجول في العالم بدون قواعد ، يتيح لك اكتشاف جمال العالم وأسراره وفقًا لوتيرتك الخاصة ، وتجرؤ على إنشاء المعنى الخاص بك لتجربة خالية من الإجهاد.




عالم Fugl هو ملعب بكسل ثلاثي الأبعاد مترامي الأطراف وفريد ​​من نوعه. تم إنشاؤه من الناحية الإجرائية ولكن لا يزال مصنوعًا ، مع مجموعة متنوعة من المناطق لاستكشافها ، من الكهوف التي اجتاحتها الرياح ، إلى المناطق الاستوائية الشبيهة بالجنة ، إلى الصحاري المترامية الأطراف ، إلى الغابات القديمة. كل بيئة غنية ومتنوعة في الحياة البرية ، وهناك المئات من الحيوانات التي تبحث عنها ، وقد تكون محظوظًا بما يكفي لاكتشاف المخلوقات الأسطورية النادرة. اقترب من أي من هذه الحيوانات وستتاح لك الفرصة لاستيعاب خصائصها ومنح نفسك مظهرًا جديدًا ورحلة.



أحضر إبداعك إلى عالم Fugl باستخدام Level Builder وقم بإنشاء طيورك المخصصة في محرر الشخصيات.


 
 
العبه غير متاحه لللموبيل
لاكن هيوجد اختبار تجريبي للعبه علي متجر ابل ستور للأجهزة التي تعمل بنظام IOS
رابط الاختبار التجريبي علي Apple Store 
 



google-playkhamsatmostaqltradent