لعبة Robots Destroyer: Red Siren
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

لعبة Robots Destroyer: Red Siren

لعبة اليوم تعد من احد افضل العاب الألعاب حركة دعونا نتعرف علي السبب

Robots Destroyer: Red Siren

Android ألعاب حركة بواسطة "isTom Games"



☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆ Red Siren: Space Defense هي لعبة رائعة تمامًا وهي متوفرة الآن على Android - droidgamers.

com "عمل مجزٍ للغاية" - tgbus.

com "رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة جدًا" - androiddump.

com "بالتأكيد تستحق المراجعة" - snappzilla.

com ☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆ نحن في المستقبل ، تم استنزاف موارد المواد الخام على الأرض.

بدعم من المجتمع المدني والروبوتات الحديثة ، استعمرت الشركات الخاصة 🚀 الكواكب المحيطة واستفادت من مصادرها الطبيعية في جميع أنحاء العالم.

نظرًا لأن تقنية التعدين الجديدة لا يمكن تحقيقها للجميع ، يتم تنظيم الكثير من الأشخاص في مجموعات ، وبناء الروبوتات ونهب الكواكب.

الحرب أمر لا مفر منه.

رداً على ذلك ، أنشأت Exacorp فرقة قتالية Red Siren لمحاربة المغيرين ، والقضاء على الدبابات والقتال ضد الميكانيكيين.

بصفتك جنديًا شابًا في سفينة حربية Red Siren ، عليك الدفاع عن القواعد ، وتدمير، الأعداء والقضاء على جميع الروبوتات الأقوياء الذين يريدون الفوز في هذه الحرب وحكم العالم بأي ثمن.

نتيجة الحرب بين يديك! Red Siren: Space Defense هي لعبة حرب فضائية بها روبوتات مستقبلية ودبابات وسفن فضاء وآليات حرب وآلات قتال ضخمة! استمتع بالصور المذهلة والتأثيرات الواقعية والمعارك المثيرة والمهام الصعبة ... حرب الروبوت الحقيقية! اكتشف الكواكب الرائعة ، ودافع عن مبنى القاعدة ، ودمر جميع الروبوتات والدبابات والميكا للعدو! اصطاد سفن العدو الفضائية بترسانة الأسلحة الضخمة الخاصة بك.

افتح مستويات جديدة في أربعة عوالم مختلفة وجرب كل سفينة وسلاح وقم بترقيتها لتصبح مدمرة آلية حقيقية! حاول هدم جميع أعدائك بأسرع ما يمكن ، وانجز المهام للحصول على الجوائز والترتيب! أكمل كل الإنجازات! في هذه المعركة ، عليك القتال في جميع أنحاء العالم ضد الدبابات ، والمشاة ، والروبوتات الطائرة ، والطائرات الحربية ، والكثير من الأعداء بأسلحة وصواريخ مختلفة! قم بإلقاء قنابل متعددة ، وفجرها بمسدس البلازما ، وأطلق صواريخك واستمر في إطلاق النار.

الإستراتيجية متروكة لك ، ولكن بغض النظر عن أي شيء: سحق قواتهم ووقف الغزوات في جميع أنحاء العالم! ☆ تأثيرات رسومية ومرئية رائعة ☆ الكثير من الميكانيكا والروبوتات والدبابات والأسلحة والسفن سفن مختلفة ☆ فئات عديدة من الأسلحة الوسائل السمعية والبصرية الرائعة ☆ حارب أعداء متعددين: الدبابات ، الروبوتات ، الآليات ، السفن ، مشاة المعارك ☆ الرتب والإنجازات 👑 ☆ ترسانة أسلحة قابلة للترقية 🔧 ☆ بووروبس مثيرة لمساعدتك في المعركة ☆ جرب أسلحة مختلفة وقم بترقية المفضلة لديك إلى أقصى مستوى ☆ أكمل المهمات للحصول على الجوائز ☆ راوغ سفن العدو وهاجمهم من الخلف ☆ لا تكن هدفًا سهلاً: استمر دائمًا في تحريك سفينتك!




لعبة Robots Destroyer: Red Siren متاحة الان علي موقع متجر جوجل بلاي



Robots Destroyer: Red Siren

Get it on Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent