Ace Racer لعبة
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

Ace Racer لعبة



سائق السباق ، مرحبًا بك في مهرجان Ace Racer Speed!
هنا ، كل سيارة لها حيلة آس فريدة من نوعها ، الطيران ، الدوران ، القفز.
يمكن للسيارة الوطنية أيضًا مشاركة المتعة مع السيارات الفاخرة الفاخرة ، والانجراف على مضامير السباق الحقيقية المحلية مثل West Lake و Mountain City و Dunhuang. قد تكون هذه رحلتك بالسيارة التي تحلم بها وتبدأ حياتك الطائرة!

"Ace Racing" هو أسلوب واقعي لألعاب السباقات غير الرسمية للهاتف المحمول. لقد أنشأت NetEase وزنًا ثقيلًا لك للمشاركة في مهرجان السرعة. لا توجد سيارات مصرح بها فقط من كبار مصنعي السيارات ، ولكن أيضًا العديد من السيارات ذات المفهوم السريالي ، تتيح لك قيادتها. تم إنشاؤها في الأصل "Ace Big Trick" ، كل سيارة لديها مهاراتها الحصرية الخاصة ، والإله الوطني والرفاهية يتشاركان متعة السباق. مسارات السباق في العالم الحقيقي في الداخل والخارج ، يمكنك التنقل في البحيرة الغربية ، وجبل تيانمن ، وهونغيادونغ وأماكن أخرى ، والاستمتاع بإثارة سباقات الدراج!


[حيل مكبرة لقيادة الدرفت لاصطياد مالكي الجمبري ، وليس على الطرق المعتادة]

تومض عبر الجدران ، وتحول إلى وابل ، واشحن بعنف.كل سيارة لها تكتيكاتها الفريدة! بمجرد فتح الحركة الكبيرة ، تكون الورقة الرابحة!

ألعاب القيادة المبتكرة التي لا تتبع الروتين هي متعة!


[مسار مشهد كامل حقيقي بين المواقع ذات المناظر الخلابة الصينية والأجنبية ، والأعاصير غير المحدودة]

أول مضمار سباق في العالم الحقيقي في الداخل والخارج ، يمكن للمدينة أن تكون سباقات الدراج ، يمكنك الذهاب إلى أي مكان تريده! يمكنك السفر إلى Hangzhou ، Mohe ، كاليفورنيا ، والاستمتاع بالمناظر الفريدة والجميلة ، والاستمتاع بمتعة السفر من المدن الجميلة في جنوب نهر اليانغتسي إلى القمم المغطاة بالثلوج في أقصى الشمال ، من البرية إلى المدينة الحديثة.


【للأبد لكل الناس - سيارة ايس بدون هدر ووقت غير محدود للأبد】

أكثر من 25 شركة عالمية معروفة لتصنيع السيارات ، وأكثر من 100 سيارة معتمدة ؛ أنماط مبالغ فيها ورائعة ، مع تباينات واضحة ، مصممة ذاتيًا ؛ كل الوقت غير محدود! كل منها هو وجود فريد.



[لعبة سيارة God Fight-God Car War Super Run ، التعديل المجاني جيد]

سباقات السحب المثيرة ، السيارة الوطنية الخارقة والسيارات الفخمة تتنافس على نفس المرحلة! في اللعبة ، يمكن أيضًا أن يؤدي التعديل القانوني ، وطلاء DIY المجاني ، وملصقات السيارة ، والعجلات ، وشرائط الإضاءة ، والمواقف ، وما إلى ذلك ، إلى هز لوحة ترخيص جميلة! أنت الفتى الأكثر وسامة على هذا المسار!


【إنه ممتع وغير متعب - يمكنك فهم إمبراطور السيارة في ثوانٍ ، ومقابلة السائق القديم】

لعبة قيادة لمدة ثانية واحدة ، دقيقة واحدة لكل لعبة ، اركب السيارة وقم بالركض في أي وقت وفي أي مكان ، أحضر! ! ، هناك دائمًا خيار مناسب. لذا ، سأنتظرك في الخريف الليلة ، وسأخلد إلى الفراش بعد مليار آخر! 


 
 
 لعبة Ace Racer للأندرويد والأيفون
 
 
   
 
وصف العبه
 
Ace Racer هي لعبة سباق سيارات مبتكرة. لنصبح متسابقين خارقين وننضم إلى مهرجان السرعة. هناك العديد من السيارات الحقيقية من مصنعي السيارات الأسطوريين والسيارات السريالية مع مجموعة من التخصيصات ، كل سيارة لها Ultimate الخاص بها ، فلنستمتع بإثارة السباق وإزالة المنافسة!

الميزات:

[انجرف مع UNIQUE ULTIMATE]
كل سيارة لها Ultimate
الخاص بها ، يمكنك أن تومض عبر الجدران ، وتتحول أثناء القيادة والانجراف بسرعة عالية! استمتع بكل دقيقة من القيادة ولا تتبع الروتين أبدًا!

[مسارات مذهلة متعددة]
يمكنك السحب بلا حدود في العديد من المسارات الرائعة حول العالم. المدينة والريف والحلوى والغابات والأراضي الشمالية كلها اختياراتك! يمكنك الاستمتاع بالمناظر الجميلة في مناطق الجذب السياحي الشهيرة بسرعة فائقة!

[امتلك السيارات للأبد]
يمكنك امتلاك السيارات بشكل دائم بمجرد الحصول عليها. يمكنك قيادة أكثر من 80 سيارة معتمدة من أكثر من 25 شركة معروفة لتصنيع السيارات. كل سيارة فريدة من نوعها ويمكنك القيادة في أي وقت تريده!

[قم بتخصيص سيارتك الخاصة]

قم بتخصيص سيارتك باللوحات ، والملصقات ، والعجلات اللامعة ، والمصابيح الخفيفة ، وما إلى ذلك ، يمكنك حتى الحصول على لوحة الترخيص الخاصة بك! دعونا نقود أكثر السيارات الشخصية للسيطرة على المسار!

[سريع الخطى ، من السهل القيادة]
السرعة والإثارة شيء واحد فقط تحتاج إلى معرفته ، فمن السهل القيادة حتى لو كنت جديدًا في اللعبة! كل مسابقة سريعة الخطى مع دقيقة واحدة لكل جولة! قم بالحفر والانجراف والسحب والقيادة في طريقك لعبور الخط! أنت صاحب المسار!


الميزات الجديدة

[انجرف مع UNIQUE ULTIMATE]
كل سيارة لها Ultimate
الخاص بها ، يمكنك أن تومض عبر الجدران ، وتتحول أثناء القيادة والانجراف بسرعة عالية! استمتع بكل دقيقة من القيادة ولا تتبع الروتين أبدًا!

[سريع الخطى ، من السهل القيادة]
السرعة والإثارة شيء واحد فقط تحتاج إلى معرفته ، فمن السهل القيادة حتى لو كنت جديدًا في اللعبة! كل مسابقة سريعة الخطى مع دقيقة واحدة لكل جولة! قم بالحفر والانجراف والسحب والقيادة في طريقك لعبور الخط! أنت صاحب المسار!



العبه متوفره علي متجر جوجل بلاي Google PLay
 
رابط العبه لأجهزة الاندرويد
 
 
رابط العبه للأجزه التي تعمل بنظام تشغيل IOS
من متجر Appel Store 
Ace Racer ( IOS )



google-playkhamsatmostaqltradent