لعبة Devil May Cry Mobile
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

لعبة Devil May Cry Mobile

لعبة  Devil May Cry Mobile

"Devil May Cry Mobile" هي لعبة محمولة أصيلة Devil May Cry تم تطويرها بشكل مشترك من قبل Yun Chang Game Development وفريق CAPCOM Devil May Cry الرسمي. ترث اللعبة مزيجًا من حرية ومرونة Devil May Cry ، من حيث المهارة والاستراتيجية ، وأسلوب القتال الرائع وغير المقيد ، كما تستخدم تقنية التقاط الحركة الرائدة في الصناعة لتزويد اللاعبين بتجربة كومبو غامرة تعيد إنتاج المداس بشكل مثالي. معارك البكاء ، مثل الوحوش والشيطنة والقصف ، تجعل التجربة أكثر ثراءً وتنوعًا.

من أجل الحفاظ على النظرة العالمية المتسقة لسلسلة Devil May Cry ، تعيد اللعبة أيضًا الشخصيات الكلاسيكية والمشاهد والأسلحة ورؤساء سلسلة Devil May Cry إلى الحد الأقصى ، وتقدم عالم Goth غير مسبوق مع أعلى جودة بصرية فنية لكي تشهد الشخصيات الأصلية حبكة جديدة وغير معلنة



"Devil May Cry" ، الاسم الصيني "Devil May Cry" ، هو أفضل لعبة حركة IP في العالم أنشأتها شركة الألعاب اليابانية CAPCOM. استمرت سلسلة الألعاب لمدة 20 عامًا. في العشرين عامًا التي انقضت منذ إطلاقها ، كانت سلسلة "Devil May Cry" محبوبة على نطاق واسع من قبل الشباب في جميع أنحاء العالم لأسلوبها القتالي الانفرادي. وقد حظيت سلسلة الأعمال بتكريم زمن طويل ومبتكرة.

في الوقت الحاضر ، تم تطوير اللعبة المحمولة الأصلية Devil May Cry - "Devil May Cry-Battle for the Peak" ، التي تم تطويرها بشكل مشترك من قبل الطرفين ، وقد تم تطويرها بواسطة Yunchang Games وشاركت بعمق من قبل الفريق الرسمي لـ CAPCOM Devil May Cry أساس وراثة السمات الأصلية لـ "Devil May Cry" هذه الصفات الثمينة:

---------------


العالم القوطي المظلم

خلقت مباني القلعة الرائعة والوحوش الغريبة ... أجواء غريبة للعبة. بمساعدة التأثيرات القوية التي توفرها تقنية الرسومات ثلاثية الأبعاد الجديدة تمامًا ، منذ اللحظة الأولى للدخول في "Devil May Cry-Battle of the Peak" ، يتيح كل إطار للشاشة للاعبين الانغماس في معركة مثيرة.

----------------


خطوة على الوحوش والارتداد ، وتحدى مهارات جديدة

توديع "Devil May Cry-Battle at the Pinnacle" المواجهة الرقمية الهادئة ، لكنها ورثت أكثر آلية قتالية لسلسلة Devil May Cry كلاسيكية تتطلب من اللاعبين الحفاظ على درجة عالية من التركيز والاستثمار في جميع الأوقات ، ويتم عرضها من خلال الإزاحة ومجموعات المهارات. يتم الجمع بين العمليات الشيقة مثل الدوس على الوحوش ، والارتداد ، وقطع الهواء لتحقيق تأثيرات قتالية مرنة وحرة في اتجاهات متعددة ، مما يسمح للاعبين بالاستمتاع بمتعة الحركة في كل عملية من التصويب على الهدف وإطلاق المهارات إلى ضرب الضرر بسرعة.

----------------


ارقص بالسيوف والرماح واستمتع بمعارك رائعة

تعتبر الأسلحة ميزة أخرى في "Devil May Cry-Battle for the Peak". لقد صممت اللعبة مجموعة متنوعة من الأسلحة الرائعة مع مجموعات مهارات حصرية للاعبين. يمكن للاعبين جلب أي مجموعتين من الأسلحة الرئيسية والثانوية إلى المعركة بحرية. البيئة والهدف مختلف ، من خلال التبديل الفوري لتحقيق أسلوب القتال من الاندماجات بين المسافة والقرب أو مواجهة المقاومة مباشرة ، يتم ضبط العدو بين التصفيق ، ويتم استنتاج أسلوب القتال الذي تريده.

----------------


حركة حقيقية تلتقط مزيجًا غامرًا للغاية

تستخدم اللعبة بأكملها ممثلين حقيقيين + تصوير مشهد حقيقي ، وتستخدم تقنية التقاط الحركة الناضجة لدمج المسار الحقيقي بسلاسة ، مما يجعل التحرير والسرد أكثر قفزات للأمام ، ويجلب للاعبين تجربة تشغيل واقعية غير مسبوقة.

----------------


حارب مرة أخرى ، واكشف عن الفصل الذي لم يكشف عنه

ستستمر الحبكة في الدوران حول معركة دانتي ، وستأخذ القصة إلى آفاق جديدة من خلال "Devil May Cry-Battle of the Peak". تفتح اللعبة منطقة جديدة لم يتم الإعلان عنها من قبل في سلسلة Devil May Cry ، وهي أيضًا خطيرة للغاية وذات طابع جوي. مع ظهور وتوجيه العديد من القوى ، في اللحظة التي تبدأ فيها المعركة ، ستكتشف المزيد من الغموض المجهول المعارك.!


هذا الصيف ، ستعيد "Devil May Cry-Battle for the Peak" إحياء روح لعبة الحركة الأرثوذكسية! 

 

من المتوقع ان يتم اطلاق العبه في تاريخ 11 يونيو 2021 والمصدر ابل ستور
وهاذ رابط  Devil May Cry Mobile لأجهزة IOS  من متجر ابل ستور Apple Store


وامها اجهزت الأندرويد فأن العبه لازلت في وضع بيتا اي تجربي ولم يتم اطلاق اي نسخه رسميه من العبه حتي تاريخ كتابة هاذه المقال
والنسخه التجريبيه متاحه فقط في بعض الدول وايضا معا شروط تضمن عدم محاولة اي شخص من دوله غير مسموح بها ب لعب العبه .

جيم بلاي للعبة Devil May Cry Mobile

العبه متاحه الان علي متجر جوجل بلاي 

Get it on Google Play


google-playkhamsatmostaqltradent