لعبة Dark Steel
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

لعبة Dark Steel

لعبة اليوم تعد من احد افضل العاب التقمص الأدوار دعونا نتعرف علي السبب

Dark Steel

Android تقمص الأدوار بواسطة "Dark Curry"



حطّم قيودك وحارب وانتقم من أولئك الذين أبقوك عبيدًا لسنوات.

اختر صفك بحكمة ، أي فارس أو محارب أو قاتل ، وواجه المئات من الأعداء في هذه اللعبة القتالية الرائعة من العصور الوسطى مع رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة وفيزياء واقعية.

حقق أقصى استفادة من جهازك المحمول وقاتل كما لو كنت تلعب على وحدة التحكم في منظور ثلاثي الأبعاد فوق الكتف مما يجعلك تشعر وكأنك داخل اللعبة.

تحكم في شخصيتك بأقصى درجات إيماءات بسيطة على الشاشة التي تعمل باللمس ، وتحريك شخصيتك كما تراه مناسبًا وتنفيذ هجمات ومجموعات مختلفة.

واجه لاعبين آخرين في وضع تعدد اللاعبين للحصول على أسلحة ودروع حصرية أو اعمل معهم أثناء الأحداث المؤقتة لهزيمة حارس البرج.

قاتل ، اربح وحسّن دون توقف ◉ اربح المئات من الأسلحة والدروع مثل السيوف والفؤوس والصولجانات والمطارق والخناجر و Broadswords والدروع والخوذات والقفازات وما إلى ذلك.

◉ قم بإذابة الأشياء التي لا تريدها واحصل على Dark Steel ، والذي يمكنك استخدامه لتحسين معداتك المفضلة ◉ ادمج العناصر الخاصة بك واجعلها تتطور تقدم آر بي جي ◉ تقدم لعبة تقمص الأدوار الأصلية للعبة Dark Steel ستأخذ مقاتلك إلى القمة ◉ اختر فصلك: فارس ومحارب وقاتل ◉ اجمع المئات من دروع وأسلحة العصور الوسطى المختلفة ذات النوادر والأنماط المختلفة ◉ قم بتطوير العناصر الخاصة بك وانتقل بها إلى المستوى التالي ◉ اجعل شخصيتك فريدة من نوعها! اختر من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألوان واللحية وتسريحات الشعر والندوب.

◉ تعلم من تجربتك! ارفع المستوى واكسب النقاط لتوزيعها على شجرة المهارات الخاصة بك ، وفتح مجموعة متنوعة من القوى والهجمات الخاصة انماط اللعب ◉ الحملة: سافر عبر عدد كبير من الخرائط المقسمة إلى فصول مختلفة ، وواجه مئات الأعداء الأقوياء بشكل تدريجي من أجل ربح الذهب والأسلحة والدروع التي ستجعلك أكثر قوة.

◉ متعدد اللاعبين: حارب المستخدمين الآخرين وداهمهم للحصول على أسلحة ودروع حصرية.

◉ الأحداث المؤقتة: احترس من الأحداث المؤقتة التي تضع مهارتك وقوتك ومرونتك على المحك.

اعمل مع الأصدقاء لهزيمة الأعداء في طريقك ومشاركة المسروقات.

الميزات ◉ رسومات ثلاثية الأبعاد ورسوم متحركة وفيزياء واقعية ◉ مئات الأسلحة والدروع المختلفة تمامًا ◉ هجمات خاصة رائعة ◉ المئات من الأعداء في انتظارك في العديد من الخرائط لاستكشافها ◉ أحداث محددة لكسب عناصر حصرية ومحدودة تمامًا ◉ وضع متعدد اللاعبين حيث تحارب شخصيات لاعبين آخرين ◉ عناصر تحكم مصممة خصيصًا للأجهزة التي تعمل باللمس والتي تمكنك من التحرك بحرية وتنفيذ مجموعة متنوعة من الهجمات والمجموعات بمجرد النقر والتمرير.

◉ يتعلم الذكاء الاصطناعي لشخصيتك كيف تلعب حتى يتمكن من الدفاع عنك عندما يهاجم لاعبون آخرون



لعبة Dark Steel متاحة الان علي موقع متجر جوجل بلاي



Dark Steel

Get it on Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent