لعبة Touchgrind BMX 2
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

لعبة Touchgrind BMX 2

لعبة اليوم تعد من احد افضل العاب الرياضة دعونا نتعرف علي السبب

Touchgrind BMX 2

Android رياضة بواسطة "Illusion Labs"



*** هام لمستخدمي Huawei! يرجى تعطيل HiTouch لتجنب النوافذ المنبثقة المزعجة! يمكنك إيقاف تشغيله في الإعدادات -> المساعدة الذكية -> HiTouch -> OFF *** TOUCHGRIND BMX 2 أخيرًا هنا! لقد أخذنا جوهر TOUCHGRIND BMX ، وجعلنا كل شيء أفضل بشكل كبير.

أسرع وأكثر سخونة وأكثر جرأة وإشراقًا وأكثر إبداعًا وأكثر ديناميكية وأكثر جاذبية وأكثر بلا شك أكثر! والنتيجة - اللعبة الرياضية الأكثر دقة على الجوال BMX على متجر Play.

استمتع بتجربة بيئات مذهلة تتجول في مواقع رائعة حول العالم.

انزل على أسطح المباني التي يبلغ ارتفاعها 50 متراً محاطة بناطحات السحاب في Vertigo ، وانطلق من المنحدرات الصغيرة وانطلق بسرعة إلى أسفل التل على منحدرات Montaña Alta الظليلة ، وقم بتمزيق الممرات على Grizzly Trail أو اغتنم فرصك في نزول الحواف الضيقة لوادي فايبر والتي تطير حرفياً فوق الفجوات المميتة.

قم بتصميم وتجميع BMX القابل للتخصيص بالكامل.

اختر من بين الإطارات المختلفة وقضبان المقابض والعجلات والمقاعد ورش الطلاء لإضفاء اللمسة الشخصية النهائية.

قم بفتح الصناديق لفتح قفل دراجة إضافية قطع غيار ودراجات خاصة وغير ذلك الكثير.

تحدَّ أصدقاءك أو أي مستخدم محب لـ Touchgrind BMX 2 وتنافس من رجل لرجل في DUELS أو شارك جميعًا من خلال الانضمام إلى البطولات المتوفرة في اللعبة بشكل متكرر.

أكمل التحديات واحصل على مرتبة أعلى ، واكسب جوائز لامعة لأداء استثنائي وقارن أفضل نتائجك مع لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم أو في بلدك.

تعرف على كيفية إتقان الأعمدة ، والسفن الخلفية ، و bikeflips ، و backflips ، و 360's و العديد من الحيل الأخرى ، ارفع مستويات الأدرينالين لديك إلى أقصى الحدود واقتل مجموعات الحيل المستحيلة التي سترفع درجاتك إلى السماء.

الرسومات المذهلة والصوت الواقعي تجعل Touchgrind BMX 2 تجربة ألعاب رائعة حقًا وبمجرد إطلاق دراجتك من هذا المنحدر ، فإن خيالك فقط هو الذي سيقرر نوع متسابق BMX الذي ستكون عليه.

.

يبدأ الآن! المميزات - نفس الضوابط الثورية بإصبعين كما هو موضح في Touchgrind BMX - دراجات ودراجات خاصة قابلة للتخصيص بالكامل - العديد من العناصر أونلوكبل - أكمل التحديات واكسب الجوائز في كل مكان - نظام تصنيف كبير لكل موقع - العالم ، البلد ، بين الأصدقاء - الملف الشخصي - مبارزات متعددة اللاعبين وبطولات متكررة داخل اللعبة - رسومات مذهلة وصوت - قسم "كيف" الذي يوضح بصريًا كيفية الركوب وأداء الحيل - مزامنة التقدم بين الجهاز ** هذه اللعبة مجانية للعب ولكنها توفر عمليات شراء داخل التطبيق.

يمكنك تعطيل الشراء داخل التطبيق باستخدام إعدادات جهازك **




لعبة Touchgrind BMX 2 متاحة الان علي موقع متجر جوجل بلاي



Touchgrind BMX 2

Get it on Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent