Lost Light
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

Lost Light



Lost Light هي لعبة محمولة Survival و Progression و Competition طورتها Netease Games.

في Lost Light ، سيتولى اللاعبون دور عضو في Firefly Squad ، للبقاء على قيد الحياة في منطقة الاستبعاد حيث تعطل النظام وأصبح خطيرًا ، بينما يكتشفون الأسرار والمؤامرات المخفية في الخلف. سيخوض اللاعبون معركة مسلحين بالكامل ، ويكتسون الأعداء للحصول على الموارد ويعملون مع الآخرين لجمع الإمدادات من أجل البقاء ومواجهة المزيد من التحديات في منطقة الاستبعاد.

يتميز عالم Lost Light بمجموعة متنوعة من الأسلحة ، والتي تم إعادة إنشائها بنسبة 1: 1 في اللعبة بناءً على بنادق فعلية. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي مسدسات اللعبة على 12 جزءًا يمكن للاعب تعديلها ، ويتوفر أكثر من 100 نوع من الأجزاء المعدلة بحيث يمكن للاعب تخصيص السلاح الأنسب وفقًا لأفكاره الخاصة.

توجد طرق عديدة للعب معًا في اللعبة. في ساحة المعركة ، يمكن للاعبين إنقاذ شخص غريب سقط والتحالف معه مؤقتًا ومحاولة الهروب من الحصار. على العكس من ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا إرسال إشارات استغاثة عندما يكونون في الأسفل ، وإرسال إحداثياتهم إلى من حولهم والحصول على المساعدة من الآخرين مقابل الإمدادات.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين استخدام الإمدادات التي يجمعونها في ساحة المعركة لتحويل أنقاض قطار الأنفاق إلى مأوى للبقاء على قيد الحياة ، حيث يمكنهم تبادل السلع وتبادل المعلومات مع الآخرين. بالإضافة إلى القتال ، يمكنك أيضًا البقاء على قيد الحياة في العالم من خلال ممارسة الأعمال التجارية.


فيديو للعبة Lost Light

والعبه لازلت قيد التطوير ولم يتم اصدارها في بعض الدول حتي الان
في الوقت الحالي العبه متاحه لبعض البلدان فقط
 
 
 
 









google-playkhamsatmostaqltradent