لعبة SHADOWGUN
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

لعبة SHADOWGUN

لعبة اليوم تعد من احد افضل العاب الألعاب كلاسيكية دعونا نتعرف علي السبب

SHADOWGUN

Android ألعاب كلاسيكية بواسطة "MADFINGER Games"



السنة هي 2350، والشركات التربوية الفاسدة هي سيادة القانون، وتوظيف الصيادين المهدئين ومززز للقيام بمزايدة العطاءات الخاصة بهم.

أفضل من أفضل ما يعرف باسم shadowguns. < P> يضعك Shadowgun في دور جون سليد، هنتر غالاكسي الأكثر شيوحا باونتر.

مهمتك: اصطياد الدكتور.

edgar simon، عبقرية مهووسية وقائد جيشه الوحيد .

التسلل الدكتور.

قلعة سيمون الجبلية ومحاربة حارسه الشخصي في سايبورغز، والركود المعركة، والعلوم الإنسانية المعززة وراثيا.

باستخدام حالة الأسلحة، السفن، ومساعدة S.

a.

r.

a.

-slade الشخصي يجمع مساعد Android-Shadowgun بين القتال التكتيكي المكثف مع عمل الشخص الثالث.

☣ سحق، اقتل، تدمير! ☣. - يضم القتال الأكثر تقدما أ.

i.

إلى تاريخ الأعداء، ابحث عن الغطاء واستخدام العمل الجماعي لأخذك! تعتمد Battle Stations Stations الآلي والطائرات الجوية الجوية وغيرها من المناورات التكتيكية المميتة الأخرى على الاستراتيجية العسكرية الفعلية! - حل القرصنة الألعاب المصغرة لتعزيز شهيتك nerdly، ثم العودة إلى التفجير! ☣ الرسومات جودة وحدة التحكم! ☣. - ليس فقط جميلة - انها رائعة! آثار الإضاءة المتقدمة، والبيئات المقدمة بشكل جميل، وأصوات الموالية تجعل هذه اللعبة الأكثر تقدما لهاتفك الذكي! ☣ مثل Sci - غارقة في الدم؟ ☣. - قصة غامرة مع نتائج متعددة! انت تقرر كيف تنتهي! - الدفعة الأولى في امتياز كبير! - فتح مفصل "Shadowpedia" مفصل، وقراءة المزيد عن عالم Shadowgun! ☣ من عقل مجنون! ☣. - البقاء على قيد الحياة هجمة الدكتور.

simon's الفتاكة، بما في ذلك رؤساء المستوى، والخراجات المتحولة، آلات القاتل، وأكثر! ☣ Xperia Play Optimized ☣ ☣ الإصدار Tegra 2، MALI-400، Adreno وأجهزة PowerVR ☣ ☣ يدعم NVIDIA Shield ☣ ☣ يدعم جيب MOGA وحدات التحكم MOGA Pro ☣ ☣ خفض صعوبة عند اللعب على الوضع السهل ☣ ☣ خيار إضافي لتكوين نقل المحور ل Gamepads ☣ ☣ مناسبة على الشاشة على الأجهزة الصغيرة ☣ ☣ نسخة احتياطية سحابة لسلامة التقدم، لتخزين بيانات اللعب والإنجازات ☣ ☣ القضايا المعروفة - تحكم Gamepad لا تعمل على Samsung Galaxy S4 ☣ تفاصيل التوسع ☣ - تتبع القصة مباشرة أحداث Shadowgun الأصلية - 4 مستويات جديدة - مخلوق عدو جديد - بندقية جديدة - نوع جديد من التفاعل الألعاب - مقتنيات جديدة - الموسيقى التصويرية الجديدة - الكثير من الرسومات الجديدة والرسوم المتحركة والقطع http: // www.

facebook.

com / madfingergames http: // twitter.

com / madfingergesames




لعبة SHADOWGUN متاحة الان علي موقع متجر جوجل بلاي

SHADOWGUN

Get it on Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent