Yeager Monster Hunter
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

Yeager Monster Hunter

 


انضم إلينا الآن لإحياء الحركة الكلاسيكية لصيد الوحوش في Yeager! استكشف عالم Ekors المجهول أثناء القيام بمهام المكافآت لمطاردة الوحوش الخطرة!


Yeager هي لعبة صيد وحش ثلاثية الأبعاد تدور أحداثها في عالم غريب.


انغمس في عالم خلاب بصريًا تم إنشاؤه بواسطة محرك الرسومات من الجيل التالي الخاص بنا وأنت تتولى دور Yeager ، صياد النخبة من Vyderan الذي يأخذ الجوائز لمطاردة الوحوش الخطرة.


يتميز Yeager بنظام قتال بديهي وموجه نحو الحركة يسمح لك بالاختيار من بين خمس فئات أسلحة قوية - Hunting Sword أو Force Hammer أو Fury Blades أو Flux Blaster أو Eidolon Spear - لإشراك المخلوقات المخيفة عن قرب وإضعافها عن طريق كسر أجزاء من الجسم مع المجموعات البراقة والتحركات المميزة من فئة سلاحك ، وانتقل للقتل الحاسم.


اصنع سلاحًا ومعدات جديدة ، وانقلها إلى المستوى التالي من خلال تخصيصها باستخدام أجزاء الوحش. قم بإلغاء قفل السمات الجديدة وإعادة التدوير للحصول على سمات المكافأة لإنشاء أفضل إعداد لأسلوب اللعب الخاص بك.


تنقّل في طريقك عبر الغابات الشاسعة والأودية المتعرجة أثناء اكتشاف الأسرار العديدة المخبأة في Ekors. لكن احذر من الوحوش التي تنغمس في كعبيك! ضع مهاراتك في مواجهة علامات صعبة للغاية مع مجموعات حركات وأنماط هجوم فريدة!


استمتع بحركة اصطياد الوحوش الواقعية بجودة HD والجيل التالي من الأفلام السينمائية المدعومة بالتصيير المادي وتقنية التقاط الحركة.

 العبه متوفره فقط ل الأجهزة التي تعمل ب نظام IOS 
هاذا رابط العبه من متجر Appel Store
 

google-playkhamsatmostaqltradent