لعبة Omega Legends
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

لعبة Omega Legends

لعبة اليوم تعد من احد افضل العاب الألعاب حركة دعونا نتعرف علي السبب

Omega Legends

Android ألعاب حركة بواسطة "IGG.COM"



omega lastends هي شركة مطلق النار Royale معركة SCI-FI في المستقبل القريب حيث أخذت اللعبة المعروفة باسم "" العالم عن طريق العاصفة! حدد بطل واستفادة قدراتهم لهزيمة المنافسة.

اختر القتال بمفردك أو فريق مع الأصدقاء في معارك مكثفة مع مائة مشارك.

اصطياد الأعداء الدفاعات، أو اتخاذ نهج خلفي، افعل كل ما يتطلبه الأمر ليكون آخر مكان آخر! أبطال متميز مع قدرات فريدة أبطال مع قدرات فريدة لتناسب عمليات PlayStyles مختلفة.

أي بطل قادر على السيطرة على ساحة المعركة في الأيدي اليمنى! سواء كنت تفضل الشبح أو الهجمات الاندفاعية أو الشفاء أو اللعب الدفاعي، فهناك دائما بطل يطابق ويعزز استراتيجيتك.

استخدم قدرات الأبطال في اللحظات المناسبة لكسب اليد العليا في كل مباراة! معركة اللاعبين في جميع أنحاء العالم في أوضاع متنوعة العب في مجموعة متنوعة من الأوضاع! القتال ليكون آخر لاعب يقف في وضع البقاء الكلاسيكي، أو outwit ويوفق خصومك في العملية السرية الجديدة بالكامل! معارك متعددة اللاعبين على نطاق واسع على الخرائط الديناميكية الخرائط الجميلة بمثابة الخلفيات لمعارك واسعة النطاق.

يتغير التضاريس على مدار المعركة لتوفير تجربة غامرة! تجربة وضع اللعبة المبتكرة، التشغيل السرية، حيث يكون مفتاح النصر هو القضاء على كل عدو بسكتلة حاسمة واحدة.

العديد من العناصر والطعام واقعي اختر من بين مجموعة واسعة من الأسلحة النارية على غرار البنادق الحقيقية، ولكل منها سمات مميزة لتجارب إطلاق النار الفريدة! استخدم مجموعة واسعة من العناصر تحت تصرفكم، بما في ذلك قنابل التفتت المدمرة، وألعاب Flashbangs وقنابل الدخان لتعطيل الرؤية والألغام الأرضية المتقلبة التي يمكن إخفاؤها.

تجربة عادلة وممتعة تم تحسين أساطير أوميغا لتوفير اللعب السلس على معظم الأجهزة.

نظام مكافحة الغش والسياسة التي لا تبيع غير السلاح تؤيد المنافسة العادلة.

مباراة سريعة أو فريق مع الأصدقاء القفز في العمل مع التوفيق السريع أو إنشاء غرف مخصصة للفريق مع أصدقائك! ملاحظة: تتطلب هذه اللعبة اتصال بالإنترنت للعب.




لعبة Omega Legends متاحة الان علي موقع متجر جوجل بلاي

Omega Legends

Get it on Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent