Assoluto Racing
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

Assoluto Racing

Hossam Galal
الصفحة الرئيسية
لعبة اليوم تعد من احد افضل العاب الRacing دعونا نتعرف علي السبب

Assoluto Racing

Android Racing بواسطة "Infinity Vector Ltd"



العب وقتا حقيقيا متعدد اللاعبين الآن! القفز عبر الإنترنت إلى الانجراف والسباق ضد المعارضين الحية! انضم إلى ثورة تطبيق Racing تجربة قيادة جنية حقيقية القادمة.

هل ترغب في السباق أو الانجراف أو مجرد مزق الأسفلت؟ ضبط سيارتك وتفعل كل شيء! هذه اللعبة جيدة جدا لتكون حرة! لأول مرة على الهاتف المحمول، سباق على Nürburgring Nordschleife، فوجي سبيدواي، وتساكوبا! خذ إلى مضمار السباق سيارات جميلة مرخصة رسميا من كبار الشركات المصنعة في العالم.

اختر من بعض من premiere jdm أو صناع أوروبي أو أمريكي وصقل مهاراتك لتكون # 1! سيعطيك محرك الفيزياء الأكثر واقعية على الهاتف المحمول سيطرة لا مثيل لها على الطريق وتحت غطاء محرك السيارة.

تجربة حقيقية القيادة على الشبكة والزاحة وأقسام طريق طوكيو السريع.

يمكنك أن تعيش خيالك من كونه سائقا احترافيا عن طريق شراء سيارة أحلامك وتخصيصها وتخصيصها.

انضم إلى الملايين من رؤوس التروس في جميع أنحاء العالم الذين قبلوا تحدي القيادة الحقيقية! نسب العتاد GEADJUST reduce الوزن MProve عزم الدوران الخاص بك و HP change كامبر Install العادم الجديد والنقل والتعليق ✓ تطبيق Redline RPM. lixwap إلى إطارات البقعة وشبه البقعة ✓ الحافات والدهانات الجديدة كل هذه التغييرات تؤثر على طريقة مقابض سيارتك أو تبدو! جمع السيارات من مكلارين، تويوتا، نيسان، بي ام دبليو، مرسيدس بنز، بورش، ميتسوبيشي، وأكثر! قم بقيادة GTR الأيقونية أو تطور Lancer أو M3 وأخذها إلى أعلى المتصدرين! تأكد من الحصول على إصدارات موالف BodyKit الخاصة بنا من بعض ركوب الخيل المفضلة لديك أيضا!




لعبة Assoluto Racing متاحة الان علي موقع متجر جوجل بلاي

Assoluto Racing

Get it on Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent