Vive le Football
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

Vive le Football

Vive le Football هي أحدث لعبة كرة قدم طورتها شركة NetEase. هنا تحصل على فرصة الاقتراب والشخصية من سحر هذه الرياضة الرائعة. بعد نجاح Champion Of The Fields ، تفاجئنا الشركة الصينية الآن بلقب كرة قدم آخر مليء بالإمكانيات وتراخيص FIFPro الرسمية. بالإضافة إلى ذلك ، تمكن الاستوديو أيضًا من الحصول على حقوق الصورة لـ AC Milan وجميع لاعبيها. هذا يجعل التجربة الكاملة لكل جانب داخل وخارج الملاعب أكثر واقعية.

ليس من السهل الحصول على لعبة كرة قدم لأداءها على Android مثل FIFA أو PES على جهاز الكمبيوتر أو وحدة التحكم. ومع ذلك ، يهتم Vive le Football بكل التفاصيل الأخيرة ليقدم لنا العشرات من وجوه لاعبي كرة القدم المعروفين. في نفس الوقت ، ستجد أيضًا حركات وتقنيات نموذجية لهؤلاء الرياضيين توفر لك الكثير من الاحتمالات عند إنشاء التشكيلات.


طريقة اللعب في Vive le Football مناسبة تمامًا للأجهزة المحمولة. بعد تخصيص مظهر مديرك ، ستكون جاهزًا لبدء العمل على كل شيء يتعلق بالنادي الذي ستقوده. للتحكم في لاعبيك ، عليك فقط استخدام عصا التحكم في الاتجاه على الجانب الأيسر من الشاشة. وفي الوقت نفسه ، ستضغط على أزرار الحركة للتمرير أو الضغط أو تنفيذ الركلات الحرة أو التمركز أو التسديد على المرمى. كلما لعبت أكثر ، كلما تمكنت من التحكم في العناصر بشكل أفضل. في النهاية ، ستكون محترفًا في أداء حركات صعبة حتى تمنحك ميزة.


وفوق كل ذلك ، فإن الألعاب في Vive le Football لا تقام فقط في الملاعب الضخمة ذات العشب. في هذه اللعبة ، ستتمكن أيضًا من تجربة سحر كرة القدم الحضرية من خلال اللعب في ملاعب متدنية ستختبر جودة جميع لاعبيك. في هذا النوع من المباريات ، لا يوجد مجال للتمريرات الرائعة والركض السريع في الخطوط الجانبية. سيكون استخدام المراوغة وركلات القدم أمرًا حيويًا إذا كنت تريد الفوز على لاعبين من دول أخرى.


Vive le Football هي أحدث لعبة رائعة من NetEase لإضفاء الواقعية على ألعاب كرة القدم لنظام Android. تجعل عناصر التحكم في اللعبة من السهل للغاية تجربة الحركات التي تسمح لك بمواجهة أفضل الأندية في العالم. الفوز ليس سهلاً ، ولكن إذا لعبت أوراقك بشكل صحيح ، فستبدأ بسرعة في تحسين مستواك كمدير رياضي لملء خزانة الكأس. 


العبه غير متوفر لأجهة الاندرويد والايفون
حيث لم يتم نشر اي نسخه رسميه من العبه 
يمكنك لعب العبه علي الكمبيوتر من خلال المحاكي الرسمي للعبه

google-playkhamsatmostaqltradent