Tower of Fantasy
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

Tower of Fantasy

Tower of Fantasy هي أول لعبة تم إنشاؤها بواسطة Hotta Studio ، وتقع في عالم مفتوح ملون مشابه لعالم الضربة الساحقة Genshin Impact. في الواقع ، تجمع هذه اللعبة أيضًا بين المهام القائمة على الاستكشاف وأسئلة الكائنات مع قتال ديناميكي سريع الخطى.


بالطبع ، الخطوة الأولى في لعب Tower of Fantasy هي استخدام المحرر لإنشاء شخصيتك من الصفر. جميع خيارات التخصيص لها جمالية أنيمي ومفصلة للغاية. بمجرد الانتهاء ، ستكون جاهزًا للغطس في هذا العالم الواسع المليء بالكثير من المفاجآت والأعداء والإعدادات لاستكشافها.


تعتبر الرسومات في Tower of Fantasy رائعة حقًا ، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى جميع التفاصيل التي يدعمها Unreal Engine 4.

 

 تعد القوام لكل سيناريو وشخصية أمرًا يستحق المشاهدة ، وهو أمر مهم لأن هذه اللعبة متاحة أيضًا للكمبيوتر الشخصي. بالطبع ، كما هو الحال مع الألعاب المماثلة الأخرى ، ستحتاج إلى هاتف ذكي عالي الأداء إذا كنت لا تريد أن تعاني من التأخر.


يحتوي Tower of Fantasy على طريقة لعب ARPG نموذجية تتكشف فيها الرسوم المتحركة والمعارك باستمرار. تم وضع عناصر التحكم بشكل جيد على الشاشة ، مما يجعل من السهل النقر على كل زر من أزرار الحركة لإطلاق العنان لهجمات قوية ومجموعات نشطة. تقوم الكاميرا بعمل رائع في تتبع الحركة ، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا تبديل منظورك وقتما تشاء.


لن يكون إنقاذ الكون من الشر أمرًا سهلاً ، لذا كن مستعدًا لقضاء ساعات طويلة في اللعب في هذا العالم المليء بالإثارة والاكتشاف. استكشف وجمع الأشياء وحارب الأعداء في الوقت الفعلي بينما ترقى المستوى لتجعل شخصيتك أكثر قوة من أي وقت مضى.
 
 



لعبة Tower of Fantasy متاحة الان علي موقع متجر جوجل بلاي

Tower of Fantasy

Get it on Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent