افضل 9 العاب جديدا لشهر سبتمبر لهواتف للأندرويد
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

افضل 9 العاب جديدا لشهر سبتمبر لهواتف للأندرويد

.Hossam Galal.
الصفحة الرئيسية

 يعتبر شهر سبتمبر شهرًا لائقًا للألعاب المحمولة ، فهناك الكثير من ألعاب الهاتف المحمول الجديدة التي ستصدر في سبتمبر كثيرًا جدًا للعبها جميعًا بشكل معقول في سبتمبر ، ونأمل أن تساعدك هذه القائمة في اختيار واختيار الألعاب التي تريد مزامنة وقتك فيها.



بدءًا من الرقم 9 ، لدينا لعبة Horror Forest 3 ، وهي لعبة MMo zombie shooter المفتوحة في العالم حيث تستكشف العالم وتطارد الزومبي وكلاب متحولة ومخلوقات أخرى مثيرة للاشمئزاز ، تتميز اللعبة بثمانية لاعبين متعددين في وضع pve و pvp في الرعب الأخير ليس لدى Forest 3 عمق كافٍ للحفاظ على مشاركة اللاعب وتحتاج إلى الكثير من التحسينات خاصةً فيما يتعلق بحركة الشخصية والتحكم .

العبه رقم 8 كراش ميتال ، هذه لعبة سباق عالم مفتوح حيث يمكن للاعب الاستكشاف مع القليل من القيود والمشاركة في مختلف أحداث مثل سباق الانجراف في الشوارع والمزيد التي ستستمتع بها بالتأكيد بالإضافة إلى أنه يمكنك تخصيص سيارتك وترقيتها بعمق ، كما يمكنك لعبها على حد سواء متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ولاعب واحد ، تقدم اللعبة رسومات جميلة وتحكم بسيط وهو أمر رائع للغاية.

العبه رقم 7  لدينا الحضارة السادسة ، لقد حان اليوم أخيرًا للاعبي android ليشرعوا في محاولة بناء أكبر إمبراطورية في العالم في الحضارة vi نعم ، أفضل لعبة إستراتيجية متاحة الآن على google play بعد عامين من إصدار iOS لأولئك الذين يحبون الألعاب الإستراتيجية sid meier's حضارة vi هي لعبة صعبة يجب أن تلعب لعبة كلاسيكية ، لذا فإن الهدف بالنسبة للاعب هو تطوير حضارة من تسوية مبكرة عبر آلاف السنين لتصبح قوة عالمية وتحقق أحد شروط النصر العديدة .

العبه رقم 6 ، مع الباركور المتطرف ، إنها لعبة باركور جديدة تسمح لك بالشعور بأنك محترف باركور حقيقي ، تتميز اللعبة برسوم متحركة لشخص ثالث لنقلها حركة الإيمان وتفاعلاته مع البيئة للتقدم خلال اللعبة يحتاج اللاعب لإكمال سلسلة من المستويات التي تعمل على تحسين أداء تسلسل خطي من المناورات البهلوانية والتي تشمل القفز بين أسطح المنازل التي تعمل عبر الجدران وتسلق الأنابيب والمشي على طول الحواف وانزلاق الخطوط الانزلاقية للرسومات من اللعبة قد تبدو مثل حافة المرآة ولكنها جيدة والضوابط جيدة.

العبه رقم 5 لدينا مدرسة لتعليم قيادة السيارات هل تحب قيادة السيارات ، ستتيح لك هذه اللعبة الأخيرة لمحاكاة القيادة أن تشعر بما يقود سيارة حقيقية ، فهذه اللعبة تسمح لك بالجلوس خلف عجلة القيادة لأحدث السيارات في السوق ، قيادة السيارات الرياضية ، سيارات الدفع الرباعي ، سيارات السيدان ، السيارات الفائقة ، والهاتشباك. تعلمك قيادة ناقل حركة يدوي مع ناقل حركة يدوي ومقبض أو إبقائه بسيطًا مع علبة التروس الأوتوماتيكية ، تقدم لك اللعبة خريطة ضخمة للطرق الجبلية في المدن الشهيرة والمناظر الطبيعية الصحراوية والشوارع الجليدية والثلجية التي يمكنك استكشافها بسهولة كما يمكنك لعب هذا لعبة غير متصلة بالإنترنت أو متعددة اللاعبين عبر الإنترنت .

العبه رقم 4 ، madden nfl 21 ، إنها أكثر راحة على غرار الممرات لأولئك الذين يحاولون حرق 15 دقيقة أثناء التنقل ، تلعب طريقة اللعب تقريبًا مثل بعض المجانين القدامى من السنوات الذهبية ، ليس من الصعب جدًا الاختيار لأعلى واللعب ولكن صعب بما يكفي لأولئك الذين يريدون التحدي بيانيًا خاصة في الفناء ، اللعبة سهلة على العيون بشكل عام إنها لعبة جيدة ولكن عناصر التحكم مخيبة للآمال.

العبه رقم 3 ، إنها فرقة Tom Clancy Elite ، وهي لعبة تقمص أدوار جديدة مجانية للعب والتي ستضع شخصيات clancy المفضلة لدى الجميع في إصدار واحد ، وستلعب مثل لعبة تقمص أدوار عسكرية استراتيجية تعتمد على تقاليد عناوين يوبيسوفت الشهيرة مثل ghost Recon splinter cell ستحصل على التقسيم وقوس قزح الستة لتشكيل فريق من شخصيات clancy المفضلة لديك لتخوض في حملة لاعب واحد مدفوعة بالقصة أو مواجهة أصدقائك في وضع معركة حماية الأصناف النباتية عبر الإنترنت حيث يقوم اللاعبون بتجميع وترقية الأبطال الأكثر شهرة و الأشرار لقيادتهم في معارك إطلاق نار مذهلة في الوقت الحقيقي 5 مقابل 5.

العبه  رقم 2 مع مطاردة توم وجيري ، إنها لعبة متعددة اللاعبين 1v4 مع عناصر تنافسية مرخصة رسميًا من قبل warner Brothers ، أعادت اللعبة بشكل مثالي أسلوب الفن الكلاسيكي الأصلي بالنسبة لـ طريقة اللعب سيكونون قطة واحدة فقط تُعرف باسم توم ضد أربعة فئران وعليهم مواجهة بعضهم البعض في منزل مليء بالفخاخ هدف توم هو اصطياد كل هؤلاء. يندفع من خلال اصطيادهم أولاً في حين أن هدف جيري هو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة وجمع الجبن وإعادتها إلى حفرة جيري ، من الناحية المثالية ، ستستغرق كل جولة 10 دقائق مما يسمح بالحركة ذات الحجم الصغير.

العبه رقم 1 ، فلدينا آخر سجلات فانتازيا كريستالية انتهت النسخة المعاد تشكيلها لقد وصلت كلعبة مجانية للعب على نظامي iOS و android ، وتتميز اللعبة بوجود لاعبين متعددين على الإنترنت ، ولا يوجد تقدم تعاوني محلي عبر الأنظمة الأساسية واللعب عبر الإنترنت ، مما يعني أنه يمكنك التعامل مع الأبراج المحصنة جنبًا إلى جنب مع بعض الأصدقاء حتى بعد كل هذه السنوات ، لا يزال الأمر يبدو وكأنه متعة مباشرة لائقة. يمكنك اللعب مجانًا حتى نهاية العام الأول داخل اللعبة مجانًا ، كما يمكنك أيضًا أن تفعل الشيء نفسه في لعبة متعددة اللاعبين ، وهذا يعني بشكل أساسي أنك تحصل على أول ثلاث زنزانات مجانًا .

روابط تحميل ال9 العاب مرتبه كما بالشرح

Horror forest 3 تحميل CrashMetal تحميل

Civilization VI تحميل

Parkour extreme تحميل Driving school Sim تحميل Madden NFL 21 تحميل Tom clancy elite squad- Military RPG (Game has lots of bugs) تحميل Tom & jerry chase تحميل FINAL FANTASY CRYSTAL CHRONICLES تحميل

 لذا لدينا أفضل 10 ألعاب جديدة في الشهر.

google-playkhamsatmostaqltradent