Calabiyau
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

Calabiyau




 

كل نوع من الحياة له قوانينه ومعانيه ، فهل "الأرض المثالية" "حلم" أم "وهم" للبشرية. هل الحياة الجميلة والأبدية هي وجود حقيقي؟


قدم إنشاء عالم Kachu خطوة كبيرة إلى الأمام للبشرية نحو المدينة الفاضلة. ومع ذلك ، فإن ما يلي مع الرؤية الجميلة هو "تهديد" حضارة مجهولة في البرية و "تدمير" موطن البشرية الأصلي. هل اليوتوبيا بوصلة للبشرية للسعادة الأبدية ، أم أنها سم حلو لتسريع زوال البشرية. ؟


Sistine أو Scissorhands ، اتجاهان مختلفان للتنمية لمصير الإنسان متروك لك للاختيار والقتال من أجلهما. لكن من فضلك ضع في اعتبارك دائمًا "هناك قواعد لبقاء الحياة ، وبطبيعة الحال يجب أن تكون في حالة من الرهبة"!


Kara Picchu هي لعبة TPS تكتيكية تنافسية يابانية تم تطويرها بشكل مستقل بواسطة Day1 Studio. ومن المخطط تسجيل الدخول على الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم والهاتف المحمول. تركز اللعبة على إحساس الرماية الواقعي ويكملها نظام تكتيكي متعدد الأبعاد. وتهدف إلى تغطية عادات مستخدمي ألعاب الرماية ذوي الخبرة أثناء محاولة إنشاء تجربة مواجهة تنافسية تعاونية متعددة الأبطال.


تمنح طريقة اللعب المميزة "الوترية" المستندة إلى محرك UE4 اللعبة عمقًا جديدًا للعملية.يمكن تبديل 3D و 2 D بشكل تعسفي ، ويتغير مسار العمل بشكل غير متوقع. الشخصيات في المعسكرات المختلفة لها خلفيات مختلفة ، وللتجربة التكتيكية للبنادق مزاياها الخاصة. أتطلع إلى تقديم تجربة منعشة لألعاب الرماية الحقيقية وثنائية الأبعاد.

 

بأختصار العبه لازلت قيد التطوير ولم يتم اصدار اي نسخه رسمه او تجريبيه حتي الان سواء لأجهزة ال Android او IOS .

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent