One Piece Fighting Path
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

One Piece Fighting Path

"One Piece Passionate Blood Route" هي لعبة متحركة جديدة من One Piece 3D تم إنتاجها بشكل مشترك من قبل China Mobile Games و Chao Xi Guangnian ، المرخصة من Toei Animation.


نقطة البداية هي Windmill Village ، والهدف هو قطعة واحدة! استرجع الحبكة الأصلية في اللعبة ، واستكشف عالم البحار الخيالي ، وأطلق أحداث البيض العشوائية ، وأطلق مهارات رائعة ، وانخرط في معارك ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي ، وتحدى وحوش البحر لجمع الكنوز ، وجمع الشخصيات والسفن المفضلة ، ورحلة مغامرة ون بيس الخاصة بك هي متروك لك التعريف! ! انطلقت! "ما من سبب يمنع الرجل من الجري إلى البحر!"


[طبعة جديدة] بتصريح من Toei ، تحفة أصلية جديدة عالية الجودة!

إذن Toei Animation الحقيقي ، يحافظ كل فرد في الفريق على "براعة IP" ساخنة! تستمر مشاعر Haimi القديمة في تلميع شاشة اللعبة ولعبها وإعداداتها بعناية ... وتسعى جاهدة لتقديم روائع One Piece IP عالية الجودة للاعبين!

 


[تقليل ثلاثي الأبعاد] نمذجة عالية الدقة لإنشاء عالم بحري غامر

درجة التخفيض بحد أقصى ، جيدة لكل منزل ، مما يسمح للاعبين بتجربة عالم ثلاثي الأبعاد حقيقي من One Piece! مشهد خريطة منطقة البحر الكاملة ودبلجة الممثلين الصوتيين ، وكأنهم يسافرون عبر عالم ون بيس بالعين المجردة ، سواء كانت السماء ورمال الأباستان الصفراء أو الأمواج المتلألئة للعواصم السبعة ، كل ذلك على طريق الدم لقطعة واحدة!

[قتال بدم ساخن] منافسة عادلة ، قتال كامل الرؤية مليء بالمتغيرات!

"لقطات ممحاة عشوائية!"

"قبضة النار الإمبراطور يان!"

كيف يمكن أن يتم هزيمة شخصية أحبها بشكل سلبي ، محارب البحر الشجاع الذي يأخذ زمام المبادرة للهجوم! استعد بعناية كل من مهارات التوقيع الأصلية والإعدادات الفريدة للشخصية ، ومهارات التحرير ، والجمع بين المجموعات ، والقتال بقوة في الساحة ، واستمتع بالشعور المنعش بالقتال اليدوي! أيها الأصدقاء ، تعالوا للقتال!


⁣ [استكشاف منطقة البحر] مفتوح للاستكشاف ، الأحداث العشوائية هي المغامرة الحقيقية!

بالطبع ، يجب على شركاء ون بيس أن يخاطروا بحرية! البحر الخارق ، وانغمس في الإبحار ، واقلب الجبال ، وحلّق إلى جزيرة السماء ، واستكشف سجن أعماق البحار ، وتحدى وحوش البحر لجمع الكنوز ، وأطلق الأحداث العشوائية لبيض مثير للاهتمام ، ومغامرة الإبحار الخيالية في انتظارك! هل ترى مؤشر الاهتزاز؟ هذه هي الوجهة التالية للمغامرة!

[مجموعة الشريك] سيظهر البطل على خشبة المسرح ويشكل أقوى مجموعة شراعية حصرية!

في هذا البحر ، لا أحد يولد وحده! تعال واتصل بشريكك للصعود إلى السفينة!

 
One Piece Fighting Path هي لعبة حركة Voyager 3D أصلية تمامًا ، والتي تعيد عالم Voyager الغامر ثلاثي الأبعاد للاعبين!

- القصة الرئيسية الأصلية.
- توظيف الشركاء
- 3D القتال في الوقت الحقيقي
- أداء رائع

يمكنك أيضًا استكشاف عالم البحار الذي تم ترميمه بشكل كبير بحرية ، وتحدي وحوش البحر ، وجمع الكنوز ، وإطلاق مجموعة متنوعة من الأحداث العشوائية المثيرة للبيض ، ولعب مغامرتك البحرية الخيالية!

البحارة الشجعان ، لقد انطلقت صرخة حشد الخط الساخن ، فلنبدأ الخط الرائع! 

لم يتم اصدار اي نسخه رسميه لأجهزة الأندرويد حتي الان

هاذه رابط العبه لأجهزة ال IOS من متجر Apple Store

Get it on Apple Store

google-playkhamsatmostaqltradent