Hitman Mobile - Mission Zero
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

Hitman Mobile - Mission Zero

 

Hitman Mobile - Mission Zero

 "المهمة الخالية من المخاطر" هي لعبة متنقلة 2 ضد 4 تتسلل وتتصادم. تجمع اللعبة بين عناصر التسلل والمواجهة غير المتكافئة لإنشاء طريقة لعب تنافسية سوداء جديدة تمامًا. يؤدي الأداء الفني على مستوى الأفلام وجودة الصورة عالية الدقة إلى إنشاء مشاهد مليئة بالضوء والظل الدقيق والملمس. سيلعب اللاعبون الجانب المتسلل أو الجانب المطارد ، ويشاركون في المواجهة بين سيريوس وموبيوس ، وهما معسكرين متعارضين. مطاردة وهروب مثيرة ومثيرة للتسلل ، تجربة سوداء غير مسبوقة ، تعال إلى "المهمة الخالية من المخاطر" لإظهار عملياتك!

 


يقول احد اعضاء الاستوديو العامل علي العبه

مرحبًا بالجميع ، أنا زيرو ، منتج "Mission Zero".
بادئ ذي بدء ، أود أن أقدم لكم نفسي. يأتي فريقي من الاستوديو الجديد لـ NetEase Shanghai. الأعضاء الأساسيون هم مجموعة من المحاربين القدامى الذين عملوا في Ubisoft ومصنعي ألعاب وحدة التحكم الأخرى لسنوات عديدة ، ولديهم سنوات عديدة من الخبرة في تطوير ألعاب وحدة التحكم. الهدف الأصلي من مشروعنا "المهمة الخالية من المخاطر" هو تقديم تجربة تنافسية مختلفة للهاتف المحمول للاعبين.
لا أعرف متى بدأت ، وبدأ المزيد والمزيد من الأصدقاء من حولي في الشكوى من عدم تمكنهم من العثور على لعبة محمولة مناسبة للعب الأسود والمبتكر. بعد التجول في عدد لا يحصى من الألعاب ، لم يتبق للجميع سوى خيارين: MOBA والدجاج. هل هناك المزيد من الاحتمالات لألعاب الهاتف المحمول التنافسية؟ لماذا لا نجعل أفضل عنصر "غوص في" لدينا في فئة تنافسية؟ لذلك ولدت "المهمة الخالية من المخاطر".
بعد دخولنا حقًا مرحلة التطوير ، وجدنا أن المشكلة ليست بسيطة ، وفهمنا أخيرًا سبب عدم وجود لعبة تنافسية مع عناصر التسلل في السوق ، لأنه من الصعب حقًا صنعها. كيف تتسامح مع الإحساس بالاستبدال والانغماس ، وجعل المستوى عاملاً مهمًا في طريقة اللعب؟ كيف تجد التوازن بين الغوص في الأجواء والمواجهة المهارية؟ كيف تحل مطالب التوازن للاعبين في مختلف الشرائح؟ تصاحب هذه المشاكل عملية التطوير بأكملها.
لحسن الحظ ، بعد عامين من الاستكشاف ، وجدنا أخيرًا مسارًا جيدًا إلى حد ما ، وهو تحديد موقع لعبتنا ، "التسلل 2v4 إلى المواجهة". بلغة واضحة ، تلعب الأطراف المتسللة الأربعة والطرفان المطاردان لعبة الغميضة بين الحشد في مشهد الخريطة. المتعة الأساسية في اللعبة هي استخدام مهارات تمثيلية لا تشوبها شائبة للاختباء من السماء وتجنب حفلة الصيد. أبعد مسافة في العالم هي عندما تعلم أنني بجانبك ، لكن لا يمكنك أن تجدني. على أساس التجربة الأساسية ، نقدم مجموعة متنوعة من أساليب اللعب المواجهة لكل من التسلل والمطاردة. نتحلى بالجرأة والحرص على التظاهر بأننا من المارة ، ونستخدم الدعائم والمهارات للتعامل بمرونة ، واستخدام رؤية بطاقة مكون المشهد أو جلد الثعبان للتحرك ، وتسمح طريقة اللعب الصعبة باللعب. مليئة بالمتغيرات والمرح.
قبل العرض الرسمي ، أجرينا جولات متعددة من الاختبارات على نطاق صغير في وضع عدم الاتصال ، والتي اعترف بها العديد من اللاعبين المشاركين في الاختبار ، مما منح فريقنا أيضًا ثقة كبيرة وتشجيعًا. نحن حاليًا في طور التطوير المكثف ، وسنعلن رسميًا عن أول معلومات اختبار عبر الإنترنت في المستقبل القريب. يرجى الانتباه إليها.
أخيرًا ، أود أن أتحدث عن مسألة "التصميم المدفوع" للعبة ، وهي أيضًا القضية الأكثر قلقًا للاعبين. هنا يمكنني أن أعطي وعدًا بأن "المهمة الخالية من المخاطر" لن يكون لها أي قيمة للدفع مقابل المحتوى ، ولن تتغير نيتنا الأصلية.
آمل أن أعمل معك لتحسين "المهمة الخالية من المخاطر" بشكل أفضل. قصتنا بدأت للتو.

العبه لازلت قيد التطوير ولم يتم اصدار اي نسخه رسميه او تجريبيه حتي الان

google-playkhamsatmostaqltradent