لعبة Dead 4 Returns
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

لعبة Dead 4 Returns

  جديد لعبة Dead 4 Returns قادمه قريبا للموبيل لأجهزة الأندرويد وايضا ال IOS
 


 Dead 4 Returns هي لعبة إطلاق نار تعاونية متعددة اللاعبين تعتمد على محرك UE4 ، وتتضمن أسلحة نارية مُستعادة بشكل كبير ، وقصة رؤية للعالم ، وتخطيط تكتيكي استراتيجي ، وتجربة إطلاق نار سريعة ، ووضع تعاوني عبر الإنترنت والمزيد ، كل ذلك مع الحفاظ على جودة رسومات عالية. يمثل تحديًا لتحسين الأداء بشكل أفضل وخريطة أكبر وتفاعل أكثر تشويقًا ومزيدًا من الحرية.
 
  بعض الصور للعبة Dead 4 Returns
 







Dead 4 Returns

Dead 4 Returns هي لعبة ذات طابع نهاية العالم حيث يسافر اللاعب في عالم خطير مليء بالزومبي الذي يمكن أن يظهر بشكل غير متوقع. ستنبهر بجمال الأماكن التي تمر بها وستكون حذرًا فيما هو على وشك الظهور. في الوقت نفسه ، ستختار مستويات الحملة أو التعاون لتجربة الشعور بالبقاء على قيد الحياة بأسلحة وعناصر مجهزة بالكامل.

اختبر معارك مكثفة مع الزومبي


يتكشف عالم ما بعد المروع قبل أن يواجه اللاعبون في Dead 4 Returns العديد من الأعداء الزومبي بمهارات مرعبة تمامًا مع زملائهم في الفريق. سوف تسافر عبر العديد من الأراضي التفصيلية والمصممة بشكل مثير للإعجاب مع وجود مفاجآت في انتظارك. في نفس الوقت ، وظيفتك الوحيدة هي النجاة من الأعداء الذين يحاولون مهاجمتك وإكمال المهام المعينة في كل مستوى.

إنها لعبة إطلاق نار حيث يراقب اللاعب البيئة من منظور شخص ثالث ، وكل إجراء تتخذه الشخصية يجب أن يتم يدويًا. تعد طريقة التحكم صعبة للغاية بالنسبة للعديد من الأشخاص في بداية التجربة ، لذا تتيح لهم اللعبة ضبط بعض العناصر المتعلقة بعناصر التحكم والمستويات لتدريب ردود أفعالهم. من هناك ، يمكنهم التنسيق بشكل جيد مع زملائهم في الفريق على مستويات صعبة.

تغلب على موجات الزومبي التي تحافظ على الظهور


في Dead 4 Returns ، سيتمكن اللاعبون من الاختيار من بين وضعين مختلفين للعبة ، وسيكون عدد المشاركين في كل مستوى مختلفًا: الحملة والتعاون. وضع الحملة هو المكان الذي سينتقل فيه اللاعبون بمفردهم إلى مواقع مختلفة يمكنهم الاختيار من بينها. يتنوع اختيار المواقع ، حيث ستتمكن من الاستكشاف وإكمال المهام والتغلب على أعداء مختلفين بمفردك. في الوقت نفسه ، هذا هو الوقت الذي يمكنهم فيه التدرب والاستعداد لمباريات أكثر تحديًا.


الوضع الثاني الذي سيتطلع إليه أي لاعب هو وضع تعاوني حيث ستلتقي بزملاء آخرين في الفريق لتشكيل فريق من 4. على غرار الوضع أعلاه ، ستظل هناك تحديات ومهام يجب على الأربعة التغلب عليها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم دعم بعضهم البعض عندما تلحق الشخصية ضررًا كبيرًا من هجوم العدو ولا يمكنها الاستمرار في الحركة. سترى العديد من العناصر تظهر أمامك لتجديد القوة النارية.
على استعداد تام لمحاربة العدو

في بداية مستوى Dead 4 Returns ، تكون الشخصية مجهزة بسلاح أساسي وسلاح ثانوي ، ويمكن لكل لاعب التقاط العديد من العناصر لاستعادة HP أثناء اللعبة. الذخيرة محدودة تمامًا وتتطلب منك استخدامها بعناية حتى يتم الوصول إلى صناديق الذخيرة التالية. في نفس الوقت ، ترى أيضًا رمزه لتحديد موقعه والعثور عليه فيما يتعلق بمحيطه بسهولة.


هناك أنواع مختلفة من الأسلحة التي يمكنك أن تجدها في هذه اللعبة بخصائص مختلفة يمكنك أن تجدها وتساعدك على التغلب على العديد من الأعداء بسمات سيئة. يمكن للبعض أن يسقط كمية من السموم ويضر بك باستمرار إذا لم تخرج من هناك.

يفتح عالم خطير مليء بالزومبي أمام اللاعب بالنقاط الشيقة التالية:


     إن جمال المسرح الذي يمر به اللاعبون مثير للإعجاب لدرجة أنهم سينتبهون ويتوخون الحذر فيما هو على وشك الظهور.
     ستشارك في أوضاع الحملة أو التعاون لمواجهة المهام وموجات الزومبي المتعطشين للدماء.
     كل موقع في هذه اللعبة مميز ويحتوي على عناصر داعمة لمساعدة اللاعبين على البقاء على قيد الحياة حتى نهاية اللعبة.
     ستظهر أنواع مختلفة من الزومبي أمام عينيك بخصائص خطيرة مثل إطلاق السم وإلحاق الضرر باللاعبين.
     ستحتاج إلى استخدام الذخيرة والعناصر بعناية لتجاوز العديد من الأعداء حتى تصل إلى موقع إعادة الإمداد التالي.

تنزيل Dead 4 Returns

العبه لازالت قيد التطوير ولم يتم اصدار اي نسخه رسميه حتي الان
كان هناك اصدار تجريبي منذ فتره وقد انتها وتم اغلاقه.


google-playkhamsatmostaqltradent