EA SPORTS UFC MOBILE 2
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

EA SPORTS UFC MOBILE 2


EA SPORTS UFC MOBILE 2 لعبة

 UFC Mobile 2 هي لعبة UFC الرسمية لنظام Android. هذه المرة عادت بكل إثارة القتال الفردي في المثمن. وبالطبع ، يوجد هنا مع قائمة كاملة من اللاعبين الواقعيين بما في ذلك بعض أكبر الأسماء في UFC ، بما في ذلك Adesanya و Cormier و Nunes و Khabib.


أنظمة التحكم في UFC Mobile 2 ملائمة تمامًا لشاشات الهواتف الذكية. يؤدي النقر على أي مكان إلى إطلاق ضربة قوية يمكنك تدويرها في هجوم خاص لحزم المزيد من الضرر لخصمك. ومع ذلك ، ستحتاج إلى شحن حركات الهجوم الخاصة هذه من وقت لآخر. تمرير إصبعك من أعلى إلى أسفل ، أو من اليسار إلى اليمين سيجعلك تضرب بخطاف أو بخطاف (إنها مفتاح في إعادة شحن مهاراتك الهجومية الخاصة). بمجرد أن يتم شحنها ، كل ما عليك فعله هو النقر على الزر الموجود في الزاوية اليسرى السفلية للمتابعة.


في البداية ، ستبدأ اللعب بشخصية براد تافاريس في فئة الوزن المتوسط. خلال نمط القصة ، ستواجه فئات مختلفة من المقاتلين. ستهزمهم واحدًا تلو الآخر ، حتى تواجه المعركة النهائية على لقب البطولة. بالإضافة إلى ذلك ، في وضع القصة ، ستجرب يدك ضد مجموعة من المقاتلين المختلفين في كل فئة وزن في UFC. من أجل الحصول على مقاتلين جدد ، سيتعين عليك فتح حصتك العادلة من حزم بطاقات التداول تمامًا كما هو الحال في FIFA.


UFC Mobile 2 هي لعبة قتال ممتازة. وحدات التحكم التي تعمل باللمس مذهلة وهي تأتي برسومات مذهلة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتمتع بميزة إضافية تتمثل في الحصول على ترخيص رسمي مسجل لامتياز UFC مع جميع الأسماء الكبيرة والصور الحقيقية لمقاتلي UFC أنفسهم.

أدخل المثمن وشكل أسطورتك مع EA SPORTS ™ UFC® Mobile الجديد كليًا! اجمع مقاتلي UFC المفضلين لديك ، وانزل في قتال تنافسي ، واكسب مكافآت في اللعبة من خلال لعب أحداث مباشرة مرتبطة بالعالم الحقيقي لـ UFC.


عمل UFC أصلي
يجلب جهاز EA SPORTS UFC Mobile الجديد كليًا كثافة UFC وأجواء معركة كبيرة في متناول يديك. يوفر EA SPORTS UFC Mobile طريقة لعب مليئة بالإثارة من خلال عناصر تحكم سهلة الاستخدام تعمل باللمس يسهل تعلمها ومتعة إتقانها. سواء كنت مبتدئًا تقفز في معركتك الأولى أو محاربًا متمرسًا يتطلع إلى الحفاظ على مكانتك ، لم يكن التعلم والتدريب في تخصصات MMA المفضلة لديك أسهل من أي وقت مضى. طور مهاراتك ، واستخدم تحركاتك بدقة شديدة ، وابحث عن بناء توقيعك القتالي وتقديمه من خلال إطلاق العنان لحركة الزخم الخاصة بك وتقديم لحظة KO المحتملة.


جمع وتخصيص مقاتلي UFC المفضلة لديك
قم ببناء مستقر نهائي من مقاتلي UFC عبر خمسة أقسام وزن. تصنع الأساليب المعارك ، سواء كنت متخصصًا على الأرض أو خبيرًا في الضرب ، فإن العثور على المقاتل المناسب بالطريقة الصحيحة ضد خصمك سيضمن أن لديك خطة لعبة قوية لتقودك إلى النصر. قم بتدريب مقاتليك وقدراتهم ، والسيطرة على المنافسة ، ورفع المستوى ورفع المتصدرين. قم بتجنيد المقاتلين المفضلين لديك واجعلهم جزءًا من معسكرك القتالي وسيطر على المنافسة.


اعثر على قتال في أي وقت وفي أي مكان
تقدم لك EA SPORTS UFC Mobile كل الطرق الجديدة للعب والتفاعل مع UFC كما لم يحدث من قبل. ابدأ مسيرتك المهنية واصطحب مقاتليك من حالة المجهول إلى حالة البطل عبر أقسام وزن متعددة. العب في الأحداث المباشرة الموسمية المرتبطة بمعارك UFC المفضلة والعطلات لكسب مكافآت حصرية. انضم إلى نقابة وانضم إليها للحصول على مكافآت أكبر وأفضل لا يمكن التعامل معها إلا كفريق واحد. أو قم بتسوية النتيجة مع الأصدقاء من خلال وضع المواجهة الجديد حيث تقاتل في الوقت الفعلي. هناك دائمًا معركة في انتظارك في UFC Mobile.

 العبه محظوره في بعض البلدان في  متجر جوجل بلاي

هاذه رابط العبه علي متجر جوجل بلاي

Get it on Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent