Harry Potter: Hogwarts Mystery
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

Harry Potter: Hogwarts Mystery

Hossam Galal
الصفحة الرئيسية
لعبة اليوم تعد من احد افضل العاب الAdventure دعونا نتعرف علي السبب

Harry Potter: Hogwarts Mystery

Android Adventure بواسطة "Jam City, Inc."



🦉 وصلت خطابك أخيرا! أي نوع من الساحرة أو المعالج سوف تكون؟ gryffindor البطولية؟ سليذرين الماكرة؟ ذكي رافينكو؟ مخلص hufflepuff؟ وضعت على قبعة الفرز، وتقرر! 🎓 مع خيارات لا حصر لها، ستتمكن من نحقيق المسار الفريد الخاص بك في هاري بوتر: لغز هوجورتس.

📬 هذه هي رحلة Hogwarts الخاصة بك.

سواء كنت تتقن نوبات قوية مع دمبلدور، تختمر الجرع مع Snape، واكتشاف لغزا لا يظهر أبدا في هوجورتس، قم بتزوير التحالفات مع أصدقاء جدد، أو مبارزة منافسيك، هناك دائما شيء جديد لاستكشافه! كجزء من تسمية WBIE Portkey Games Label، تتيح لك لعبة Mobile Ground هذه اختيار قصتك في وسط مغامرة جديدة تماما في عالم السيقات.

ابدأ مغامرتك الخاصة في هاري بوتر: هوجورتس الغموض - لعبة لعب الأدوار المثيرة مليئة بالملجوء والرومانسية والمخلوقات السحرية والقصص التفاعلية والمفاجآت الخفية! وضعت على قبعة الفرز، واستكشف عالم السيق، واختر قصتك في هذا آر بي جي واحد من أصل واحد من نوعه! السحر والمعالج: 🎓 لعب الأدوار باعتباره ساحرة جديدة أو معالج في هوجورتس! ⚗️ تعلم نوبات سحرية ومشروب جرعات قوية! 🎓 فتح نوبات، الجرع، والمواقع كما تقدم خلال سنوات هوجورتس! ⚗️ اغمر نفسك في عالم هاري بوتر! 🎓 خذ مكانك بين طلاب هوجورتس! الغموض والمغامرة: 🔍 استخدم مهاراتك للتحقيق في الألغاز في هوجورتس! 🕵️♀️ اكتشف الحقيقة وراء خزائن لعن وعن اختفاء أخيك في قصة جديدة تماما! 🔍 اختر بعناية - اختياراتك يهم! 🕵️♀️ تتكشف الألغاز السحرية في الفصول والأحداث المثيرة! أدخل عالم السمع: 🏆 unite مع أصدقاء جدد في مغامرة سحرية! 🌍 الانخراط في أحداث غامرة، ولعب كويديتش، وأكثر! 🏆 اربح كأس المنزل مع زملائك في الفصل! 🌍 استحضير مخبرتك الخاصة لهزيمة الدماء! 🏆 صداقة المخلوقات السحرية مثل niffler! الصداقات التي: 🤝 الشروع في المهام مع زملائه زملائهم! 💖 العثور على الرومانسية والسقوط في الحب! 🤝 شكل علاقات فريدة مع كل صديق ومنافس! التعبير عن إبداعك من خلال التخصيص: ✨ تخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك! اختر من طن من خيارات الشعر والملابس المثيرة! 🏰 تصميم حلمك النوم! اظهار بيتك فخر وتزيين المساحة المثالية! ✨ يتم دائما إضافة خيارات تخصيص الطابع الجديد وتخفيضات تصميم النوم! مثلنا على Facebook: www.

facebook.

com / hphogwartsmystery تابعنا على Twitter: www.

twitter.

com / hogwartsmystery تابعنا على Instagram: www.

instagram.

com / hphogwartsmystery خطوة إلى عالم السحر الحقيقي.

تخصيص شخصيتك، وتزيين النوم، وحل الألغاز المحيرة في هذا آر بي جي الخيال المثيرة! لعب هاري بوتر: غموض هوجورتس اليوم! يرجى ملاحظة أن Harry Potter: Mystery Hogwarts مجاني للتحميل واللعب، ومع ذلك، يمكنك شراء بعض العناصر داخل اللعبة بأموال حقيقية.

إذا كنت ترغب في الحد من هذه الميزة، يرجى تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق في إعدادات جهازك.

تحت شروط الخدمة وسياسة الخصوصية، يجب أن تكون عمرك 13 عاما على الأقل للعب أو تنزيل Harry Potter: غموض هوجورتس.

مطلوب أيضا اتصال الشبكة.

سياسة الخصوصية: www.

jamcity.

com / الخصوصية شروط الخدمة: http: // www.

jamcity.

com / or-service /




لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery متاحة الان علي موقع متجر جوجل بلاي

Harry Potter: Hogwarts Mystery

Get it on Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent