My Time At Portia
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

My Time At Portia

ابدأ حياة جديدة في مدينة بورتيا الساحرة! أعد ورشة العمل المهملة في Pa إلى مجدها السابق من خلال الوفاء بالعمولات ، وزراعة المحاصيل ، وتربية الحيوانات ، ومصادقة السكان الملتويين في هذه الأرض الساحرة بعد نهاية العالم!


مسلحًا بكتيب Pa القديم ومنضدة العمل ، يجب أن تجمع ، وتنقب ، وتشكل طريقك لتتوج بورشة العمل الأولى في بورتيا. ساعد السكان المحليين في إعادة بناء المدينة واكتشاف الأسرار المحبوسة في أعماقها. كن مستعدًا على الرغم من ... لن يكون الأمر سهلاً!

مدينة بورتيا مليئة بالوجوه الجديدة الودية لتلتقي بها. كوِّن صداقات واستكمل الطلبات وتبادل الهدايا واذهب في المواعيد واترك الرومانسية تزدهر!

مستوحى من سحر Studio Ghibli ، يأخذك My Time at Portia بعيدًا إلى عالم من العجائب التي لن تنساها. كيف ستقضي وقتك في بورتيا؟



قم بتشغيل مزرعتك الخاصة: قم بزراعة ورعاية محاصيلك الخاصة ، وتربية الحيوانات وتحويل الغابات الفارغة المحيطة بورشتك إلى مزرعة صغيرة جذابة! يوفر My Time at Portia نهجًا مبتكرًا للزراعة ، مما يتيح لك الاستفادة من صناديق الغراس وأنظمة الري شبه الآلية. يمكنك حتى اصطحاب الحصان أو اللاما في جولة حول المدينة!



كن مبدعًا: اجعل منزلك منزلًا! طبق لمستك الشخصية مع مجموعة مثيرة من الأثاث والديكورات وترقيات ورشة العمل. لن تبدو رائعة فحسب ، بل ستضيف كل قطعة تعزيزات إلى شخصيتك!




انضم إلى المجتمع: كن جزءًا من مجتمع بورتيا الاستثنائي! مليئة بمجموعة نابضة بالحياة من الوجوه التي لا تُنسى مع شخصيات مفعمة بالحيوية وروتين يومي وقصص مثيرة للمشاركة. يذهبون إلى العمل ، ويتناولون العشاء في المطاعم ، ويمارسون الرياضة ويتفاعلون مع بعضهم البعض بطرق كثيرة مثيرة للاهتمام - تأكد من أنك تأخذ الوقت الكافي للتعرف عليهم جميعًا! من يدري ، ربما يمكن أن تكون الرومانسية في الهواء؟



استكشف وقاتل: تعمق في الأطلال القديمة والأبراج المحصنة في بورتيا. احصل على فأسك وماسح الآثار والألغام للحصول على الموارد والكنوز من الماضي. تأكد من تجهيز سلاح ، هناك جحافل من الوحوش المخيفة والرؤساء القاتلين الذين يقفون بينك وبين هذا الغنيمة الثمينة!



تطوير المهارات: ارفع مستوى شخصيتك بمجموعة متنوعة من المهارات لمساعدتك في مغامراتك. قرر ما إذا كنت ستعزز مهاراتك في الصياغة أو القتال أو المهارات الاجتماعية اعتمادًا على أسلوب لعبك.




وهناك المزيد: My Time at Portia لديها شيء للجميع! ابحث عن أراض جديدة واستكشفها ، وشارك في المهرجانات المنتظمة داخل اللعبة والعديد من الأنشطة الأخرى ، فالأمر متروك لك في كيفية قضاء وقتك. لماذا لا تصقل مهاراتك في الطهي وتحضر بعض الأطعمة اللذيذة؟ هل تشارك في واحدة من العديد من الألعاب المصغرة؟ أو ربما مجرد الاسترخاء وقضاء فترة ما بعد الظهر في الصيد؟ الخيار لك!


 لعبة My Time At Portia متاحه الان علي الهواتف المحموله
 
 


google-playkhamsatmostaqltradent