Borderlands 2
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

Borderlands 2

  Borderlands 2

العب كواحد من أربعة صيادين جدد يواجهون عالمًا جديدًا هائلاً من المخلوقات والنفسية والعقل المدبر الشرير ، Handsome Jack. كوِّن صداقات جديدة ، وسلحهم بأسلحة كبيرة وحارب إلى جانبهم في تعاونية مكونة من 4 لاعبين في سعي لا هوادة فيه للانتقام والاسترداد عبر الكوكب الحي غير المكتشف والذي لا يمكن التنبؤ به.
Borderlands 2
دلائل الميزات:

شخصيات جديدة كليًا وفئات جديدة كليًا: أربع فئات جديدة قابلة للعب بما في ذلك Siren و Commando و Gunzerker و Assassin. البنادق الآلية المزدوجة؟ بارد. قاذفات صواريخ مزدوجة؟ بالطبع! بنادق قنص مزدوجة؟ بالتأكيد ، إذا كان هذا هو الشيء الذي تفضله! تريد أن تجرب أنماط أخرى؟ ربما أكثر تكتيكية؟ هناك فئات متعددة للاختيار من بينها!

التعاون الديناميكي عبر الإنترنت: شارك مغامراتك مع الأصدقاء عبر الإنترنت. تتميز Borderlands 2 بنظام سلس يتيح لك الدخول والخروج من الحملة دون الحاجة إلى إعادة تشغيل اللعبة. علاوة على ذلك ، يمكنك حتى أخذ معداتك الجديدة من أي لعبة إلى أي لعبة أخرى!


 
قصة World Connected: تجد نفسك متروكًا للموت في التندرا المتجمدة في Pandora بينما تبدأ في البحث عن الانتقام والخلاص. فضح الشر الذي يحيط بـ Hyperion Corporation وواجه مرتكب الخداع الكبير على مستوى الكون - الرئيس التنفيذي الشائن لـ Hyperion ، Handsome Jack.


  Borderlands 2 Mobile for Android - APK Download
87 Bazillion ... كل شيء: بالإضافة إلى نظام الأسلحة الجديد ، سوف تشعر بالرغبة في الحصول على الدروع والقنابل اليدوية والآثار وتعديلات الفئة وغير ذلك الكثير. وكنت تعتقد أن Borderlands الأصلية بها الكثير من المسروقات!

بيئات جديدة تمامًا على Pandora: ابحث عن مناطق جديدة تمامًا من Pandora أصبحت أكثر حيوية من أي وقت مضى! من التندرا في القطب الشمالي ، عبر الأراضي العشبية الخطرة ، مرورًا بالكهوف الغامضة المسببة للتآكل إلى ما وراءها ، ستندهش من عالم باندورا الذي لا يمكن التنبؤ به عند كل منعطف!

Borderlands 2 Mobile for Android - APK Download
 
أعداء جدد تمامًا: هناك عدد كبير من الأعداء الجدد هناك لقتلك في بوردرلاندز 2. الضربات ، بلولمونغز الشبيهة بالغوريلا ، والمطاردون المفترسون الشريرون ، وجيش هايبريون الميكانيكي ، الذي يديره هاندسوم جاك ، ليسوا سوى بعض الأعداء الجدد في بوردرلاندز 2. 

وللأسف تم حذف العبه من علي متجر جوجل بلاي
وهاذه رابط العبه من متجر جوجل بلاي يمكنك فحصه بنفسك

Borderlands 2 Google Play

 

google-playkhamsatmostaqltradent