لعبة Ultimate Truck Simulator
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

لعبة Ultimate Truck Simulator

لعبة اليوم تعد من احد افضل العاب الالمحاكاة دعونا نتعرف علي السبب

Ultimate Truck Simulator

Android المحاكاة بواسطة "Sir Studios"



أفضل لعبة محاكاة قيادة الشاحنة من 2020 تأتي مع الفيزياء الأكثر واقعية في القيادة، والتخصيص غير المحدود، العالم المفتوح الضخم، اللعب الادمان والمرح الذي لا نهاية له! ★ فيزياء القيادة شاحنة تجمع Ultimate Truck Simulator بين الواقعية والفيزياء التي تعمل بالقيادة الممتعة لإنشاء أفضل محاكي لتعليم قيادة السيارات على الهاتف المحمول مع محرك فيزياء قيادة السيارة المتقدمة.

أفضل محاكاة قيادة الشاحنة يأتي مع أفضل الفيزياء القيادة! من شاحنة اليورو إلى شاحنات الوحش على الطرق الوعرة، جميع أنواع المركبات لها الفيزياء الخاصة بهم! ★ تخصيص غير محدود قم بإنشاء شاحنتك الخاصة وتظهر طريقتك للجميع! من عدد لا يحصى من الفينيل إلى أجزاء السيارات، يمكنك إنشاء سيارة أحلام خاصة بك مع هذه اللعبة.

الخيال هو الحد الوحيد الخاص بك! التخصيص الشاحنة المتطرفة ينتظرك! ★ خريطة العالم المفتوح تم تصميم خريطة العالم المفتوح الضخمة بطريقة مبتكرة لاختبار مهاراتك في قيادة السيارات المتطرفة وتوفير أفضل تجربة اللعب.

من المدن إلى الصحارى، يأتي Ultimate Truck Simulator مع أكبر خريطة عالمية مفتوحة مع مفصلة للغاية البيئة.

محرك الأقراص على منطقة الطرق الوعرة التي لا نهاية لها مع شاحنتك المتطرفة وتجربة تجربة قيادة الشاحنة الأكثر واقعية على الهاتف المحمول.

★ أفضل المؤثرات الصوتية يتم تسجيل جميع الأصوات من الشاحنات الحقيقية لتوفير أقوى شعور للاعب.

من صوت سيارة سباق حقيقي إلى محركات الشاحنة المحترقة، كل شاحنة لديها صوت خاص بها المسجلة من شاحنات السباق الحقيقية! ★ أفضل الرسومات بمساعدة محرك الرسومات المتقدمة، يوفر Ultimate Simulator الآن الرسومات الأكثر واقعية وأعمق ثلاثي الأبعاد على الهاتف المحمول.

سيكون لديك صعوبة في تمييز شاحناتك المتطرفة من الواقع! ★ شاحنات لا حصر لها شاحنات السباق، مركبات الطرق، شاحنات صاروخية.

.

.

اختر سيارتك المفضلة والقيام بكل ما تريد القيام به في خريطة عالمية عملاقة ! سيتم تحديث محاكاة الشاحنة النهائية بانتظام مع اقتراحاتك.

لا تنس أن تترك مراجعة مع ملاحظاتك.

قم بتنزيل أفضل لعبة شاحنة لعام 2020 الآن!



لعبة Ultimate Truck Simulator متاحة الان علي موقع متجر جوجل بلاي

Ultimate Truck Simulator

Get it on Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent