لعبة Just Cause Mobile 🔥🔥
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

لعبة Just Cause Mobile 🔥🔥

Just Cause: تم الإعلان عن الهاتف المحمول في حفل توزيع جوائز الألعاب وهو عبارة عن لعبة إطلاق نار متساوية القياس تم وضعها في عالم Just Cause. أطلقت سلسلة ألعاب Just Cause أول عنوان مسمى لها في عام 2006 على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم ، وصدر أحدث نسخة - Just Cause 4 - في عام 2018. الآن ، أعلن الناشرون Square Enix عن إصدار محمول من اللعبة سيكون مجانيًا- للعب. سيتم إصداره على أجهزة iOS و Android العام المقبل ، ولم تتم مشاركة تاريخ الإصدار الدقيق حتى الآن.

Just Cause: Mobile Free-to-Play Action Shooter With Multiplayer, Co-Op Modes Announced at The Game Awards

Just Cause: سيتم تعيين الهاتف المحمول في عالم Just Cause وتذكر Square Enix أنه مصمم خصيصًا للهواتف المحمولة. تحتوي اللعبة على حملة قصة مليئة بالإثارة ، وتنافسية متعددة اللاعبين تدعم ما يصل إلى 30 لاعبًا ، وأربع مهام تعاونية للاعبين ، والمزيد. يتم تشغيله بواسطة Unreal Engine 4 وسيكون مجانيًا للعب مع عمليات شراء داخل التطبيق. ستشارك Square Enix المزيد من التفاصيل حول عمليات الشراء داخل التطبيق في الأشهر المقبلة على قنوات التواصل الاجتماعي Just Cause Mobile.


تم إنشاء امتياز Just Cause بواسطة Avalanche Studios ونشرته Square Enix. ومع ذلك ، لا يتم تطوير إصدار الهاتف المحمول بواسطة Avalanche Studios ، ولكن بواسطة فريق مخصص داخل Square Enix. يشير الموقع الرسمي إلى أن اللعبة ستصدر على أجهزة iOS و Android في عام 2021. ولم يشارك الفريق تاريخ إصدار محدد.

Just Cause 3 Mobile Guide for Android - APK Download

تم عرض اللعبة في The Game Awards 2020 والتي جلبت الكثير من الإعلانات. فاز The Last of US Part II بلعبة العام وأفضل إخراج للعبة وأفضل سرد وأفضل تصميم صوتي وأفضل أداء (Laura Bailey) والمزيد. فاز Elden Ring بجائزة اللعبة الأكثر توقعًا ، وفاز Ghost of Tsushima بجائزة أفضل إخراج فني ، وفاز No Man's Sky بجائزة أفضل لعبة مستمرة. من حيث ألعاب الهاتف المحمول ، حازت شركة بيننا على جائزة أفضل لعبة محمولة وجائزة أفضل لعبة متعددة اللاعبين. 

العبه لازلت قيد التطوير ولم يتم اصدارها بشكل رسمي بعد

google-playkhamsatmostaqltradent