لعبة Crime Wars S. Andreas
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

لعبة Crime Wars S. Andreas

لعبة اليوم تعد من احد افضل العاب السباق دعونا نتعرف علي السبب

Crime Wars S. Andreas

Android سباق بواسطة "Extereme Games"



ماذا يعني أن تكون العصابات بالنسبة لك؟ لديك فرصة لشعورها وفرض عمل المدينة من أجلك.

مرحبا بكم في مدينة مجرمي مجنون! ومع ذلك، لا يزال هناك مواطنين جيدين، لكننا لا نحب ذلك؟ من اليوم الأول من الحياة هنا، شخص ما يجعل طريقنا باستمرار أكثر صعوبة.

اختر من أنت: ذئب أو خروف؟ حان الوقت لالتقاط أي سلاح، ما يرغب في قلبك، والحصول حتى مع كل حثالة، ولكم طريقه إلى الأعلى.

رجال الشرطة القذرة، تجار المخدرات، المافيا، عصابات الشوارع - لا أحد لديه قوة عليك! عاجلا أم آجلا سيكون هناك لاعب واحد فقط في هذا المشهد المجنون.

.

.

مميزات العبه - العالم المفتوح الكبير - رسومات مثالية - عناصر تحكم شخصية جيدة إعدادات متقدمة لتحسين اللعب لأي أجهزة أنواع السيارات المختلفة: من السيارات الرياضية إلى الكلاسيكية تاجر سيارات، يمكنك شراء أي سيارة تريدها شراء السيارات من أجل noobs؟ خذ لهم أي طريقة تريد ذلك المشاركة في السباقات، قيادة السيارات المختلفة خاص لمحبي الرماية: مجموعة واسعة من الأسلحة من المسدسات إلى آر بي جي الشرطة بالتأكيد ليست تدخلية، ولكن إذا كنت تجعلها غاضبة، فإنها تصبح وحوش حقيقية.

اختبار قوتك في هذه المعركة غير المتكافئة! الكثير من البعثات المختلفة، حيث من الضروري قياس القوة بجميع أنواع الأشرار حسنا، إذا كنت مجنونا تماما، فإن طائرة هليكوبتر القتالية للجيش الأمريكي والخزان في خدمتك هل تحب قصة مثيرة للاهتمام، ومؤامرة؟ ممتاز! Storepiece Storyline حول عصابات صغيرة مخطط معقد الكثير من الشخصيات التي ستبقى إلى الأبد في قلوبكم في كل مكان هناك فكاهة مكملات جو متوتر باستمرار اليوم، ستكون مشفاوتة مع حياة شابة، تعبت من الفقر والانتهاكات من جانب المجرمين.

في يوم واحد ملحوظ، وصلت للتو البندقية وأطلق النار على صديقته منذ وقت طويل.

ولكن، كما حدث في كثير من الأحيان، لم ينتهي كل شيء هناك، لأنه على عكس الشرطة - كانت عصابات الشوارع من اليقظة والآن تضطر الآن إلى تنفيذ أوامرهم، حتى لا تقع وراء القضبان.

حول ما إذا كان طويلا بما فيه الكفاية وبمجرد أن يقرر الشاب مرة أخرى استخدام القوة لتغيير مسار الأحداث؟ فقط يمكنك معرفة ذلك.




لعبة Crime Wars S. Andreas متاحة الان علي موقع متجر جوجل بلاي

Crime Wars S. Andreas

Get it on Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent