Racing Master
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

Racing Master

 

لعبة Racing Master

هي أحدث لعبة من Codemasters تتجه إلى iOS و Android

Codemasters هي شركة يعرفها كل واحد منا تقريبًا ، وأحدث أعمالهم هي Racing Master ، وهي لعبة تتسابق في طريقها على Android و iOS. بالاقتران مع Codemasters ، تصنع NetEase Games اللعبة ، وستتوفر لعبة السباق الأصيلة متعددة المنصات هذه على كل من Android و iOS أثناء اختبارها التجريبي.

يبدو أن Racing Master واحدة من أكثر ألعاب السباقات إثارة للإعجاب على منصات الأجهزة المحمولة


ستتبع اللعبة تنسيقات أخرى ، وستتوفر النسخة التجريبية في الولايات المتحدة وكندا هذا الشهر.

Racing Master هي لعبة سباق محاكاة في الوقت الحقيقي. تم تطويره باستخدام محرك Unreal 4 وتقنية EGO الخاصة بـ Codemasters ، وسيختبر اللاعبون سباقات مكثفة وأصيلة مع مركبات مصممة بدقة. يمكن للاعبين الوصول إلى مئات السيارات الواقعية للغاية من العلامات التجارية بما في ذلك Ferrari و Lamborghini و Porsche و Koenigsegg و Aston Martin. تسابق ضد لاعبين آخرين في مدن حول العالم لتصبح بطلاً في السباقات.

غارق في ثقافة السيارات ، يسمح Racing Master للاعبين بالسباق وضبط وبناء مجموعة سياراتهم النهائية. قم بتخصيص المركبات باستخدام أجزاء من العالم الحقيقي من الشركات المصنعة الرائدة وتعيين المناولة من عارضة إلى محاكاة لتحقيق أقصى قدر من التحكم. مع كل من خيارات الإمالة واللمس ، فإن Racing Master هي تجربة السباق النهائية ، وهي محسّنة بالكامل عبر كل منصة.

شاركت NetEase Games و Codemasters أيضًا مقطعًا دعائيًا معنا يمكنك التحقق منه أدناه.



 يبدو أن هذه اللعبة هي واحدة من أكثر الألعاب إثارة للإعجاب التي ستتجه إلى منصات الأجهزة المحمولة ، ومن الآمن أن نقول إن هذا سيستفيد حقًا من جميع الأجهزة القوية التي يمكنك العثور عليها على الهواتف الذكية الحديثة.

ستتجه اللعبة إلى المرحلة التجريبية هذا الشهر على كل من Android و iOS. إذا كنت ترغب في جمع المزيد من المعلومات حول اللعبة ، يمكنك التوجه هنا ومعرفة كل شيء عنها. يمكنك أيضًا التسجيل المسبق للعبة إذا كنت متحمسًا لتجربتها.

استعد لعصر جديد من السباقات فائقة الواقعية في Racing Master الوحيد!
بالاشتراك مع Codemasters® ، نقدم لك تجربة قيادة غامرة مطلقة مع محرك فيزيائي رائد. قم بتخصيص وقيادة المئات من السيارات الفاخرة المرخصة رسميًا ، والتنافس على حلبات السباق الرئيسية الحقيقية في جميع أنحاء العالم وتصبح أسطورة!

سيكون Racing Master متاحًا على كل من iOS و Android خلال اختباره التجريبي في الولايات المتحدة وكندا اعتبارًا من مارس.

بعض الصور للعبة Racing Master





Get it on Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent