لعبة NBA 2K20
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

لعبة NBA 2K20

لعبة اليوم تعد من احد افضل العاب الرياضة دعونا نتعرف علي السبب

NBA 2K20

Android رياضة بواسطة "2K, Inc."



اتخذ إجراء 2K كلاسيكيًا أثناء التنقل مع NBA 2K20 للجوال ، والذي يضم 5 قصص NBA جديدة ، وقصة MyCAREER جديدة ، ووضع Run The Streets الجديد تمامًا! من كرة السلة 5 على 5 مع فرق NBA الحالية أو الرائعة على الإطلاق إلى كرة الشارع في Blacktop ، تمتلئ NBA 2K20 بمجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة لجميع اللاعبين.

الميزات: تشغيل نمط الشوارع الجديد كليًا لأول مرة في أي لعبة من ألعاب NBA 2K ، اصطحب MyPLAYER الخاص بك حول العالم في سلسلة من مسابقات كرة الشارع 3 على 3.

انطلق في خط ساخن وسيطر على اللعبة بقدرات وسمات محسنة بشكل كبير .

تنافس ضد لاعبين آخرين للحصول على مكان في لوحة المتصدرين المُصنَّف أو شاهد إلى أي مدى يمكنك بلوغ البطولة.

عودة قصص الدوري الاميركي للمحترفين جرب تاريخ بعض أشهر لاعبي وفرق الدوري الاميركي للمحترفين مع 5 قصص جديدة من الدوري الاميركي للمحترفين للعب من خلالها.

قصة جديدة MyCAREER قم ببناء MyPLAYER الخاص بك وانطلق في رحلتك من الكلية إلى الدوري الاميركي للمحترفين.

هل سيكون لديك ما يلزم لكسب مكانك بين عظماء الدوري الاميركي للمحترفين طوال الوقت؟ الجمعية تحكم في فريق بصفتك المدير العام.

قم بإدارة القائمة واستكشف وصياغة فئة المبتدئين الجدد ، وتعامل مع الميزانية ، والمزيد! متعدد اللاعبين أصبح العثور على المنافسين أسهل وأسرع من أي وقت مضى بفضل ميزة Quick Match الجديدة.

تواصل مع لاعبين آخرين من خلال LAN أو Google Play Games للعب مباريات 5 على 5 أو ألعاب Blacktop.

< ص> 2K الجديدة تدق الصوت يرافقك مقطع صوتي جديد في رحلتك إلى قمة الدوري الاميركي للمحترفين ، ويضم أغانٍ من Drake و Diplo و T-Pain والمزيد!


لعبة NBA 2K20 متاحة الان علي موقع متجر جوجل بلاي



NBA 2K20

Get it on Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent