Thor: The Dark World
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

Thor: The Dark World

 العب  Thor: The Dark World في مغامرة ملحمية
Thor: The Dark World هي لعبة الحركة / المغامرة الرسمية للفيلم الذي يحمل نفس الاسم.

بطل في مهمة
Thor: The Dark World يجعلك تتحكم في البطل الشمالي الخارق في مغامرة ثلاثية الأبعاد عبر Nine Worlds ، متابعًا حبكة الفيلم بشكل فضفاض. مهمتك هي توحيد الجهود مع كبار محاربي Asgard من أجل هزيمة قوات العدو الشرير Malkitch.

 هناك أكثر من 90 مهمة في Thor: The Dark World ، تدور أحداثها في مجموعة متنوعة من العوالم المختلفة. فكرة اللعبة هي أن تشق طريقك عبر جميع العوالم ، وتقتل كل الأشرار بمساعدة سبعة أنواع مختلفة من محاربي Asgardian ، والتي يمكنك استدعاؤها على طول الطريق.

من أجل التغلب على أعدائك الأكثر شراسة ، ستحتاج إلى ترقية نفسك وحلفائك المحاربين على طول الطريق ، وتحسين نقاط القوة والسحر والأسلحة. يتم ذلك من خلال الإنجازات في اللعبة أو من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق. ستحتاج أيضًا إلى شراء أو الفوز بـ "Uru" الذي يستخدم لاستدعاء الحلفاء المناسبين حتى تتمكن من مواصلة اللعب.

العملات الأخرى المستخدمة للترقية والحصول على أسلحة جديدة هي ISO-008 و Runes. يمكن تحقيق ذلك غالبًا من خلال اللعب ، لذا يمكنك العودة وإعادة المستويات لبناء نقاط قوتك مرة أخرى ، وسرعان ما يصبح هذا "الطحن" مملاً بسبب الطبيعة المتكررة للعبة.

قوة اللمس
Thor: The Dark World يتخلى عن حركة عصا التحكم التقليدية لصالح نظام التحكم باللمس للحركة ، مثل ذلك الذي يستخدمه Diablo. ما عليك سوى النقر على الشاشة حيث تريد أن يتحرك Thor ، وسوف يتجه في هذا الاتجاه.

يتم تنفيذ الهجمات في الغالب باستخدام إيماءات اللمس. على سبيل المثال ، ما عليك سوى النقر على عدو لتنفيذ هجوم منتظم ، أو تمرير إصبعين على الشاشة لإطلاق النار على الأشرار والأشياء القابلة للكسر ، أو رسم صاعقة لتنفيذ هجوم برق. يمكنك استدعاء حلفاء Asgardian وتنفيذ هجمات خاصة عبر أزرار الحركة التي تظهر على الشاشة.

 

رسومات القنبلة
يبدو Thor: The Dark World رائعًا مثل العديد من روابط أفلام الأبطال الخارقين الأخرى لشركة Gameloft ، مثل Iron Man 3 و The Dark Knight Rises و The Amazing Spider-Man. تضفي الرسومات ثلاثية الأبعاد الفخمة والخلفيات الرائعة طابع هوليوود الحقيقي.

الموسيقى التصويرية لـ Thor: The Dark World مثيرة بشكل مناسب ، والتمثيل الصوتي في اللعبة جيد جدًا.

الحكم
Thor: The Dark World يجلب القليل جدًا من الأصالة إلى السوق المزدحم لألعاب المغامرات من أعلى إلى أسفل. سيحب عشاق Thor الطريقة السلسة التي يمكنك من خلالها القتال جنبًا إلى جنب مع الشخصيات الأخرى ، لكن الآخرين سيصابون بالإحباط بسبب اللعب المتكرر وزخارف تنسيق "اللعب المجاني".

 يقدم Thor: The Dark World مغامرة تفاعلية ثلاثية الأبعاد للأبطال الخارقين والتي تعمل كمرافقة افتراضية للإصدار المسرحي الكبير من Marvel Comics لعام 2013.

يتحول إنتاج استديوهات Marvel الأيقوني إلى رقم رقمي في عنوان الإثارة الجذاب من Gameloft المعروف باسم Thor: The Dark World. يقدم عنوان Android المذهل هذا للاعبين أكثر من 90 مهمة مميزة عبر عوالم الشمال التسعة.

قد يتم استدعاء كل نوع من أنواع المحاربين الأسجارديين السبعة أثناء مهمتك ، وسوف يقدمون قواهم للمساعدة في هزيمة مجموعة متنوعة من الأعداء الشائرين. هناك فريق ممتلئ في هذه اللعبة ؛ في الواقع ، تشمل المظاهر الرئيسية Odin و Sif و Malekith و Kurse و Loki و Mangog و Ymir و Volstagg و Hogun و Fandral و Beta Ray Bill. يتم تعزيز جمالية RPG المثيرة من خلال تصميمات خيال علمي لافتة للنظر ومتوافقة مع المواد المصدر.

تعتمد كل الحركات في هذه اللعبة على ميكانيكا اللمس للحركة ، لذا يمكن إجراء التنقل بنقرة واحدة. وبالمثل ، تستخدم معظم الهجمات مدخلات الشاشة التي تعمل باللمس مع استخدام الصنابير للقتال المنتظم والضربات الشديدة التي يتم نشرها لشكا من السلطة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن توجيه مجموعات Asgardian الخاصة بك بسرعة باستخدام الخيارات التي تظهر على الشاشة.

Thor: The Dark World يحمل رسومات تليق بأفلام سينمائية رائعة ، والموسيقى التصويرية الرائعة هي أيضًا ملحمة. يجسد العرض ثلاثي الأبعاد المذهل بجرأة سحر نظيره في هوليوود ، وخرائط مليئة بالأحجار الكريمة المخفية التي ستجذب عشاق الرسوم الهزلية المتشددين. على سبيل المثال ، يلعب خام المعدن المعروف باسم Uru دورًا مهمًا في سرد ​​هذا الإصدار.

يتضمن الأساس المجاني في هذه اللعبة في النهاية الكثير من الطحن المتكرر للوصول إلى المستوى الأعلى ، ويمكن شراء الإنجازات التي تستغرق وقتًا طويلاً لفتحها تقليديًا من المتجر داخل اللعبة في غضون ثوانٍ ؛ ومع ذلك ، يبدو أن هذا الحاجز الاقتصادي هو علامة تجارية لجميع تعديلات الأبطال الخارقين على الهاتف المحمول ، لذلك فهو ليس فريدًا في سلسلة Thor.

الايجابيات

يقدم 90 مستوى أصليًا استنادًا إلى قصة الفيلم
رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة وموسيقى ممتازة وتمثيل صوتي قوي
قيمة إعادة تشغيل واسعة النطاق مع الكثير من الأسرار لفتحها
يحتوي على الكثير من المشاهد المقطوعة والتسلسلات السينمائية الجذابة
سلبيات

يدور جمع نقاط الخبرة حول الطحن الدنيوي
يتم تشجيع عمليات الشراء داخل التطبيق بدرجة مفرطة
يؤدي عدم وجود عناصر تحكم في عصا التحكم إلى القضاء على جزء من العنصر التفاعلي

google-playkhamsatmostaqltradent