لعبة Farlight 84
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

لعبة Farlight 84

 

لعبة اليوم تعد من احد افضل العاب الألعاب حركة دعونا نتعرف علي السبب

Farlight 84

Android ألعاب حركة بواسطة "MIRACLE GAMES SG PTE. LTD."



كتقنية متقدمة، ربط الناس بأدمغتهم بشبكة مركزية.

خطر في الأفق.

في عام 2081، اجتاح فيروس غير معروف في جميع أنحاء العالم وتحول أولئك الذين كانوا مرتبطون دماغهم إلى الشبكة المركزية في Zomborgs، أو Zombie Cyborgs.

الناجون، بقيادة شخصية الرسوم المتحركة نيا، استقر على منصات خارجية غامضة تسمى ISLES مدن.

بعد أن ظهرت مدينة جزيرة، استضافت نيا الغامضة مسابقة صيد فضاء.

يقول الناس أن المنافسة مستمدة من التدريب الصارم الذي قدمته مجموعة نوفا لموظفيها، فقط أكثر دموية وأكثر قساوبة.

المشاركون هم الصيادون والأهداف في نفس الوقت، وفقط الوحيد والمعظم يمكن أن يبقى البقاء على قيد الحياة.

【مطاردة، أو أن تطارد؟ وراء المعركة رويال】 تعبت من ألعاب المعركة Royale حيث فقط آخر واحد محكم يفوز بالمباراة؟ قل مرحبا للتطبيقات الجديدة والقواعد الجديدة وتجربة حماية الأصناف النباتية الجديدة.

في مطاردة، يتم تنظيم المشاركين في أحد الأفكار حيث يتعين عليهم مطاردة أهدافهم مع تجنب البحث عن أنفسهم.

من سيكون الصياد، ومن سيكون الفريسة؟ 【وضع الصيد الأصلي】 يحمل كل مشارك نماذج مع رقاقة GPS المدمجة فيها.

يمكن أن تتبع هدفهم باستخدام Numtag عن طريق إبقاء العين على الخريطة.

【تصبح ألفا من حزمة】 قتل الهدف المعين، وجمع NumTag، واحصل على نقاط ثلاثية.

أفضل الصيادين Bounty يذهبون إلى الفريسة الأكثر قيمة! 【مباريات سريعة الخطى】 الخروج بينما يمكنك أو الحفاظ على الصيد؟ تفتح مواقع الإخلاء تدريجيا واحدا تلو الآخر مع تقدم اللعبة.

جمع 6 نقاط وستكون قادرا على الإخلاء! ليس عليك أن تكون آخر ما يقف، وآخر آخر قد يكون الدائمة هو الفائز.

النصر ينتمي فقط إلى أكثر صياد الماكرة! 【مركبات مذهلة】 أربعة أرجل؟ تحوم؟ مبرج؟ الحرب سيارات الدفع الرباعي؟ سوبر سباق؟ لدينا كل شيء! سيارات حرب السرعة والسرير النارية إحضار المزيد من الاحتمالات في ساحة المعركة.

【أربعة الشركات المصنعة للأسلحة】 المؤشرات المؤقتة الكبرى الأربعة المصنعة التكنولوجيا، 9A Corporation، أمن ميرفي، وروح القفار الناجين من الناجين من عدد لا يحصى من الأسلحة الرائعة.

لكل سلاح مهارة فريدة من نوعها، لذلك قل وداعا لاستدعاء الأسلحة النارية التقليدية ويقولون إلى الذهن - التكتيكات الطبيعية! 【القتال في السماء】 ترتفع ارتفاع، انحرف في الهواء في الهواء، وفتح النار! Jetpacks تجلب لك تجربة إطلاق النار الشرير والمظهر أبدا! يدفع إلى الأمام أو التصاعدي في سميكة المعركة لتفادي تلك المقذوفات بأناقة! بالمناسبة، لا تنس أن تهمة jetpack الخاص بك مع الطاقة! 【الصيادين توحد】 فريق يصل بسرقة Duckseid، ماجي فتاة توصيل البيتزا، ودنة حارس الأمن! حشد، رالي، وطوق!

farlight 84، لعبة مطلق النار مرهجة خالية من اللعب مع أوضاع متعددة! هناك المزيد إلى اللعبة من المعركة الكلاسيكية Royale! مطاردة أو أن تصاد؟ وراء معركة رويال.

ابحث واتبع Farlight 84 على YouTube و Instagram الآن للحصول على أحداث مجتمع حصرية وجوائز! أربعة أرجل؟ تحوم؟ مبرج؟ حرب سيارات الدفع الرباعي؟ سوبر سباق؟ لدينا كل شيء، وأكثر! تسمح السرعة والبريد الناري هذه المركبات بمزيد من الاحتمالات في ساحة المعركة.

لا يمكن أن تقف أحرفا واحدة في الأبعاد؟ تقديم 14 صديقا جديدا مع شخصيات مميزة! اختر أصدقائك، رالي فريقك، والقتال من أجل النصر! The Big Four Manufacturers Progrism Technology، 9A Corporation، Merphy Security، وروح القفار الناجين من الناجين من عدد لا يحصى من الأسلحة الرائعة.

لديه كل سلاح مهارة فريدة من نوعها، لذلك قل وداعا لاستدعاء الأسلحة النارية التقليدية ويقولون إلى الذهن - التكتيكات الطبيعية! بناء الجنة الخاصة بك في اللعبة حسب رغبتك! لعب المباريات، قم بترقية ذلك، فتح العناصر المتقدمة، ودعوة الأصدقاء إلى حفلة في القفار! ترتفع ارتفاع، انحرف في ميدير، وفتح النار! Jetpacks تجلب لك تجربة إطلاق نار رائعة ولا تظهر أبدا! يدفع إلى الأمام أو التصاعدي في سميكة المعركة لتفادي تلك المقذوفات بأناقة! بالمناسبة، لا تنس أن تهمة jetpack الخاص بك مع الطاقة! بصرف النظر عن معركة 4V4 الكلاسيكية Royale، هناك أيضا مطاردة! اصطياد هدفك قبل أن تقع فريسة لشخص آخر! لعبت الألعاب المرتبة وتحقيق المجد مع أصدقائك.

بقعة أعلى من المتصدرين هي لك أن تأخذ!

البقاء على قيد الحياة، وسوف يكون أي شيء ممكن!




لعبة Farlight 84 متاحة الان علي موقع متجر جوجل بلاي

Farlight 84

Get it on Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent