افضل 14 لعبه للأندرويد
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

افضل 14 لعبه للأندرويد

.Hossam Galal.
الصفحة الرئيسية

 لا يوجد شيء مزعج أكثر من محاولة لعب لعبة الجوال المفضلة لديك وإدراك أنك لا تستطيع ذلك لأنك لا تملك اتصالاً بالإنترنت للأسف ، تتطلب المزيد والمزيد من الألعاب اليوم تشغيل شبكة wi-fi حتى إذا كنت لا ترغب في استخدام الميزات عبر الإنترنت. نتحدث اليوم عن 15 لعبة من ألعاب android التي تعمل بنظام iOS والتي لا تحتاج إلى شبكة wi-fi .



 لذا نبدأ بالعبه رقم 14  لدينا لعبة rage city ، إنها لعبة عالم مفتوح حيث تتمثل مهمة اللاعب الرئيسية في إحداث تدمير والعديد من الوظائف الأخرى مثل لص يسرق السيارات حزم سرية أثناء استخدام الكثير من الأسلحة والبنادق rage city هي لعبة مليئة بالإثارة ولا تحتوي على محتوى يخطف الأنفاس ، لكن الرسومات في اللعبة مصممة بأسلوب كرتوني فكاهي يجعل اللعبة بأكملها تبدو شائعة ومناسبة للعديد من الأعمار.

العبه رقم 13 مع السباق الهادر ، إنها لعبة تركز في الغالب على السباق ، وستتسابق حول الزوايا في محاولة للحصول على ميزة ضد خصومك ، فهي تأتي مع صعوبات مختلفة بناءً على مستوى المهارة ، وهناك ميزات معتادة تشمل g سيارات لفتح وضع الحملة مختلف المسارات وضبط خيارات .

العبه رقم 12  لدينا مغامرة رموز تعبيرية إنها لعبة مغامرات ألغاز حيث يتعين عليك لعب هذه اللعبة بذكاء وعبور كل المتاهة دون أن تأتي أمام أي شخص أيضًا يجب عليك جمع المزيد من العملات المعدنية لتحقيق المزيد من النقاط ورفع مستوى مهارة شخصيتك مثل التخفي والقدرات الأخرى باستخدام هذه العملات المعدنية ، بالإضافة إلى أن اللعبة تقدم الكثير من المستويات والألغاز الممتعة التي تعتبر اللعبة رائعة للغاية بشكل عام ، حيث تتميز الرسومات وعناصر التحكم في هذه اللعبة بأنها جيدة جدًا.

العبه رقم 11 مع ملحمة شويان ، إنها رواية مصورة بنظام قتال ثلاثي الأبعاد ، ويتم تمثيل الرواية المصورة من خلال رسومات بأسلوب الفن الكوميدي التي تم إجراؤها بشكل جميل ، وتحتوي على الكثير من خيارات الحوار التفاعلي بأسلوب صيني غني عناصر الكونغ فو تنبض بالحياة من خلال نظام القتال ثلاثي الأبعاد ، فإن الحركات والإحساس باللعبة جيدة ، وقد عزز القتال الفردي والقتال الجماعي مجموعة متنوعة من طرق اللعب بالإضافة إلى ذلك ، إنها فكرة إبداعية جدًا للجمع بين نظام قتالي ورواية مصورة .

العبه رقم 10 ، لدينا أسطورة آريا ، هذه هي لعبة إطلاق نار للبقاء على قيد الحياة حيث تتحكم في لاعبك بيد واحدة فقط ، طريقة اللعب لأسطورة آريا بسيطة للغاية أنت تتحكم فقط في حركة بطلك ، فهو سيهتم بالباقي ، الجانب السلبي الوحيد في اللعبة هو أن مهام المستوى قصيرة إلى جانب أنها لعبة مجانية جيدة للعب لوقت قصير أثناء التنقل .

العبه رقم 9 ، لدينا رحلة ، إنها لعبة مستقلة تتميز بمغامرة طيران تأملية مريحة مع ديناميكية ليلا ونهارا ، أول شيء ستلاحظه على الأرجح حول الرحلة هو كيف تبدو رائعة إلى جانب أنك تصبح راهبًا يتحول إلى غراب لتغامر عالم مفتوح ذو مناظر خلابة يعتمد على نيبال ، الجانب السلبي من الرحلة هو أن اللعبة لا تقدم أي مهمة ، لذا يمكنك التجول والاستمتاع بالبيئة ولكن بالنسبة للعبة مدفوعة الأجر ، لا يستحق كل هذا العناء.

العبه رقم 8 ، لدينا سرعة ليلية ، هذه لعبة سباق أركيد تتميز بمحترف جيل المسار cedural الذي يجعل هذه اللعبة رائعة للغاية وحيوية ، يمكنك أن تأخذ سيارتك وفتح الكثير من الأجزاء المخصصة ، كما تقدم اللعبة العديد من الموسيقى التصويرية أثناء السباق التي تعزز بالفعل متعة السباق في ذلك الوقت باختصار عليك قيادة سيارتك السيارة في حالة الليل والفوز بالسباق.

العبه رقم 7 مع قوة نيران المعركة الملكية ، إنها لعبة BR تتميز بقتال الفريق الفردي ووضع مباراة الموت للفريق يمنح اللاعب إحساسًا مثيرًا مثيرًا ، طريقة اللعب بسيطة وستحصل كل مباراة على الكثير من المشاركون في شكل فردي أو فريق مهمتك هي العثور على كل طريقة لتصبح الشخص الناجي الأخير في الجزيرة تقدم قوة النار بعض عناصر إطلاق النار الحر وأسبوعين مثل القفز بالمظلات مع لوح ركوب الأمواج وحقيبة الأسلحة ، الجوانب السلبية للعبة لا حصر لها ولكن أقل من 150 بالميغابايت .

 العبه رقم 6 ، لدينا سباق mm-2 ، إنها لعبة سباق حيث ستتسابق مع الحافلة في كل سباق ، هناك أربع حافلات وحافلاتك الرئيسية الهدف هو تجاوز جميع الحافلات وإنهاء الخط أولاً ، هناك ستة مسارات مختلفة وخمس حافلات كلاسيكية مختلفة متوفرة في اللعبة والتي يمكنك فتحها مع التقدم بشكل عام ، تكون رسومات هذه اللعبة فائقة وحجم تنزيل اللعبة صغير يتحرك بشكل صحيح.

 العبه رقمرقم 5 ، لدينا حرب الفايكنج ، وهي لعبة لعب الأدوار حيث ستلعب دور قائد الفايكنج وتغزو العالم المعروف الذي طردته من مملكتك وتذهب بحثًا عن المغامرة وستستكشف أماكن غامضة للحصول على أقوى العناصر في اللعبة والهجوم على الأعداء لاكتساب القوة ، كل مستوى يتغير ديناميكيًا في كل مرة تلعب فيها ، كما أن لديه مهام قصيرة مدتها بضع دقائق بشكل عام ، الرسومات جيدة وأدوات التحكم جيدة.

العبه رقم 4 ، لدينا مبارزات في السماء ، إنها أروقة جوية أسلوب الطيران اللانهائي لعبة عالم مفتوح ، طريقة اللعب بسيطة ، عليك أن تسقط الطائرات المنطاد النفاثة وغيرها الكثير ، إنها لعبة بسيطة بشكل غير معتاد مع ضوابط حادة لعبة صعبة جماليات رائعة وجذابة في eplay بشكل عام ، أود أن أقول إنها تستحق التنزيل .

العبه رقم 3  لدينا لعنة رونية ، هذه لعبة آر بي جي أكشن حيث ستلعب دور صبي اسمه أدريان يستيقظ على مجهول الجزيرة التي تجاوزها ما يسمى باللعنة الرونية ومهمته هي معرفة ما حدث لطاقمه في الجزيرة بمصير رهيب ، تتميز اللعبة بنظام قتال ديناميكي مع إدارة للقدرة على التحمل وأدوار يمكنك تسوية النظام مع زيادة انتقائية من الخصائص والمعدات والقدرات بالإضافة إلى أن اللعبة لديها العديد من الرؤساء الملحميين حيث يتعين عليك القتال وإلحاق الهزيمة بهم .

العبه رقم 2  مع أساطير العالم الأخرى ، وهي لعبة روجلايك مليئة بالإثارة. يمكنك استكشاف عوالم أخرى جميلة وجمع العناصر الغريبة والمضحكة وتجربة مجموعاتها للعثور على أفضل تصميم للعبة يتميز بضوابط فائقة الثقل وكوم مرضي للغاية تجربة الخفافيش والعديد من الأبطال من اختيارك ، كل منهم لديه أسلوب قتال مميز وسحر متنوع وأيضًا مجموعة كبيرة ومتنوعة من زعماء الأعداء .

 العبه رقم 1 ، لقد وصلنا الآن إلى متجر التطبيقات في google play كلعبة متميزة ، إنها لعبة مغامرات غامضة في الغلاف الجوي مع جمالية رائعة ترى اللاعب يأخذ دور هانز توشوزر هانز. عالم فيزياء أمريكي انتهى به المطاف في قرية تروبر يهدر لتجربة سريالية

روابط تحميل ال 14 لعبه كما بالترتيب ف الشرح بالاعلي

Rage city تحميل Roaring Race تحميل

Emoji Adventure تحميل

Shuyan Saga تحميل

LegendArya

تحميل

Flight تحميل

Night Speed

تحميل

Battle royale تحميل MM2 Racing تحميل Vikings war تحميل Sky duels تحميل

Runic curse

تحميل

Otherworld legends تحميل

Truberbrook تحميل

 لذا هذا كل شيء اليوم كان معكم حسام شكرا علي اكمال القراءه وسلام.

google-playkhamsatmostaqltradent