MPL Rogue Heist العبه التي هزمت لعبة ببجي موبيل
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

MPL Rogue Heist العبه التي هزمت لعبة ببجي موبيل

تم تطويرهاذه العبه الهنديه  Rogue Heist بواسطة Lifelike Studios وبدعم من Bollywood Actor والمنتج Arbaaz Khan و Time2play Gaming Studios. 

 

حيث عقدت شركة Mobile Premier League  ، أكبر منصة ألعاب للهاتف المحمول في الهند ، شراكة مع مطور الألعاب Lifelike Studios في مومباي لإطلاق Rogue Heist ، وهي أول لعبة إطلاق نار على الإنترنت متعددة اللاعبين في الهند حصريًا على تطبيق MPL.

Mobile Premier League (MPL) - Rogue Heist Rogue Heist هي واحدة من أولى الرياضات الإلكترونية متعددة اللاعبين على منصة MPL وستشهد مواجهة المستخدمين مع بعضهم البعض ، مع جوائز نقدية مقابل انتزاعها في كل معركة ودورة. لدى MPL حاليًا أكثر من 40 لعبة على منصتها. الفكرة وراء Rogue Heist هي إنشاء تجربة فريدة للسرقة ، والتي تكون مكثفة وجذابة وممتعة في بيئة متعددة اللاعبين في الوقت الحقيقي تنافسية حقًا.

 وضع اللعبة على MPL هو Rogue Heist-BRAWL - وضع Esport فائق السرعة ومليء بالحركة. تستغرق كل لعبة سبع دقائق فقط حيث يتنافس 10 لاعبين ضد بعضهم البعض لسرقة أكبر مبلغ من المال.

 هنا ، يشعر اللاعبون بالسرقة الحقيقية ، لكنهم يخرجون من أفضل الرابحين بناءً على أدائهم الفردي. استنادًا إلى لوحة المتصدرين ، سيفوز كبار اللاعبين بجوائز نقدية على MPL ، مما يجعلها سرقة نقدية افتراضية بأموال حقيقية مقابل الحصول عليها. وتعليقًا على الإطلاق ، قال Shubh Malhotra ، الشريك المؤسس لـ Mobile Premier League ، "Rogue Heist هي لعبة مثيرة للغاية وجذابة ويسعدنا إطلاقها حصريًا على MPL ، حتى قبل متجر Google Play.

 تعد الرسومات وطريقة اللعب والتجربة الإجمالية من الدرجة الأولى وسيحظى المستخدمون لدينا بوقت من حياتهم ، والمشاركة في سرقة نقدية افتراضية. لقد قامت Lifelike Studios بعمل رائع في تحسين اللعبة لمنصتنا ونتطلع إلى العمل معهم لنقل الرياضات الإلكترونية إلى جميع أنحاء البلاد .

كانت MPL خيارنا الأول للتعاون منذ البداية. مع فرصة الإطلاق الحصري على MPL (لجوائز الأموال الحقيقية) ، يسعدني أننا تغلبنا على العديد من التحديات من خلال التعاون العميق بين كلا الفريقين. كان التحدي الأكبر هو تقليل حجم اللعبة من 1.5 جيجا بايت إلى 450 ميجا بايت لمستخدمي MPL مع الاستمرار في توفير تجربة Rogue Heist الحقيقية. 

قال أشيش بوريا ، الرئيس التنفيذي لشركة Lifelike Studios ، نظرًا لأن هذه لعبة مباشرة ، فإننا نخطط لتقديم تحديثات مستمرة للحفاظ على تفاعل مستخدمي MPL

Rogue Heist سوف يغير قواعد اللعبة ، وهو مصنوع في الهند. فريقنا متحمس وسعداء حقًا لإطلاق إصدار Esports من Rogue Heist على MPL ، لأنه يمنحنا الفرصة للتفاعل مع قاعدة اللاعبين الضخمة الخاصة بهم والوصول الجغرافي في جميع أنحاء الهند وإندونيسيا ، مع توفير ميزة مثيرة ومثيرة 

في نفس الوقت قال ممثل ومنتج بوليوود أرباز خان: "تجربة لعبة الرماية على مقاعد البدلاء للاعبي MPL. حول MPL تأسست MPL في 2018 ، وهي أكبر منصة للألعاب المحمولة والرياضات الإلكترونية في الهند. لقد نمت إلى أكثر من 40 مليون مستخدم مسجل ولديها حاليًا أكثر من 40 لعبة ، بما في ذلك ألقاب مثل FreeFire و World Cricket Championship. لدى MPL أيضًا العديد من استوديوهات الألعاب والمطورين كشركاء لنشر ألعابهم على نظامها الأساسي. تطبيق MPL متاح على كل من Android و iOS.

رابط العبه من علي متجر جوجل بلاي

Get it on Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent