لعبة Offroad Simulator 2021: Mud & Trucks
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

لعبة Offroad Simulator 2021: Mud & Trucks

لعبة اليوم تعد من احد افضل العاب السباق دعونا نتعرف علي السبب

Offroad Simulator 2021: Mud & Trucks

Android سباق بواسطة "F-Game Studio"



الشاحنات.

suvs.

4 × 4.

8 × 8.

dirt.

الصخور.

الطين.

التخصيصات.

suv racing.

مقايضات الديزل.

الزواحف.

4wd.

مجانا.

وأكثر من ذلك بكثير! لماذا لم تبدأ في تحميل لعبة الطرق الوعرة حتى الآن؟ وسيم الطرق الوعرة 2020: سوف تعطيك الطين والشاحنات كل ما تريده من أربع مباريات ويلر: مستويات صعبة تتحدى مهارات قيادة الشاحنات الخاصة بك، ومجموعة كبيرة من شاحنات سيارات الدفع الرباعية الفريدة 4x4 و 8 × 8 شاحنات.

لكنك لن العثور على مواقف السيارات، إنه ممل جدا للألعاب واقعية! اختر سيارات الدفع الرباعي الخاص بك وتذهب في رحلة! إكمال الخارج عن الخارجين ينتظرك! اختبر مهارات القيادة الخاصة بك في ألعاب السباقات المسار الترابية ضد المعارضين.

للفوز في السباقات والألعاب التي تحتاج إلى تحسين سيارتك! تناسب الإطارات والعجلات الجديدة، والتعليق، وزيادة قوة المحرك، أو ترقية ناقل الحركة الخاص بك.

ستكون السيارة المحسنة قادرة على تسلق الجبال والتلال العالية.

تقليل انتقال الطرق الوعرة لأربعة عجلات، ولكن أكثر أهمية هي العجلات الضخمة! ولدينا لهم وهم في انتظارك! بغض النظر عن السيارة التي تختارها - سيارات الدفع الرباعي القوي، شاحنة بطيئة وعربات التي تجرها الدواب السريع، يمكنك دائما الاستمتاع بالهوس 4x4 و Gigabit Offroad! لكن لعبة محاكاة سياراتنا لديها جانب سلبي، تحتاج إلى مراقبة متانة سيارتك أو شاحنتك، لأنه إذا كنت تفعل الكثير من الضرر أو التعطل، فلن تكون قادرا على مواصلة السباقات المثيرة وسيتعين عليك بدء تشغيلها في كل مكان تكرارا! كما هو الحال مع جميع الألعاب والفيزياء ذات التصنيف العالي في لعبتنا، ستتمكن من الاستمتاع بالفيزياء المفصلة للسيارة.

سواء كنت تسلق الحجارة، ونقل البضائع في مقطورة أو المشاركة في mudfest، يمكنك دائما متأكد من أن سيارات الدفع الرباعي تستجيب على الطريق بشكل كاف.

الشيء الرئيسي هو عدم عالق في الوحل! نأمل حقا الاستمتاع باللعبة على الطرق الوعرة مع الطين!




لعبة Offroad Simulator 2021: Mud & Trucks متاحة الان علي موقع متجر جوجل بلاي

Offroad Simulator 2021: Mud & Trucks

Get it on Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent