لعبة Evil Lands: Online Action RPG
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

لعبة Evil Lands: Online Action RPG

لعبة اليوم تعد من احد افضل العاب التقمص الأدوار دعونا نتعرف علي السبب

Evil Lands: Online Action RPG

Android تقمص الأدوار بواسطة "Rage Quit Games LLC"



هل لديك ما يلزم للفوز بمعركة الشر؟ كن بطلا حقيقيا وحارب الوحوش والتنين والرؤساء المختبئين في أرض الشر! لقد وصلت لعبة تقمص الأدوار الخيالية الأسطورية والأكثر إثارة للجوال.

اختر شخصيتك وأكمل المهام وانضم إلى لاعبين آخرين في طريقك لتدمير كائنات الظلام القاتمة.

اكتشف البيئات السحرية ، شن غارة على غابات تشبه الأبراج المحصنة ، احصل على نهب الخاص بك ، واتقن مهاراتك وكن أشجع محارب على الإطلاق! يمكنك تحدي نفسك في أحد وضعي تعدد اللاعبين: CO-OP أو PVP.

العب مع أصدقائك والأشخاص من جميع أنحاء العالم! - آر بي جي متعددة اللاعبين في الوقت الحقيقي عبر الإنترنت - رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة - فصول شخصية وترقيات ومهارات ونهب وعناصر - مجموعة متنوعة من الخرائط وأسئلة آسر - الأنماط التعاونية و PVP لعبة تقمص أدوار متعددة اللاعبين في الوقت الحقيقي عبر الإنترنت ادعُ أصدقاءك واتخذ خطوة في رحلة MMORPG الملحمية هذه معًا! يمكنك مقابلة لاعبين من جميع أنحاء العالم واللعب معهم أو ضدهم.

مغامرة RPG المليئة بالحرب والسحر والمعارك والمهام في انتظارك! التقط سيفك أو فأسك أو قوسك أو عصاك ولا تدع أي رئيس أو وحش يقف في طريقك.

رسومات مذهلة تتميز لعبة تقمص الأدوار هذه برسومات مذهلة شبيهة بوحدة التحكم ، لم يتم العثور عليها مطلقًا في أي لعبة حركة متعددة اللاعبين ، والتي ستذهلك ببساطة.

من الصعب مقاومة التوقف بين المعارك لالتقاط بعض لقطات الشاشة! ربما يمكنك التقاط تنين؟ لا تبدو لعبة MMORPG المحمولة أفضل من لعبة الحركة الخيالية هذه! تخصيص الشخصية أي نوع من البطل أنت؟ محارب أم مشعوذة أم قاتل؟ يسمح لك نظام الغنائم بالعثور على كنوز عظيمة أثناء غاراتك على الأبراج المحصنة.

قم بترقية سماتك وتعلم مهارات جديدة واجمع معداتك وأصبح أعظم بطل في معركة ضد الشر.

أمسك بفأسك وحارب حتى تهزم كل رئيس! خرائط وأسئلة مختلفة عبور عالم القرون الوسطى المسكون في مهمتك لمحاربة الظلام.

عالم Evil Lands مثل زنزانة مليئة بالظلام.

المهام المقنعة تجعل من لعبة تقمص الأدوار الملحمية هذه أكثر إثارة! طريقتان للعب يتيح لك الوضع التعاوني الانغماس في المعركة الملحمية المثيرة والغارة على الشر بينما تتحد قواك مع لاعبين آخرين.

سيساعدك هذا على محاربة الزعماء والتنين الذين بالكاد يستطيع بطل واحد هزيمتهم بفأسهم.

إذا كنت ترغب في المزيد من الإثارة ، فجرّب وضع قتال لاعب ضد لاعب - كوّن فريقًا وتحدى بعضكما البعض لاكتشاف من يدير عالم Evil Lands!




لعبة Evil Lands: Online Action RPG متاحة الان علي موقع متجر جوجل بلاي



Evil Lands: Online Action RPG

Get it on Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent