لعبة UNDAWN
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

لعبة UNDAWN

 

 
 مرحبًا بك في Undawn ، لعبة البقاء على قيد الحياة في عالم مفتوح مجانية غامرة من إنتاج Lightspeed و Quantum Studios. كوّن فريقًا مع الأصدقاء ، وصنع الأسلحة ، وقم ببناء ملجأك ، وانطلق في مغامرات جريئة لخلق عالم جديد.
 

منذ حوالي أسبوعين ، أعلنت Tencent عن لعبة عالم مفتوح جديدة تمامًا تتجه إلى iOS و Android و PC. إنه احتمال مثير ، لا سيما أنه يتم تطويره من قبل نفس الفريق الذي أنشأ PUBG Mobile الشهيرة بشكل دائم.

أظن أنك جائع لمزيد من المعلومات حول Undawn إذا وصلت إلى هذه الصفحة. سواء كنت تبحث عن الأحدث في تاريخ إصدار Undawn أو تريد ببساطة معرفة ما يدور حوله وما يمكن توقعه ، فقد قمنا بتغطيتك. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول Undawn ، حتى الآن.


ما هو Undawn ؟
Undawn هي لعبة حركة تعاونية مفتوحة للعالم من Tencent. تم تعيينه في عالم تجاوزه الزومبي تاركًا اللاعبين يتدافعون بحذر ، ويبذلون قصارى جهدهم للبقاء على قيد الحياة. ومع ذلك ، لن تكون الزومبي هي الأخطار الوحيدة التي يجب مواجهتها. بالإضافة إلى PvE ، سيتعين على اللاعبين أيضًا القتال ضد ناجين آخرين في تبادل لاعب ضد لاعب.

من المتوقع أن يكون عالمًا شديد الخطورة للعيش فيه ، لذلك سيكون من الحكمة أن يتعاون اللاعبون مع الآخرين لزيادة فرصهم في البقاء على قيد الحياة. سيحتاجون إلى البحث عن الموارد في خريطة العالم المفتوح العملاقة ، والتي يمكن استخدامها لصنع الإمدادات والأسلحة للقتال ضد جحافل أوندد واللاعبين الآخرين على حد سواء.

سيكون من الضروري أيضًا العمل معًا لإنشاء ملاجئ وموارد تجارية لضمان تخزينك أنت وأصدقاؤك بالكامل من الإمدادات التي يحتاجون إليها. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تنفيذ مهام الاستكشاف لتحديد موقع منزل واعد يمكن تحصينه لحماية اللاعبين من تهديد الزومبي.


ما هو تاريخ الافراج عن Undawn ؟
حاليًا ، لم يتم الإعلان رسميًا عن تاريخ إصدار Undawn ، بخلاف إعلان Tencent أنه من المقرر إطلاقه لنظام التشغيل iOS و Android و PC في وقت لاحق من هذا العام. ومع ذلك ، نحن نعلم أنه سيدخل ما قبل ألفا قريبًا في مناطق محددة لنظام Android. يشير هذا إلى أن الإصدار سيكون على الأرجح في وقت لاحق من العام نظرًا لأن دورة التطوير عادةً ما تتقدم من مرحلة ما قبل ألفا إلى إصدار ألفا إلى الإصدار التجريبي وما إلى ذلك قبل إطلاق اللعبة أخيرًا.


في تايوان وهونغ كونغ وماكاو ومنطقة جنوب شرق آسيا ، سيتم التعامل مع Undawn من قبل Garena ، الأشخاص الذين يقفون وراء معركة royale royale الشهيرة بشكل لا يصدق. هذه هي المواقع التي سيتم فيها تنفيذ ما قبل ألفا. إذا كنت تعيش في إحدى تلك المناطق ، فانتقل إلى TapTap. ستجد هنا التفاصيل حول كيفية الاشتراك مع فرصة للعب اللعبة قبل الانتهاء من تاريخ إصدار Undawn. فقط كن على علم أنه إذا تمكنت من المشاركة في اختبار ما قبل ألفا ، فسيتم حذف بياناتك وتقدمك عند إصدار Undawn.

تاريخ الافراج عن Undawn 


هل سيكون Undawn مجانيًا للعب؟
نظرًا لمشاركة كل من Tencent و Garena في Undawn ، فربما لن يفاجئك أن تعلم أن اللعبة ستكون مجانية. كما ذكرنا في العديد من مقالاتنا التوضيحية ، تميل الألعاب متعددة اللاعبين إلى أن تكون مجانية للعب على الهاتف المحمول نظرًا لأن الكثير من العناوين تتبع هذا النهج ، لذلك يتعين على الإدخالات الجديدة اعتماد نفس النموذج لتظل قادرة على المنافسة.


في وقت كتابة هذا التقرير ، لا نعرف كيف سيتم تسييل اللعبة. ومع ذلك ، يمكننا التكهن بأنه سيكون هناك نوع من تمريرة المعركة أو المحتوى الموسمي لأن كل من PUBG Mobile و Free Fire يقومان بتنفيذ هذا النوع من المحتوى. علاوة على ذلك ، هناك احتمال أن تكون بعض عمليات الشراء داخل التطبيق تجميلية بحتة بينما قد يقدم البعض الآخر شكلاً من أشكال تعزيز طريقة اللعب. سنكون على يقين من إخبارك عندما نتعلم المزيد. في غضون ذلك ، سننتظر بصبر الأخبار في تاريخ إصدار Undawn.

كما ذكرت لكم العبه لازلت قيد التطوير ولم يتم اصدار اي نسخه رسميه او تجريبيه حتي الان
سواء للأندويد او ال IOS 



google-playkhamsatmostaqltradent