افضل 4 العاب للأندريد
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

افضل 4 العاب للأندريد

 السلام عليكم اليوم معنا افضل 4 العاب لهواتف الاندرويد

سوف اترك لكم حميع الروابط ب اسفل المقال 
فقد جلبت لكم العديد من الالعاب الرائعه
ومن اكثر الالعاب التي اعجبتني هي لعبة Assassin's Creed Identity الاسطوريه 
وقال المديرالإبداعي للعبه في Ubisoft Blue Byte: Reynald François:
 إنها أول لعبة آر بي جي أكشن في عالم Assassin's Creed.
 لقد أخذنا فترة عبادة للجماهير ، عصر النهضة الإيطالية: فلورنسا وروما ، إلخ. طريقة اللعب مفتوحة أيضًا موجهة نحو RPG ، وبالتالي فهي ميسورة التكلفة بعدد من الطرق.
 وعندما قمنا بسوأله ما الفرق بين Assassin’s Creed Identity و ACs الأخرى؟ 
اجاب علينا : أردنا تقديم تجربة فريدة في عالم مكيفات الهواء. كان المفهوم هو نسخ طريقة اللعب على الهاتف المحمول (المهام المفتوحة ، والعرق الحر ، والاغتيالات) ورسوماتها المتطورة. كل ذلك في ألعاب قصيرة ، يمكن لعبها على الهاتف المحمول حتى في وسائل النقل. كان لابد من جعل اللعبة متاحة للمبتدئين والرحالة القدامى على حد سواء. لكن الشيء الأكثر أهمية هو جعل عالم Assassin's Creed بأكمله بحجم الجيب. مستوى المناورة ، ما هو؟ سؤال جيد.
 أردنا تقديم أدوات تحكم باللمس بسيطة ومعالجة أكثر توجهاً للاعبين. لذا يمكنك اللعب من طرف إلى طرف باللمس ، أو استخدام شيء أكثر استجابة مثل عصا افتراضية مزدوجة أو حتى توصيل وحدة تحكم. بصراحة ، مع وجود وحدة تحكم ، فإن طريقة اللعب قريبة جدًا من عناوين وحدة التحكم. أنا أستخدم مزيجًا من العصي الملموسة والافتراضية عندما أريد أن أسير في المدن. بالطبع ، من يقول أكشن آر بي جي يقول تخصيص الشخصية. كيف تعمل Assassin's Creed Identity؟ نحن في لعبة أكشن آر بي جي نقية: تختار فئة من بين الأربعة المبتدئين (Berserker و Swordsman و Rogue و Thief) وتفتح إمكانيات أخرى مع تقدم اللعبة.يمكنك تدريب شخصيتك واختيارهم. المهارات التي تتناسب مع أسلوبك. على سبيل المثال ، ناقد رشيق وقوي ؛ دبابة بيرسيركر ، أو العكس 100٪ هجوم. هناك أيضًا فوضى من النهب على هذا. أثناء لعبك للمهمات ، تربح عناصر يمكنك تجهيزها أو استخدامها لتكوين عتاد أفضل.
 الشيء المهم هو أننا نقدم لك الوسائل لتلعب بالضبط الشخصية التي تريدها. هل يمكن أن تشرح لنا كيف تتم المعارك والاغتيالات؟ تلعب المعارك على اتصال. الأمر كله يتعلق بالتوقيت وتحديد المواقع. إذا أردت ، على سبيل المثال ، قتل الحراس بأسرع ما يمكن ، يمكنك التركيز على الرجل الضخم أو الشخص الموجود على الجانب الآخر.
 أو ربما يكون من الأفضل أن تصعق هذا حتى تتمكن من إرسال المشاة أولاً. كما أنه يعتمد على الشخصية التي تلعبها. كل فئة لها قوتها وتحركاتها. إذا لعبت Berserker ، فسيكون لديك هجوم منطقة تأثير كبير يقرع الجميع ويسبب أضرارًا جسيمة. مع السياف ، إذا ساءت الأمور ، يمكنك استخدام قنبلة دخان للهروب من القتال. الشيء المهم هو السماح لك باللعب وفقًا لأسلوبك ، ولكن أيضًا لمنح نفسك لكل مهمة مجموعة من الأدوات للتغلب على كل معركة.

روابط الالعاب
Bully: Anniversary Edition
تحميل

The Elder Scrolls: Blades
تحميل

Assassin's Creed Identity
تحميل

The Walking Dead: A New Frontiera
تحميل
google-playkhamsatmostaqltradent