لعبة Harry Potter: Magic Awakened
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

لعبة Harry Potter: Magic Awakened

 


"Harry Potter: Magic Awakened" هي لعبة بطاقة RPG للهاتف المحمول مرخصة من قبل المسؤول ، وتم تطويرها بواسطة Warner Bros. Interactive Entertainment و Netease Games.

سوف تدخل Hogwarts كطالب جديد في Magic Academy وتبدأ مغامرة غامضة مع رفاق آخرين. في Hogwarts ، يمكنك رؤية الشخصيات المألوفة ، وتعلم جميع أنواع الدروس السحرية ، وتجربة المعالجات المثيرة ، وكتابة فصل جديد في عالمك السحري.

- كتاب صور ريترو أوروبي ، أعد إنشاء مشهد العالم السحري
تم اختيار العصا الأولى من مهنة السحرة في الممر المائل مع هاجريد ؛ من خلال منصة 9¾ ، وصل Hogwarts Express إلى القلعة ؛ في قاعة الكلية الدافئة والأنيقة ، استمع إلى غناء القبعة الفرعية ... سيتم تقديم المشهد الكلاسيكي للمشهد بشكل مثالي بأسلوب كتاب مصور أوروبي خالص ، والذي يعيد الغموض والمذهل للعالم السحري.

- اجمع البطاقات السحرية واختبر المباراة النهائية للمعالج
"نعسان ، ملتهب ..." اسحب البطاقة لإلقاء تعويذة سحرية! يحتاج السحرة إلى الدراسة بجد في الفصل الدراسي السحري للتحكم في تعاويذ أقوى وحيوانات سحرية. ليست مواجهة الساحر مجرد صراع بين الشجاعة والحكمة. هناك أيضًا بعض الأشخاص المخادعين والأشرار في خصومك. في بعض الأحيان يستخدمون "Avadaso" ...

- اكتشف العالم السحري وابحث عن ارتدادات الماضي
تجول في شارع Diagonal Lane الصاخب وتعرّف على الأصدقاء القدامى ؛ التحدث إلى كل صورة في الدير الذي يدور بشكل معقد ؛ في أعماق الغابة الخفية ، الخيول القوية ووحيد القرن النقية والجميلة ... في عالم السحر ، ابحث عن صدى الشخصيات الكلاسيكية ، واكشف النقاب عن أسرار الماضي ...

 العبه لازلت قيد التطوير ولم يتم اصدا اي نسخه رسميه 

google-playkhamsatmostaqltradent