AWAY Journey to the Unexpected
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

AWAY Journey to the Unexpected

 


أعلنت شركة Aurelien Regard Games أن عنوانها الخاص بالكمبيوتر ووحدة التحكم AWAY: Journey To The Unlimited متجه إلى متجر التطبيقات. يتم نشر اللعبة بالتعاون مع Plug In Digital.

AWAY: Journey To The Unlimited هي لعبة مغامرة FPS تجمع بين الحركة وتقليل عناصر الإضاءة والتفاوض مع مخلوقات غير عادية لتكوين حلفاء جدد.


 
عالم AWAY: رحلة إلى غير متوقع مليء بالمخاطر الغامضة وغيرها. بطل الرواية طفل صغير ليس بطلاً أو محاربًا ، لذلك عليه أن يعمل بجد لتجنيد الوحوش للعمل معه. يعمل الطفل على تنظيف حي الوحوش أثناء البحث عن الآباء المفقودين. الحي مليء بشخصيات بشرية غير عادية أيضًا.

في العالم ثلاثي الأبعاد بشخصيات ثنائية الأبعاد ، يمكن للاعبين تجنيد ما يصل إلى ثمانية شخصيات تتمتع بقدرات فريدة تجعلها تبرز في المعركة. تؤكد اللعبة على أهمية الصداقة وكيف يمكن تكوين روابط طويلة الأمد.



يهتم جميع الحلفاء المجندين باللعب من منظور الشخص الأول ، لكن الأمر يتطلب تكتيكات التفاوض الصحيحة لتكوين صداقات معهم. لا يمكن تجنيد جميع الوحوش بقول نفس الأسطر في كل مرة ، لذلك قد يضطر اللاعبون إلى المحاولة عدة مرات قبل أن تنضم الوحوش إلى القضية.

يقول المطور أن اللعبة تستغرق حوالي 3 إلى 5 ساعات ، اعتمادًا على مقدار تفاعل لاعبي الاستكشاف.

تُباع اللعبة كعنوان مميز ولها رسوم تدفع لمرة واحدة للوصول إلى اللعبة بأكملها. لا يوجد محتوى إضافي إضافي أو مشتريات أخرى ، لذلك سيحصل اللاعبون على اللعبة الكاملة دون أي إعلانات عند الشراء.

اللعبة عبارة عن تنزيل 2.5 جيجا بايت وهي متوفرة باللغات الإنجليزية والصينية والفرنسية والألمانية واليابانية والبرتغالية والروسية والإسبانية.

يعرض الموقع الرسمي للعبة لقطات شاشة ومقاطع فيديو إضافية لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن اللعبة نظرًا لعدم وجود عرض توضيحي على أي نظام أساسي.

تم تطوير اللعبة من قبل فريق مكون من شخصين مؤلف من مطور ألعاب الفيديو Aurelien Regard عصامي وجيم جينيسون ، وكانت مستوحاة من الرسوم المتحركة. الموسيقى التصويرية ذات الطابع الأنمي من ألحان Kazuhiko Naruse وغنتها آيا ماجيرو.

 
AWAY: Journey To The Unlimited متاح الآن على جهاز الكمبيوتر عبر Steam و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch ، والآن على الهاتف المحمول عبر App Store. 

ولاكن مؤخرا اختفت العبه من علي متجر جوجل بلاي

google-playkhamsatmostaqltradent