لعبة Knights Fight 2: Honor & Glory
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

لعبة Knights Fight 2: Honor & Glory

لعبة اليوم تعد من احد افضل العاب الألعاب حركة دعونا نتعرف علي السبب

Knights Fight 2: Honor & Glory

Android ألعاب حركة بواسطة "Vivid Games S.A."



مع حافة سيفها، سيحكم فارسك في ألعاب المعركة.

في عصر الفروسية، حرب الورود، وعهد القلاع والشفرات، نايت مبارزة .

كأبطال طموح، يثبت نفسك في معارك محمومة في العصور الوسطى - من أجل شرف ومجد، كن أفضل فارس في ألعاب القتال السيف.

قتال ضد الفرسان والأبطال الذين سيختبرون مهارتك بوحشية.

حظر الهجمات مع التوقيت الصحيح، والهجوم من حيث يفتح الخصم، ومعرفة متى تلعب البطل بسيفك وعندما لعقد شفرة الخاص بك، الإستراتيجية أمر بالغ الأهمية في ألعاب القتال الفارس، يمكن أن تكون الألعاب متعددة اللاعبين PVP الجحيم، Valheim، Hades، يمكنك تسميته.

باري، عداد، تهرب أو حتى رميها مع ركلة: كل مهارة فرسان مفيدة للاستفادة من الميزة أثناء المبارزة، وتكون الشخص الذي يأخذ المبادرة.

ولكن شاهد أن مقياس القدرة على التحمل، خشية سمحت لنفسك أن تتعب وتقديم أخطاء سهلة، وسيتم معاقبة أخطاء سهلة من قبل منافسيك وأرواحهم المظلمة، أصبحت بطل ألعاب السيف يتطلب منك التحرك والهجوم بسيفك أو الفأس أو صولجان.

قم بإنشاء ترسانة الأسلحة الخاصة بك للقتال وأدخل ألعاب معركة PVP، جبل شفرة الخاص بك على الحائط: السيوف، المحاور، ماكيس - كل ما تمارسه بشكل مختلف (مراوح HEMA: Half-Swording و Mordhau غير مدرجة ... ومع ذلك).

تجميع الدروع المثالية لتمنحك دفاع لا يمكن اختراقه على المعارك 1V1، كاملة مع الخوذة الزوجية والدرع - لكل منها جماليات فريدة لحكم الألعاب متعددة اللاعبين.

تحتوي كل قطعة من المعدات على إحصائيات خاصة بها ومكافآت فريدة من نوعها: كسر الدفاعات والتسمم، وأضاف إضافي ... في ألعاب معركة PVP غير المصنفة، يمكن لأي ميزة صغيرة تعطيك الحافة.

كفرسان على السعي من أجل الشرف، لن يكون لديك أحد بجانبك: سيفك فقط مقابل ألعاب PVP متعددة اللاعبين، لا يوجد محارب في الأرض أو الجحيم أو Valheim التي يمكن أن تقف في طريقك.

تجربة حملة فردية عندما تقاتل السيف 1O1 ضد المعارضين الرحالة والملوك والمعارك القاسية والساحات الرائعة: من حصار القلعة إلى حفر المشاجرة، إلى معركة ساحات متفحمة والصحاري القاحلة، فقط الشجاعة وهاردي سوف ترفع شفرةهم وتقديم شفرة خفض النهائي في قصة المملكة السياسية المعقدة إلى جانب ألعاب السيف.

مبارزة فورية وموسم ومقاتل وتذهب مباشرة إلى ألعاب السيف ومكافحة الفرسان وإرسال أرواحهم المظلمة إلى الجحيم أو فالهايم أو أينما وصلت أثناء تسلق السلم للحصول على عنوان القتال والحصول على أفضل نهب.

دفع نفسك إلى حرب الألعاب التي لا تنسى من العصور الوسطى: احصل على قتال الفارس والعثور على الفتحة لإطلاق مجموعة من سلاسل النزهات القوية من الهجوم باستخدام تقنيات خاصة (لا تزال لا mordhau).

أظهر للجميع أنك تستحق الفارس، باستخدام مهاراتك بطل ألعاب القرون الوسطى مع السيف، ولكن ضع في اعتبارك - لن يقاتل المنافسين من أجل الشرف، وستجعلهم أرواحهم الداكنة استخدام شفرةهم ضدك عند أدنى فرصة خلال ألعاب الفارس .

ولا تنسى أبدا: لا تحاول إظهار ألعاب المعركة، ونحن نسمح بذلك إلى جبل الحصان والشفرة بالادينز الذي يضرب.

أسفل هنا في ساحة ألعاب القتال فارس، حيث الظلام تهدد أرواح فرسان العدو بالسحب إليك إلى Valheim، الجحيم، إلخ، ستكون المهارات هي الفرق بين المجد والموت أثناء ألعاب القتال السيف.

➡️questions؟ تواصل معنا على عن طريق تنزيل اللعبة، تقبل اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي لدينا، وشروط الخدمة وسياسة الخصوصية:




لعبة Knights Fight 2: Honor & Glory متاحة الان علي موقع متجر جوجل بلاي

Knights Fight 2: Honor & Glory

Get it on Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent