لعبة Chimeraland
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

لعبة Chimeraland

تسعى Chimeraland جاهدة لاستعادة وإعادة العالم الأسطوري الحقيقي المليء بالحيوانات القديمة المتميزة والجبال الشهيرة المحاطة بالغيوم والأنهار التي تغمرها قطرات المطر. 

 

هنا ، يمكن للاعبين اصطياد الوحوش القديمة وركوبها والتهامها وتطويرها ليكونوا رفقاء ؛ يمكنهم بناء منازل والعيش في الجبال أو بجانب المحيط ؛ يمكنهم اكتشاف الكنز والثروة في العالم المفتوح الكبير ، والتداول بحرية مع المستكشفين الآخرين. 

 

يضيف التجميع الواسع للأسلحة أيضًا إلى الخبرة القتالية. عالم غامض من الأساطير الشرقية ينتظر استكشافك. تتضمن بعض الميزات الرئيسية ما يلي:


1) عالم مفتوح ، استكشاف وبناء مجاني: عالم مفتوح كروي مع خريطة سلسة 9 مليار قدم مربع للاعبين لاستكشافها وبناءها بحرية. استخدم منازلك لتحويل العالم.


2) كن ما تريد أن تكون: مجموعة متنوعة من الشخصيات لتختار من بينها ، ويمكنك الوصول إليها بحرية باستخدام الأسلحة والقدرات. يمكنك أن تكون المسافر الأسطوري الذي طالما رغبت في أن تكونه.

 

3) الوحوش القديمة الفريدة من نوعها: اصطاد ، اركب ، افترس وتطور - يمكنك إعادة إنشاء وحش قديم بطريقتك الخاصة.


4) أسلحة متعددة الاستخدامات لتجربة قتالية أفضل: قم بتغيير الأسلحة بحرية للاستمتاع بتجربة معركة سلسة مع أصدقائك.


5) طرق ممتعة للعب ما بعد القتال: بالإضافة إلى المعارك الشديدة ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالصيد ، والزراعة ، والحصاد ، والطهي ، والتجارة ... حدد رحلتك الخيالية.


تم اصدار العبه بشكل رسمي من شركة Level Infinite
هاذه رابط تحميل العبة
 
 
 


google-playkhamsatmostaqltradent