Star Stable Online
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

Star Stable Online

لعبة الحصان رقم 1 في العالم! Star Stable Online هو عالم ساحر عبر الإنترنت مليء بالمهام المثيرة وأصدقاء الخيول الرائعين. مرحبًا بكم في جزيرة جورفيك السحرية!

انطلق في عالم ساحر

مرحبًا بكم في Jorvik ، جزيرة جميلة مليئة بالمغامرات التي لا نهاية لها! جنبًا إلى جنب مع حصانك الخاص ، تصبح جزءًا من قصة سحرية ويمكنك استكشاف عالم مفتوح رائع من السرج.



انطلق في مهام مثيرة

هناك الكثير من الشخصيات المثيرة للاهتمام والألغاز المثيرة في انتظارك في عالم Jorvik السحري على الإنترنت. قم بحل المهام أثناء تجربة القصص الغامرة مع أصدقائك!

رعاية وتدريب خيولك

ركوب وتدريب ورعاية الحصان الخاص بك. عندما تصبح متسابقًا أكثر خبرة ، يمكنك شراء المزيد من الخيول والاختيار من بين مجموعة متنوعة من السلالات. في Jorvik ، يمكن أن يكون لديك العديد من الأصدقاء ذوي الأرجل الأربعة كما تريد!

اخرج مع أصدقائك

هناك دائمًا أشياء جديدة لاكتشافها في Star Stable Online. التقِ بأصدقائك واركبوا معًا ، ودردشوا أو تحدوا بعضهم البعض في واحدة من مسابقات الجزيرة العديدة. أو لماذا لا تبدأ نادي ركوب الخيل الخاص بك؟

كن بطلا

أخوة Soul Riders بحاجة إليك! كوّن فريقًا مع أبطالنا الأربعة آن وليزا وليندا وأليكس وهم يقاتلون قوى الظلام في جزيرة جورفيك السحرية. أنت قوي بمفردك. معًا ، لا يمكن إيقافك!

التخصيص والتخصيص والتخصيص

افعلها بطريقتك! في Star Stable Online ، يمكنك الاستمتاع بمتعة لا نهاية لها في تصميم الصورة الرمزية للاعب الخاص بك وبالطبع جميع خيولك. الملابس والإكسسوارات واللجام وأغطية الساق والبطانيات وأكياس السرج والأقواس ... الأمر متروك لك!

عالم من الخيول

جزيرة جورفيك هي موطن لجميع أنواع الخيول الجميلة. من Knabstruppers فائقة الواقعية ، الأيرلندية الكوز وخيل الربع الأمريكي إلى الخيول السحرية المذهلة ، هناك أكثر من 50 سلالة للاختيار من بينها ، مع المزيد في المستقبل!

عبر منصة

سواء كنت تلعب على iOS أو سطح المكتب ، فإن Star Stable Online تواكبك ، وتنتقل تلقائيًا من حيث توقفت عند تبديل الأجهزة. من السهل!

كن نجمًا راكبًا

Star Stable Online مجاني للعب حتى المستوى 5. لتجربة كل Jorvik والوصول إلى جميع ميزات اللعبة ، يمكنك أن تصبح Star Rider بدفع دفعة لمرة واحدة. يمكن لـ Star Riders الوصول إلى آلاف المهام المخصصة للأعضاء فقط ، والاختيار من بين العديد من السلالات الفريدة ، والتسكع مع الأصدقاء القدامى والجدد والانضمام إلى المجتمع. هم أيضا يستمتعون بكل تحديثات لعبتنا!

استعد لمغامرة العمر - العب Star Stable Online الآن!


العبه غير متوفره ل اجهزة ال أندرويد

وهاذه رابط العبه من متجر Apple store ل اجهزة IOS

Star stable online


google-playkhamsatmostaqltradent