لعبة Ultimate Offroad Simulator
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

لعبة Ultimate Offroad Simulator

لعبة اليوم تعد من احد افضل العاب السباق دعونا نتعرف علي السبب

Ultimate Offroad Simulator

Android سباق بواسطة "Sir Studios"



تأتي أفضل لعبة محاكاة قيادة سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة لعام 2020 مع فيزياء القيادة الأكثر واقعية ، والتخصيص غير المحدود ، والعالم المفتوح الضخم ، واللعب المدمن والمتعة التي لا تنتهي! ★ فيزياء القيادة الحقيقية يجمع Ultimate Offroad Simulator بين الواقعية وفيزياء القيادة الممتعة لإنشاء أفضل محاكي قيادة سيارة على الهاتف المحمول مع محرك فيزياء قيادة السيارة المتقدم.

يأتي أفضل جهاز محاكاة لقيادة السيارة مع أفضل فيزياء القيادة! من سيارات السباق إلى سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة ، تتمتع جميع أنواع المركبات بفيزياء خاصة بها! ★ اصنع سيارتك الخاصة واظهر أسلوبك للجميع! من عدد لا يحصى من الفينيل إلى قطع غيار السيارات ، يمكنك إنشاء سيارة أحلامك مع هذه اللعبة.

الخيال هو الحد الوحيد! التخصيص الشديد في انتظارك! ★ تم تصميم خريطة العالم المفتوح الضخمة بطريقة مبتكرة لاختبار مهاراتك القصوى في قيادة السيارة وتقديم أفضل تجربة لعب.

من المدن إلى الصحاري ، يأتي Ultimate Car Driving Simulator مزودًا بأكبر خريطة مفتوحة للعالم مع بيئة مفصلة.

قم بالقيادة في منطقة الطرق الوعرة التي لا نهاية لها بسيارتك الرياضية متعددة الاستخدامات واستمتع بتجربة القيادة على الطرق الوعرة الأكثر واقعية على الهاتف المحمول.

★ يتم تسجيل جميع الأصوات من سيارات حقيقية لتقديم أقوى شعور للاعب.

من أقوى صوت لسيارات السباق إلى محركات الطرق الوعرة المحترقة ، كل سيارة لها صوتها الخاص المسجل من سيارات السباق الحقيقية! ★ بمساعدة محرك الرسومات المتقدم ، يوفر Ultimate Off-road Simulator الآن أكثر الرسومات واقعية وأعمق ثلاثية الأبعاد على الهاتف المحمول.

ستواجه صعوبة في تمييز سياراتك المتطرفة عن الواقع! ★ سيارات السباق ، المركبات على الطرق الوعرة ، سيارات الدفع الرباعي ، سيارات التوليف ، سيارات العضلات ، شاحنات الدفع الرباعي.

.

.

اختر سيارتك المفضلة وافعل ما تريد في خريطة العالم المفتوحة العملاقة! سيتم تحديث Ultimate Offroad Simulator بانتظام باقتراحاتك.

لا تنس أن تترك تعليقًا بتعليقاتك.

قم بتنزيل أفضل لعبة قيادة لعام 2020 الآن!



لعبة Ultimate Offroad Simulator متاحة الان علي موقع متجر جوجل بلاي



Ultimate Offroad Simulator

Get it on Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent