لعبة Construction Simulator 3
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

لعبة Construction Simulator 3

لعبة اليوم تعد من احد افضل العاب الالمحاكاة دعونا نتعرف علي السبب

Construction Simulator 3

Android المحاكاة بواسطة "astragon Entertainment GmbH"



اكتشف مدينة أوروبية مثالية في تكملة لعبة Construction Simulator 2 الشهيرة و Construction Simulator 2014 مع مركبات مرخصة رسميًا من العلامات التجارية الشهيرة: Caterpillar و Liebherr و CASE و Bobcat و Palfinger و STILL و MAN و ATLAS و Bell و BOMAG و WIRTGEN GmbH و JOSEPH VÖGELE AG و HAMM AG و MEILLER Kipper.

إبرام عقود متنوعة وصعبة.

بناء وإصلاح الطرق والمنازل.

رسم خط الأفق لمدينتك وتوسيع أسطول مركباتك.

اكتشف خريطة جديدة تمامًا وافتح عقودًا ومركبات جديدة مع شركتك المتنامية.

محاكاة البناء تذهب إلى أوروبا استكشف خريطة بمساحة 10 كيلومترات مربعة ، مصممة بمحبة لتشبه سفوح جبال الألب المثالية والعب في ثلاث مناطق مختلفة: القرية التي تؤسس فيها شركتك ، ومنطقة صناعية واسعة ومدينة حديثة.

استخدم الوقت بين الوظائف من أجل استكشف العالم المفتوح والقابل للقيادة بحرية.

ميزات العلامة التجارية الجديدة: LIEBHERR LB28 و COCKPIT VIEW استمتع بجهاز الحفر Liebherr LB28 لبناء الجسور للأساسات المستقرة والعميقة أثناء بناء الجسور وغيرها من المهام المثيرة! ميزة أخرى طال انتظارها من قبل العديد من المعجبين وهي منظر قمرة القيادة.

يمكنك الآن الاستمتاع بـ Construction Simulator 3 من داخل كل مركبة والحصول على إحساس مباشر بما يشبه التحكم في الآلات الملحمية! أكثر من 50 سيارة من 14 علامة تجارية كمية هائلة من المركبات في انتظارك! اختر الماكينة المناسبة لكل مهمة: واجه تحديات أعمال الطرق والتجديدات باستخدام ماكينات Caterpillar أو BOMAG أو WIRTGEN GmbH و VÖGELE AG و HAMM AG.

متوفرة لأول مرة: الحفارة المدمجة E55 أو اللودر المضغوط T590 من Bobcat سيجعل الأرض تتحرك في الحديقة! اجلس خلف عجلة القيادة في شاحنة MAN TGX لزيارة حفرة الحصى المحلية أو متجر التوريد واكتشف ارتفاعات جديدة باستخدام الرافعة البرجية Liebherr 150 EC-B 8.

أكثر من 70 عقدًا جديدًا أثبت مهاراتك في الوظيفة: من المنازل العائلية الصغيرة ذات الطراز البافاري إلى المستودعات الصناعية وناطحات السحاب - يتطلب أكثر من 70 عقدًا صعبًا كل مهاراتك ودقة في لعبة Construction Simulator 3.

قم بتجديد الطرق المتداعية واستخدام مركبتك الكبيرة أسطول لإتقان كل تحد.

قم بتشكيل أفق Neustein من خلال عملك الفريد!




لعبة Construction Simulator 3 متاحة الان علي موقع متجر جوجل بلاي



Construction Simulator 3

Get it on Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent