Ni no Kuni: Cross Worlds
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

Ni no Kuni: Cross Worlds

لعبة اليوم تعد من احد افضل العاب التقمص الأدوار دعونا نتعرف علي السبب

二之國:交錯世界

Android تقمص الأدوار بواسطة "Netmarble"



التخطيط / الإنتاج: "المستوى 5" ، إنتاج الرسوم المتحركة: "استوديو جيبلي" ، إلخ. لعبة "Ninokuni" من انتاج فريق انتاج فاخر استمرار هذه السلسلة من المغامرات الخيالية RPG "Ni no Kuni: Interlaced World" ندعوك للانطلاق في رحلة رائعة إلى العالم الجديد

◀ مقدمة اللعبة ▶

■ الخيال "المغامرة" حيث يتعايش الواقع والخيال انتقل إلى عالم آخر من خلال لعبة الواقع الافتراضي

"Soul Dependent" ، رحلة رائعة جديدة في انتظارك جرب الرحلة الملحمية في "Ninokuni" حيث يتم إطلاق مغامرات لا تنتهي والتعايش السلمي!

■ "عالم مفتوح" فريد من نوعه مثل مشاهدة الرسوم المتحركة المسرحية عالم مفتوح من السيليلويد تم إنشاؤه باستخدام

Unreal 4 تم تصميم كل تعبير وعمل لكل شخصية بعناية من قبل فريق الإنتاج

■ "مهنة" فريدة من "المبارز" الغامض إلى الساحر الأنيق "الساحر" الذي يتحكم في الرمح السحري

، بالإضافة إلى الفتاة العبقرية "الفنية" الماهرة في معدات المدفعية المختلفة ، والرامي المخادع "المارق" والمحارب الجامح "المدمر" الذي يستخدم مطرقة ضخمة. في "ني نو كوني" ، أي نوع من الأشخاص تريد أن تكون؟

■ رفيقك اللطيف "Eudemons" المخلوق الغامض فقط في

"Ni no Kuni" "Eudemons" هناك قوى قوية مخبأة تحت المظهر اللطيف كوِّن روابط مع العديد من "Eudemons" المليئة بالفردية ، وتنمو معًا كشركاء!

■ بناء وتطوير المملكة معًا ، "المملكة" الأساسية للتفاعل الاجتماعي أعد بناء "المملكة المجهولة" المدمرة وقم بتطوير مملكة تخصك أنت فقط مع رفاقك

هناك "كائنات تفاعلية" فريدة في كل مكان في الحقل ، تجلب أشياء تفاعلية إلى المنطقة وتخلق مملكة ذات أسلوب ذاتي بهدف أن تصبح أقوى مملكة في الخادم ، واجه تحديات مختلفة مع رفاقك

■ وصف سلطة الوصول ■

التخزين: من أجل تخزين الصور على الجهاز ، تحتاج إلى إذن للوصول إلى الألبوم ، ويمكنك حفظ الصور أو مقاطع الفيديو التي تريدها.

لنبدأ مغامرة مع اللحن الجميل! ※ تم تصنيف هذا البرنامج على أنه: المستوى التكميلي 12. ※ يتضمن محتوى هذه اللعبة عنفًا ورعبًا (بدون الصورة الدموية) ، وترتدي الشخصيات في اللعبة ملابس تبرز الخصائص الجنسية ولكنها لا تتضمن ملابس موحية جنسيًا. ※ هذه اللعبة مجانية للاستخدام ، وهناك أيضًا خدمات مدفوعة مثل شراء عملات وعناصر افتراضية للعبة.




لعبة 二之國:交錯世界 متاحة الان علي موقع متجر جوجل بلاي

二之國:交錯世界

Get it on Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent