لعبة Sky Gamblers: Air Supremacy
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

لعبة Sky Gamblers: Air Supremacy

لعبة اليوم تعد من احد افضل العاب الالمحاكاة دعونا نتعرف علي السبب

Sky Gamblers: Air Supremacy

Android المحاكاة بواسطة "Atypical Games"



هذه هي لعبة القتال الجوي النهائي! مع وجود حملة واسعة لاعب واحد وطرق متعددة اللاعبين الثورية، فإن الإجراء غير المحدد سيبقيك على حافة مقعدك! تصبح سيد السماء العليا! جودة وحدة الألعاب على الأجهزة المحمولة! صور لا مثيل لها والمؤثرات الخاصة والصوت بما في ذلك: تعيين عثرة، تنتشر في الغلاف الجوي، الغيوم الحجمية مع إضاءة واقعية، وهج الشمس، والانتقال ليلا ونهارا، أشعة الله وأكثر! توسيع نطاق أوضاع لاعب واحد بعد الحملة، قم بتوسيع مهاراتك في مهام الكلمة، والبقاء على قيد الحياة، مجانا للجميع، وفتح الفريق، والتقاط العلم، والدفاع عن القاعدة وأكثر من ذلك ليأتي في المستقبل! معا، تغطي الساحات مساحة أربع مرات حجم مدينة نيويورك! مجموعة لا تضاهى من أوضاع عبر الإنترنت دعوة أصدقائك للعب عبر الإنترنت مع أوضاع تعاونية وتنافسية المتاحة: البقاء على قيد الحياة، مجانا للجميع، وفتح الفريق، والتقاط العلم والدفاع عن القاعدة.

سيكون هناك المزيد من الأوضاع التي سيأتيها، لذلك أرسل لنا اقتراحاتك ! تخصيص لعبتك ورفع مهاراتك تم تصميم التفوق الجوي للاعبين من جميع الأجيال ومستويات المهارات، سواء كان المخضرم أو المبتدئ.

يمكنك حتى مغادرة الطيران إلى الطيار التلقائي أثناء إطلاق صواريخ وقروض أوامر Squadron! المزيد قادم! كن مروحة على Facebook واتبعنا على Twitter لتلقي معلومات حصرية حول الأحداث الخاصة والتحديثات المستقبلية وحزم المحتوى القابل للتنزيل الخاص! مثلنا على Facebook: www.

facebook.

com / airsuremacy تابعنا على Twittersg_airsupremacy للعب عبر الإنترنت يتطلب اتصال Wi-Fi أو اتصال بالإنترنت.




لعبة Sky Gamblers: Air Supremacy متاحة الان علي موقع متجر جوجل بلاي

Sky Gamblers: Air Supremacy

Get it on Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent